اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

أحمد الرويني 12-10-2011 10:12 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbh4u (المشاركة 215054)
يعني ايه لو اغلق ساعة مثلا فوق 1.3710
او اغلق اربع ساعات

اذا قريت تحليل زي ده يعني ايه ساعة ومن فين ابدا حسابها؟؟؟؟؟؟؟؟
وكذللك نفس السؤال بالنسبة للاربع ساعات؟؟

إذا كان التحليل بإغلاق ساعة أعلي أو أسفل نقطة مثل 1.3710 إذن نراقب الشمعة علي فريم الساعة و ننتظر إغلاقها بعد ساعة هل هي أعلي أو أسفل

و كذلك لو علي الاربع ساعات

mbh4u 12-10-2011 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_1982 (المشاركة 215060)

إذا كان التحليل بإغلاق ساعة أعلي أو أسفل نقطة مثل 1.3710 إذن نراقب الشمعة علي فريم الساعة و ننتظر إغلاقها بعد ساعة هل هي أعلي أو أسفل

و كذلك لو علي الاربع ساعات

طيب اذا خلال الساعة نزلت من 1.3710 بس اغلقت فوقها مثلا يبقى صعود برضو؟؟؟؟؟
هل المهم بعد الساعة بالضبط ولا خلالها برضو؟؟

ZOMXW 12-10-2011 10:33 PM

آهلين فيكم يآ استاذ معاذ و medo_1982

ما شاء الله على الرد السريع ، والله فرحت لما شفت ردكم ، لأن كنت من قبل في منتديات يردون عليه بعد يومين ، وأنا انتظرهم بفارغ الصبر .

استاذ معاذ يعني هل استطيع أن اربح من دون دفع عمولة ، أو يمكن أنا غلطان في فهم العمولة ، لأني مبتدأ واليوم شاهدت أول درس عن الفوركس فيمكن فهمت غلط.

وأخي medo_1982 فهمت من كلامك قليلاً وقليلا لآ ، لأني لم اسمع بطريقة التداول عن طريق الشركات . الله يعطيك العافية ما قصرت

إخواني من الآخر أنا رح اضع مشكلتي وآتمنى أن تعطوني النصائح وطريقة الربح إذا استطعتم ، وآتمنى من كل قلبي إني ما أكون ضيف ثقيل من بداية مشواري .

أنا اريد أن اربح 200$ ، لأنه لديه دين كبير ولآزم آدفعها بعد شهر ولآ ........ إلخ ، المهم

فماذا تنصحون !!

لأن أنا سوف احاول بقدر الاإمكان أن اجمع مالاً ، حتى اتداول في فوركس أو اي شركة حتى آربح واتخلص من مشاكلي ، وأنا المال التي استطيع أن آتي بهآ 10$ إلى 20$ فهل استطيع أن اربح أم لآ .

والله يعطيكم العافية ما تقصرون

وشكراً للإهتمام

femtogold4 12-10-2011 11:04 PM

point and figure ياريت يتعمل موضوع كامل كامل ارجوكم ........ فية موضوع لاستاذ احمد المشرف فى المنتدى لكن للاسف موضوعة واكتر من موضوع فى منتدياتنا العربية غير مكتملة .

Tarek adel 12-10-2011 11:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZOMXW (المشاركة 215080)

ما شاء الله على الرد السريع ، والله فرحت لما شفت ردكم ، لأن كنت من قبل في منتديات يردون عليه بعد يومين ، وأنا انتظرهم بفارغ الصبر .

استاذ معاذ يعني هل استطيع أن اربح من دون دفع عمولة ، أو يمكن أنا غلطان في فهم العمولة ، لأني مبتدأ واليوم شاهدت أول درس عن الفوركس فيمكن فهمت غلط.

وأخي medo_1982 فهمت من كلامك قليلاً وقليلا لآ ، لأني لم اسمع بطريقة التداول عن طريق الشركات . الله يعطيك العافية ما قصرت

إخواني من الآخر أنا رح اضع مشكلتي وآتمنى أن تعطوني النصائح وطريقة الربح إذا استطعتم ، وآتمنى من كل قلبي إني ما أكون ضيف ثقيل من بداية مشواري .

أنا اريد أن اربح 200$ ، لأنه لديه دين كبير ولآزم آدفعها بعد شهر ولآ ........ إلخ ، المهم

فماذا تنصحون !!

لأن أنا سوف احاول بقدر الاإمكان أن اجمع مالاً ، حتى اتداول في فوركس أو اي شركة حتى آربح واتخلص من مشاكلي ، وأنا المال التي استطيع أن آتي بهآ 10$ إلى 20$ فهل استطيع أن اربح أم لآ .

وشكراً للإهتمام

كنت انتوى ان اترك الرد للاخ المشرف معاذ لكن مش عاوزك تمل الانتظار
بص اللى بتتكلم فيه مستحيل..10$ عشان يبقو 200$ يعنى يتضاعف 20 مرة فى شهر هذا لا يعقل
بالاضافة ان مبلغ 10-20$ مبلغ صعب جدا المتاجرة به اصلا الدخول فى صفقة يتم حجز نسبة من رأس المال بالحساب واصغر عقد هتعمله هيتاخد عليه 7 دولار مارجن محجوز يعنى لن يسمح لك بخساره اكثر من 30 نقطة وتكون خرجت من السوق.
هذا صعب جدا على اى محترف فما بالك بمن لم يخبر الفوركس بصورة كافية بعد؟
الفوركس هو وسيلة سيئه جدا لتسديد الديون وغالبا تكون تزيد الخسائر الطين بلة لا قدر الله

أحمد الرويني 12-10-2011 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZOMXW (المشاركة 215080)

فماذا تنصحون !!

وشكراً للإهتمام

يا أهلاً و سهلاً بك أخي الكريم أشكرك علي هذه الثقة ،،،

لكي تتداول في سوق الفوركس لابد لك في البداية من التعلم حتي تستطيع التداول في هذا السوق فأنا فهمت من كلامك أنك قليل الخبره بهذا السوق و هذا العلم

سوق تداول العملات المالية الفوركس هو سوق عالي المخاطره و الربح الكبير يقابلة مخاطره كبيره

و التجاره في سوق العملات الفوركس مثلة مثل أي سوق تشتري و تبيع فية ؟ قولي بالله عليك أخي لو أردت التجاره بــ 20 دولار في أي شئ غير الفوركس فكم يمكن أن تحققه في شهر ؟

هكذا الفوركس كيف بالله عليك رأس مالك 20 دولار و تريد كل شهر 10 أضعاف رأس مالك ؟ ما هي التجاره التي تحقق هذا الربح ؟

هذه و جهة نظري و أرجوا أن تتقبلها أخي و أعانك الله علي دينك

أحمد الرويني 12-10-2011 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbh4u (المشاركة 215066)
طيب اذا خلال الساعة نزلت من 1.3710 بس اغلقت فوقها مثلا يبقى صعود برضو؟؟؟؟؟
هل المهم بعد الساعة بالضبط ولا خلالها برضو؟؟

المهم الساعة أغلقت فين أعلي و لا اسفل لا تنظر إلي التداول خلال الساعة المهم الاغلاق فقط

ZOMXW 12-10-2011 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek adel (المشاركة 215105)

كنت انتوى ان اترك الرد للاخ المشرف معاذ لكن مش عاوزك تمل الانتظار
بص اللى بتتكلم فيه مستحيل..10$ عشان يبقو 200$ يعنى يتضاعف 20 مرة فى شهر هذا لا يعقل
بالاضافة ان مبلغ 10-20$ مبلغ صعب جدا المتاجرة به اصلا الدخول فى صفقة يتم حجز نسبة من رأس المال بالحساب واصغر عقد هتعمله هيتاخد عليه 7 دولار مارجن محجوز يعنى لن يسمح لك بخساره اكثر من 30 نقطة وتكون خرجت من السوق.
هذا صعب جدا على اى محترف فما بالك بمن لم يخبر الفوركس بصورة كافية بعد؟
الفوركس هو وسيلة سيئه جدا لتسديد الديون وغالبا تكون تزيد الخسائر الطين بلة لا قدر الله

آفهم من كلامك يجب أن اتجنب فوركس لتسديد الديون ، حسناً الله يعطيك العافية

وشكراً للنصيحة أخي

ZOMXW 12-10-2011 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_1982 (المشاركة 215107)
يا أهلاً و سهلاً بك أخي الكريم أشكرك علي هذه الثقة ،،،

لكي تتداول في سوق الفوركس لابد لك في البداية من التعلم حتي تستطيع التداول في هذا السوق فأنا فهمت من كلامك أنك قليل الخبره بهذا السوق و هذا العلم

سوق تداول العملات المالية الفوركس هو سوق عالي المخاطره و الربح الكبير يقابلة مخاطره كبيره

و التجاره في سوق العملات الفوركس مثلة مثل أي سوق تشتري و تبيع فية ؟ قولي بالله عليك أخي لو أردت التجاره بــ 20 دولار في أي شئ غير الفوركس فكم يمكن أن تحققه في شهر ؟

هكذا الفوركس كيف بالله عليك رأس مالك 20 دولار و تريد كل شهر 10 أضعاف رأس مالك ؟ ما هي التجاره التي تحقق هذا الربح ؟

هذه و جهة نظري و أرجوا أن تتقبلها أخي و أعانك الله علي دينك

آهآآ شكراً لك أخي أحمد ، ما قصرت جزاك الله خير

ZOMXW 12-10-2011 11:33 PM

في أحد المنتديات قال لي أحد الأعضاء ، أن مشكلتي بسيطة ، وأنه يستطيع أن يغير 10$ إلى 100$ بالاستثمآر في شهر، فهل ما يقوله صحيح أم كان يريد أن يخدعني ؟!

الساعة الآن 07:15 AM