اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=42797)

م.جمانه 07-12-2014 02:50 AM

بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس

بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الارباح بالتوصيات

اهلا فيكم اخوتي الاعزاء معي هنا بالموضوع زي ما هو واضح بالعنوان ،، بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب
انا لقيت لكم اسهل طريقه لجني الارباح ،،

انا هختار شركه فوركس محترمه ابحث فيها بجوجل واكتر شركه الناس بتقول انها موثوقه ،، هي اللي ادور عليها ،،

وبعد ما اختار الشركه اسجل فيها وابعت الفلوس ،،، علشان الحق الارباح ،،،

والله لو فيها بونص ،، زياده الخير خيرين ،،

وبعدين ألف شويه على المنتديات وخلينا بالمنتديات الجديده أحسن علشان خدماتهم كتيره وحلوه من توصيات وبونص ...الخ ،،

وأدخل تويتر وفيس بوك في مزودين كتير اكيد طبعا هختار اللي متابعينهم كتير واللي اللايك عنده كتير على صفحاتهم واسجل وأتابع وكل توصيه حد مرفق فيها كشف لأرباحه وأسجل فيها ،،
وأتابع معه ،،

وبعدين ادخل كل الصفقات اللي هتجيني او هتوصلني او هشوفها ومش هخاطر كتير ،، يدوب على سنت او سنتين مش هطمع طبعاً ،،،

لكن لو نفس التوصيه اتكررت يبقى هي هاي التوصيه الصح وادخلها باللوت الكبير ،،

واكيد اكيد هربح من الفوركس من غير اي تعب ،،،

لاني دخلت دروس وصعب عليا ،، او بصراحه بدها تركيز وانا مش ببالي اتعب نفسي ،،اصل التاجر الصح هو اللي بيربح وماخد التجاره خبره ،، وعلى راي المثل اعطي الخبز لخبازه ،،

النتيجه اكيد ارباح ١٠٠٪ او ع الاقل ٥٠ ٪
اتوقع هاي اداره راس مالي ،، وهتنجح ،،

النتيجه :

للاسف ناس كتير هيك بتفكر ...

طيب والحل مع التجار والمتداولين اللي للاسف بيكونوا بهالتفكير هم اسهل فريسه لكل الشركات والمزودين النصابين ؟
ما هوالكشف اللي مصوره اكيد سهل تزويره ،، ببرامج الفوتوشوب ،،
والمتابعين اللي بالارقام الخياليه ،، اكيد سهل شراء هالارقام ،،
والبونص والجوائز الخياليه ،، اكيد يجذبك علشان يغطي عيب ويشغلك عنه ،، طريقه قديمه للنصابين ،،

طيب والحل اتاجر كيف ؟ واكسب كيف من الفوركس ؟

هاد هو السؤال اللي المتداولين الجدد يفكروا فيه ،،

وانا هنا بموضوعي وسؤآلي لكم كيف نحمي هؤلاء المتداولين ،، ما هي نصيحتك لهم ،، لكل عضو ولكل من قرا موضوعي رايك وتعليقك ،، ونصيحتك لهم ،، لعل كلامتك ونصيحتك توقف من جعلهم فريسه سهله لهم ،،

mesh 07-12-2014 03:48 AM

رد: بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الارباح بالتوصيات

واذا كانت النفوس كبار..
تعبت في مرادها الاجسام

بالعامي وعلى بلاط مايحك جلدك مثل ظفرك

hamada1228 07-12-2014 04:25 AM

والله يا اختي جزاكِ الله الخير الكثير انا في بداية قراءتي للموضوع استغربت قلت معقول الانسة جمانة تحكي بالتوصيات والبونص ......... هههههههههههههه
وان شاء الله الاخوة يستفيدو وما يوقعو بالخطأ
انا حدث معي بس موضوع المنتديات والبونص وصراحة اعتزالت الغرام ههههههههه كلن نصابين الاجنبية و العربية على حد سواء

Sherif Ali 07-12-2014 07:42 AM

السلام عليكم فعلا ده اللي بيحصل كتير و أعتقد مفيش حد هيعرف يوقف ده مع الأسف فيه ناس اتنصبت عليها و فيه ناس لسة هيتنصب عليها علشان مفيش وعي للسوق. أعتقد أن الناس بتدور على السهل الممتنع من غير تعب ولا تفكير

م.جمانه 07-12-2014 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesh (المشاركة 754202)
واذا كانت النفوس كبار..
تعبت في مرادها الاجسام

بالعامي وعلى بلاط مايحك جلدك مثل ظفرك

هي هون المشكله انه سهى على المتداول المسكين انه فلوسه والشي الوحيد بالموضوع كله انها فلوس حقيقيه أما ما تبقى ما هي إلا من مجرد أرقام على شاشة ...

وفتح أي صفقه عن غير وعي وعن طريق أي شركه كأنما فتح شباك في وقت عاصفه وفلوسه طارت ... ولو طالب بفلوسه راجعوه بالشباك(الصفقه) اللي كان فتحها
فمافي حد احرص بفلوسه وعلى فلوسه غير نفسسسسسه

م.جمانه 07-12-2014 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 754204)
والله يا اختي جزاكِ الله الخير الكثير انا في بداية قراءتي للموضوع استغربت قلت معقول الانسة جمانة تحكي بالتوصيات والبونص ......... هههههههههههههه
وان شاء الله الاخوة يستفيدو وما يوقعو بالخطأ
انا حدث معي بس موضوع المنتديات والبونص وصراحة اعتزالت الغرام ههههههههه كلن نصابين الاجنبية و العربية على حد سواء

تحياتي لك أخي وعلى مرورك الطيب ...

يذكرني كلامك بموقف حصل لي ... كنا بمعرض من المعارض المقامة سابقا كان يأتي لنا عملاء الأغلب يبحثون عن البونص والعروض ... وكنا نجاوبهم بالعروض
لكن لفت نظري متداول وكان يبدوا صغيرا بالعمر لكن كل كلامه كان يدل عن خبره بالسوق ... وكان كلامه انا ليس هنا للسؤال عن العروض ولا البونص انا لدي اساله قبل أن أودع أموال بشركاتكم ...
صراحه سؤاله صحيح انت أتيت لمعرض يضم الكثير من الشركات جائت من أقصي البلاد لحد عندك استفيد من وجودها واعرف بالضبط أن تختار ... ولا تجعل الشركات هي اللتي تجذب بعروضها وتصطادك ... وللأسف المواقع الجديده والشركات أغلبهم بل المعظم نصااااابين وللأسف رغم سهوله وصول المعلومه عبر الانتر نت إلا أنهم إلا الآن لازالوا ي ينصبوا ع الناس

م.جمانه 07-12-2014 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sherif Ali (المشاركة 754210)
السلام عليكم فعلا ده اللي بيحصل كتير و أعتقد مفيش حد هيعرف يوقف ده مع الأسف فيه ناس اتنصبت عليها و فيه ناس لسة هيتنصب عليها علشان مفيش وعي للسوق. أعتقد أن الناس بتدور على السهل الممتنع من غير تعب ولا تفكير

تحياتي على مرورك ...
كلامك صحيح الوعي ثم الوعي ثم الوعي ....
الغريبه انهم يبحثون عن السهل رغم أنه فلوسهم اللي بتاجروا فيها هي نفسها ما جت بسهوله ... فكيف ستأتي الأرباح بسهولة ...

الطامة الكبرى أن البعض يعتقد أن الفوركس مغاره علي بابا ... وخلاص

طيب ليه ما فكر انه سوق عالمي ووحش مخيف ومضر بل وقاتل وعادم للحساب خصوصا لو كان بدون وعي وعلم ...

sacalance 07-12-2014 03:46 PM

لاهل الخبرة عشان انا تعبت من الفوركس وكل واحد واسلوب تحليله بس انا بعتمد على الكلاسيكى يمكن عشان معرفش غيره
بالنسبة لانواع التحليل التانية اتعلمها ولا اركز بس فى الكلاسيكى وخلاص

بغض النظر انى مش منتظم فى الفوركس بس كتير التحليل الكلاسيكى بيخيب املى

بالمرة =D عايز اسال على شركة mtrading

م.جمانه 07-12-2014 03:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sacalance (المشاركة 754239)
لاهل الخبرة عشان انا تعبت من الفوركس وكل واحد واسلوب تحليله بس انا بعتمد على الكلاسيكى يمكن عشان معرفش غيره
بالنسبة لانواع التحليل التانية اتعلمها ولا اركز بس فى الكلاسيكى وخلاص

بغض النظر انى مش منتظم فى الفوركس بس كتير التحليل الكلاسيكى بيخيب املى

بالمرة =D عايز اسال على شركة mtrading

اخي الفاضل ...
اهلًا فيك معنا بارابيا

هو الفوركس أكيد تعلمه متعب وخصوصا حين التعمق فيه

الكلاسيكي اساسي ويحترم وهو مثل حجر الأساس
لكن عليك بالصبر وتطوير استراتيجيتك عبر التحليل الاساسي مثلا واستراتيجيته الوافي
اتوقع يكون كافي وبسيط وحسابك تحت عينك ،،
في حال وجود اي سؤال
عليك فورا بكتابته هنا بالمنتدى وسيتم إجابتك ويمكنك طرح السؤال اكثر من مره
قبل ان تخاطر وتتاجر وانت لديك تساؤلات
أجابه على سؤالك هنا يوجد قسم خاص لشركات الوساطه اطرح سؤالك هناك وسيتم إجابتك

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول

كمال صادق 07-12-2014 05:29 PM

بصراحة الموضوع رائع والعنوان ممتاز لأنه راح يجذب الفئة المستهدفة أكيد هههه ، باختصار شديد لا سبيل للتداول الناجح والأرباح في سوق الفوركس إلا بالعلم والمعرفة أولا وتانيا وثالثا وأخيرا ، مفيش فايدة بدون علم في هذا السوق الجبار تكون قد أخترت أسرع طريقة لتضيع فلوسك ، لذلك لو أنتا أساسا مش عايز تتعلم وعاوز تربح وانتا نايم ، للأسف أنت في العنوان الخطأ ، لأنه سوق الفوركس يحترم من يحترم قواعده وعلومه أما الدخول بدون علم فهوا رايح لطريق ملهاش تاني خسارة محققة ،

والشغلة التانية حكاية الخبرة ، لأنه الفوركس كعلم نظري ممكن يكون مفهوم لكن عند الوقوف لأول مرة أما الشارت سوف تقف مذهولا ولن تعرف ماذا تفعل ولا من أين تبدأ ،لذلك دايما أساتذتنا بالفوركس علمونا ما نستعجل بفتح حساب حقيقي ، بل يجب التدرب لفترة لا بأس بها على حسابات الديمو من أجل أن تختبر نفسك وتتوصل لأستراتيجية ناجحة تخصك وحدك ،

ونقطة مهمة جدا جدا جدا : انا من وجهي نظري المتواضعة أنا من يعتمد على استراتيجية غيره وينتظر نقاط الدخول ووضع الستوب والتارجت من فلان أو علان هادا لن يتعلم وسوف يظل للأسف تابع وأسير لصاحب التوصية هذا أصلا ان كان صاحب التوصية صادق ولم يغشك ، من وجهة نظري يجب أن تشق طريقك بنفسك وتجرب أنت واذا عجزت ممكن تستخدم الطرق الكلاسيكية البسيطة مثل طريقة الوافي أو د. أسامة ونصيحة أن تبتعد عن كل الطرق المعقدة والمليئة بالمؤشرات

لذلك نصيحتي لكل أخوتي المبدئين ، أنصحكم وبشدة مشاهدة ويبنارات الدكتور القدير د. أسامة عادل ، ويبنار 2011 وويبنار 2012 والفوركس مشروح فيها بطريقة سهلة وميسرة وباذن الله مع النية الصادقة والارداة والعزم على تحقيق الهدف والربح سوف تتقن تعليم الفوركس وتنال الخبرة المطلوبة

وأعتذر عن الإطالة ، وكل الشكر لمشرفتنا المبدعة م.جمانة على هالموضوع المهم

ناصر اليامي 07-12-2014 05:46 PM

كلام سليم والحاصل اعظم من ذلك يقول وماخفي اعظم

م.جمانه 08-12-2014 03:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال صادق (المشاركة 754268)
بصراحة الموضوع رائع والعنوان ممتاز لأنه راح يجذب الفئة المستهدفة أكيد هههه ، باختصار شديد لا سبيل للتداول الناجح والأرباح في سوق الفوركس إلا بالعلم والمعرفة أولا وتانيا وثالثا وأخيرا ، مفيش فايدة بدون علم في هذا السوق الجبار تكون قد أخترت أسرع طريقة لتضيع فلوسك ، لذلك لو أنتا أساسا مش عايز تتعلم وعاوز تربح وانتا نايم ، للأسف أنت في العنوان الخطأ ، لأنه سوق الفوركس يحترم من يحترم قواعده وعلومه أما الدخول بدون علم فهوا رايح لطريق ملهاش تاني خسارة محققة ،

والشغلة التانية حكاية الخبرة ، لأنه الفوركس كعلم نظري ممكن يكون مفهوم لكن عند الوقوف لأول مرة أما الشارت سوف تقف مذهولا ولن تعرف ماذا تفعل ولا من أين تبدأ ،لذلك دايما أساتذتنا بالفوركس علمونا ما نستعجل بفتح حساب حقيقي ، بل يجب التدرب لفترة لا بأس بها على حسابات الديمو من أجل أن تختبر نفسك وتتوصل لأستراتيجية ناجحة تخصك وحدك ،

ونقطة مهمة جدا جدا جدا : انا من وجهي نظري المتواضعة أنا من يعتمد على استراتيجية غيره وينتظر نقاط الدخول ووضع الستوب والتارجت من فلان أو علان هادا لن يتعلم وسوف يظل للأسف تابع وأسير لصاحب التوصية هذا أصلا ان كان صاحب التوصية صادق ولم يغشك ، من وجهة نظري يجب أن تشق طريقك بنفسك وتجرب أنت واذا عجزت ممكن تستخدم الطرق الكلاسيكية البسيطة مثل طريقة الوافي أو د. أسامة ونصيحة أن تبتعد عن كل الطرق المعقدة والمليئة بالمؤشرات

لذلك نصيحتي لكل أخوتي المبدئين ، أنصحكم وبشدة مشاهدة ويبنارات الدكتور القدير د. أسامة عادل ، ويبنار 2011 وويبنار 2012 والفوركس مشروح فيها بطريقة سهلة وميسرة وباذن الله مع النية الصادقة والارداة والعزم على تحقيق الهدف والربح سوف تتقن تعليم الفوركس وتنال الخبرة المطلوبة

وأعتذر عن الإطالة ، وكل الشكر لمشرفتنا المبدعة م.جمانة على هالموضوع المهم

كلامك صحيح اخي
الخلاصه الفوركس لا يناسبهم وان خسارتهم ليس دليل ان الفوركس غير مربح إنما عدم درايتهم جعلتهم يخسرون

لكن كيف ننقذهم من الشركات النصابة ؟؟؟

م.جمانه 08-12-2014 03:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر اليامي (المشاركة 754270)
كلام سليم والحاصل اعظم من ذلك يقول وماخفي اعظم

مثال؟
اضرب مثل لعلهم يتعظون ويعلمون ان عليهم الوعي والعلم بالفوركس

كمال صادق 08-12-2014 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 754367)

كلامك صحيح اخي
الخلاصه الفوركس لا يناسبهم وان خسارتهم ليس دليل ان الفوركس غير مربح إنما عدم درايتهم جعلتهم يخسرون

لكن كيف ننقذهم من الشركات النصابة ؟؟؟

من وجهي نظري أنه أي شركة سمسمرة قبل ما يشترك فيها ، يبحث عنها هنا بالمنتدى ويستشير الناس إلي جربتها ، وهنا أعتقد في موضوع لتقييم شركات الوساطة وهيك بيعرف الكويس من النصاب :1 (87):

م.أحمد السليمان 08-12-2014 12:34 PM

لا يحتاج صانع السوق النصاب الى كل ذلك لينصب

النصب يكون بطريقة سهلة جدا جدا

كل ما عليه هو اختراع مؤشر , ويقدمه للمتداولين ثم التداول عكسه

م.محمد عبد القوى 08-12-2014 05:08 PM

موضوع رائع مهندستنا الغالية
تحياتى

Zead 08-12-2014 09:02 PM

موضوع حلو ، وانا بصراحه جالس أتعلم الفوركس من شهر وحاليا عندي حساب ديموو ومره أربح ومره أخسر وأحاول افهم التحليل الفني ورسم الترند لكن اجد صعوب بالتطبيق .. فأتمنى احد يدلني على الطريق الصحيح اللي أبدى منه ، وكمان انا متخوف من موضوع شركات الوساطة ، مستقبلا بعد ما أتقن التداول على الديمو وأتعلم ، وش هي الشركات الموثوقه اللي اشترك فيها وانا متطمن ، أتمنى تفيدوني جزيتم خيرا .

majdi 08-12-2014 09:26 PM

جميل جدا مشرفتنا العزيزه

م.جمانه 09-12-2014 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال صادق (المشاركة 754383)
من وجهي نظري أنه أي شركة سمسمرة قبل ما يشترك فيها ، يبحث عنها هنا بالمنتدى ويستشير الناس إلي جربتها ، وهنا أعتقد في موضوع لتقييم شركات الوساطة وهيك بيعرف الكويس من النصاب :1 (87):

صحيح يوجد لدينا هنا قسم تقيم الشركات
منتدى شركات الوساطة و برامج التداول

لكن ثواني نحن ننصح اولا بفتح حساب ديمو -تجريبي- والتدريب عليه ،،فتره كافيه لمعرفه عمليه قبل ان تكون نظريه عن الفوركس وعن تحويل اموالك للشركات ،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أحمد السليمان (المشاركة 754406)
لا يحتاج صانع السوق النصاب الى كل ذلك لينصب

النصب يكون بطريقة سهلة جدا جدا

كل ما عليه هو اختراع مؤشر , ويقدمه للمتداولين ثم التداول عكسه

صحيح كلامك في ناس كتير تاخذ مؤشرات او اكسبرتات تطبقها على حساباتها الحقيقيه ،، احسنت القاء الضوء على هالنقطه
التجربه على حساب تجريبي فتره كافيه لاختبار المؤشر او الاكسبرت شي ضروري جدا ،،، وفتره كافيه تعني فتره بكل مراحل السوق ،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_abdelkawy (المشاركة 754465)
موضوع رائع مهندستنا الغالية
تحياتى

الاروع دائما هو مرورك الطيب والعطر الدائم اخي العزيز ،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zead (المشاركة 754502)
موضوع حلو ، وانا بصراحه جالس أتعلم الفوركس من شهر وحاليا عندي حساب ديموو ومره أربح ومره أخسر وأحاول افهم التحليل الفني ورسم الترند لكن اجد صعوب بالتطبيق .. فأتمنى احد يدلني على الطريق الصحيح اللي أبدى منه ، وكمان انا متخوف من موضوع شركات الوساطة ، مستقبلا بعد ما أتقن التداول على الديمو وأتعلم ، وش هي الشركات الموثوقه اللي اشترك فيها وانا متطمن ، أتمنى تفيدوني جزيتم خيرا .

احسنت واشجعك الا تيأس انت الان بحساب ديمو ،، وتكسب وتخسر ،، ليس عليك ضغط سوى الرقم الذي يظهر من ارباح ،، هناك ضغط العامل النفسي للحساب الحقيقي ،

نفسيات المتداولين وتأثيرها على المتاجرة Forex traders psyches

استمر ولا تستخسر اي وقت تدريب فالمستقبل سيثبت لك ان كل ما تدربت عليه يستحق العناء ،،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdi (المشاركة 754506)
جميل جدا مشرفتنا العزيزه

اشكر مرورك الطيب لكن لم تذكر لي نصيحتك لهم ؟

م.جمانه 10-12-2014 06:37 AM

رد: بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس

نصائحكم أخوتي للمتداولين
تعليم + وعي

hamada1228 10-12-2014 11:50 AM

رد: بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الأرباح بالتوصيات اربح في الفوركس و بدون تعلم فوركس

موضوع االحساب التجريبي اكثر ما يفيد المتعلم الجديد .... او ايا شخص اخد معلومة جديدة سواء محترف او مبتدئ ... من واقع تجربتي انا كنت اتعلم الكلام النظري وما اطبق على االتجريبي فخسرت الحساب
و الاكتفاء باستراتيجية واحدة للمبتدئ لحتى يقدر يتعامل مع السوق اللايف وبعدها يضيف شو ما بدو
والطمع ضر ما نفع فبعتقد انو لما ندخل على زوج معين لازم نكون داحلين اول صفقة تحت ضوء دراسة عميقة بعدها ندخل بالتعزيز انا كنت اعمل تعزيز بدون ما اشوف نتيجة الصفقة يعني بعد 20 نقطة اكون فاتح صفقة تانية
والنتيجة .... كسر الصففقتين
الدخول مع الافتتاحات انا كتير كنت ادخل اثناء تكون شمعة الساعة ويعكس علي السعر لانو لسا ما شكلت الشكل اللي لازم ينعكس منو السعر فليش اتذاكى على السوق... بس بعدما خسرت حسابي قدرت مرة ادخل من ادنى شمعة البن بار على زوج الباوند دولار الاثنين الماضي وما شاء الله كان هدف جميل بس هههههههههههههههههه كل هالحكي على الديمو
طبعاً كل هالكلام للشخص اللي عم يتاجر لحالو بشخصو هو .. اما متبعين التوصيات انا بنصحون يفكرو بجدية .. معقول مثلاً تاجر بالحياة الواقعية يعطي ماله لشخص ما بيعرفو حتى ويتوقع منه نتائج مبهرة ومصرات وفلوس ودنيا سعيدة ؟؟؟؟ مع احترامي للكل بس هاد اسمو غباء انا كنت اشوف التوصيات واقارنها مع تحليلي وقت يكون في اختلاف ولو كانت نتائجها صحيحة وتحليلي خاطئ ادخل السوق مع تحليلي صحيح اخسر بس كسبت معرفة سبب خسارتي ... ومعطي التوصيات اليوم بيعطي توصية بس بكرة اذا ما حب يعطي توصية انتا شو بتعمل يا غالي لذلك القرش مو بالسهل تجيبو بدك تتعب على نفسك لحتى تكون مرتاح .... الفوركس حياة واقعية مو لعبة بتنصبها على كومبيوترك الشخصي وبتدر عليك اموال طائلة بتقعد من وراها على كرسي مصنوع من الدولار

م.جمانه 10-12-2014 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 754877)
موضوع االحساب التجريبي اكثر ما يفيد المتعلم الجديد .... او ايا شخص اخد معلومة جديدة سواء محترف او مبتدئ ... من واقع تجربتي انا كنت اتعلم الكلام النظري وما اطبق على االتجريبي فخسرت الحساب
و الاكتفاء باستراتيجية واحدة للمبتدئ لحتى يقدر يتعامل مع السوق اللايف وبعدها يضيف شو ما بدو
والطمع ضر ما نفع فبعتقد انو لما ندخل على زوج معين لازم نكون داحلين اول صفقة تحت ضوء دراسة عميقة بعدها ندخل بالتعزيز انا كنت اعمل تعزيز بدون ما اشوف نتيجة الصفقة يعني بعد 20 نقطة اكون فاتح صفقة تانية
والنتيجة .... كسر الصففقتين
الدخول مع الافتتاحات انا كتير كنت ادخل اثناء تكون شمعة الساعة ويعكس علي السعر لانو لسا ما شكلت الشكل اللي لازم ينعكس منو السعر فليش اتذاكى على السوق... بس بعدما خسرت حسابي قدرت مرة ادخل من ادنى شمعة البن بار على زوج الباوند دولار الاثنين الماضي وما شاء الله كان هدف جميل بس هههههههههههههههههه كل هالحكي على الديمو
طبعاً كل هالكلام للشخص اللي عم يتاجر لحالو بشخصو هو .. اما متبعين التوصيات انا بنصحون يفكرو بجدية .. معقول مثلاً تاجر بالحياة الواقعية يعطي ماله لشخص ما بيعرفو حتى ويتوقع منه نتائج مبهرة ومصرات وفلوس ودنيا سعيدة ؟؟؟؟ مع احترامي للكل بس هاد اسمو غباء انا كنت اشوف التوصيات واقارنها مع تحليلي وقت يكون في اختلاف ولو كانت نتائجها صحيحة وتحليلي خاطئ ادخل السوق مع تحليلي صحيح اخسر بس كسبت معرفة سبب خسارتي ... ومعطي التوصيات اليوم بيعطي توصية بس بكرة اذا ما حب يعطي توصية انتا شو بتعمل يا غالي لذلك القرش مو بالسهل تجيبو بدك تتعب على نفسك لحتى تكون مرتاح .... الفوركس حياة واقعية مو لعبة بتنصبها على كومبيوترك الشخصي وبتدر عليك اموال طائلة بتقعد من وراها على كرسي مصنوع من الدولار

مشاركتك هذه القييت الضوء على كذا استراتيجيه بن بار ، تعزيز ،،،الخ
لكن اكيد دام انت اللي اخترت فاكيد عرفت وين العله

وقصه انه اخد توصيه واحد ما اعرفه ،، اوافقك الرائي ميه بالميه وحتى لو كان في كشف حساب،،،لانه سهل تزويره

اما عن نقطه اشوف التحليلات لو تطابق تحليلي ،، فانا انصحك باختيار تحليلات ووجهات نظر محترمه وموثوقه حتى تقارنها بتحليلك اللي انت تعبت فيه ،،

لانه بالاول والاخر هي وجهات نظر محللين وتوقعات وليس ايا منها شي مؤكد فهو سوق عالمي ،،،

مشاركتك مفيده جدا حقيقةً واتمنى من ا لمتداولين الاخذ بالنصائح التي بها ،، واشكرك عليها ،،

م.جمانه 11-12-2014 11:53 PM

وشو رايكم في اللي يشتري اكسبرت وبمبلغوع طول ينفذه على الحساب الحقيقي مباشره ؟!

hamada1228 12-12-2014 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 755319)
وشو رايكم في اللي يشتري اكسبرت وبمبلغوع طول ينفذه على الحساب الحقيقي مباشره ؟!

انا اول عدو للاكسبيرتات انا حتى ما بعرف تطبيق الاكسبيرت ... لسا لو كان مشترى بمبلغ يا ويلاااااااااااااااااااااااااااااااااااه شقد عنجد شي منبوذ بالنسبة الي....
ياريت الاخوة يتعقلو اذا صناع السوق بيخسرو بقا الاكسبيرت شو رح يعمل؟؟؟؟؟؟؟ والاحلى بيكتبو اكسبيرت مليون دولار خلال كذا مدة .... لك عمو المليون دولار شغل سنين للملمين بالسوق معقول اكسبيرت يعمل مليون ,,,
"الاكسبيرت خارق السوق" "الاكسبيرت مدمر الدولار" "الاكسبيرت الما بعرف شو ".... اقسم بالله اسلوب التسمية توحي بالمضمون بس الشخص "العادي مو الذكي" يفكر قبل اتخاذ أي خطوة ... ياريت الناس تستعمل العقل قبل الطمع...
المال الداشر بيعلم الحرمي عالسرقة...
صدقاً واحلف بذات الله الكريمة شفت فيديو عاليوتيوب لشخص من كتر ما اكل دعاوي اظن تيكت النار انحجز ومشي الحال ... اخد اكسبيرت من موقع مجاني وعرضو ب 100 او 500 دولار ماني متذكر واشتغل كان اسمو ...
"اكسبيرت قاهر السوق" .... وقهر عقول الناس..
بتمنى الناس بس تفكر

a7med_9 18-12-2014 12:04 PM

موضوع اكثر من رائع

Dr Waleed Hamed 19-12-2014 12:34 AM

كانت مشكلتى الاساسيه مع الفوركس هو الطمع....ادرك الاتجاه واحقق الربح ولكنى لا أغلق على الربح وابحث عن المزيد...والنتيجه اما الخساره او وقف الخساره عند نقاط الدخول ..............مشكله لا استطيع التخلص منها:(

م.جمانه 10-02-2015 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 755320)
انا اول عدو للاكسبيرتات انا حتى ما بعرف تطبيق الاكسبيرت ... لسا لو كان مشترى بمبلغ يا ويلاااااااااااااااااااااااااااااااااااه شقد عنجد شي منبوذ بالنسبة الي....
ياريت الاخوة يتعقلو اذا صناع السوق بيخسرو بقا الاكسبيرت شو رح يعمل؟؟؟؟؟؟؟ والاحلى بيكتبو اكسبيرت مليون دولار خلال كذا مدة .... لك عمو المليون دولار شغل سنين للملمين بالسوق معقول اكسبيرت يعمل مليون ,,,
"الاكسبيرت خارق السوق" "الاكسبيرت مدمر الدولار" "الاكسبيرت الما بعرف شو ".... اقسم بالله اسلوب التسمية توحي بالمضمون بس الشخص "العادي مو الذكي" يفكر قبل اتخاذ أي خطوة ... ياريت الناس تستعمل العقل قبل الطمع...
المال الداشر بيعلم الحرمي عالسرقة...
صدقاً واحلف بذات الله الكريمة شفت فيديو عاليوتيوب لشخص من كتر ما اكل دعاوي اظن تيكت النار انحجز ومشي الحال ... اخد اكسبيرت من موقع مجاني وعرضو ب 100 او 500 دولار ماني متذكر واشتغل كان اسمو ...
"اكسبيرت قاهر السوق" .... وقهر عقول الناس..
بتمنى الناس بس تفكر

بالفعل الاسماء اللي بيختاروها بتكون جذابه لضعفاءالخبره للاسف ،، ونحن نحذر منهم

م.جمانه 10-02-2015 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Waleed Hamed (المشاركة 756624)
كانت مشكلتى الاساسيه مع الفوركس هو الطمع....ادرك الاتجاه واحقق الربح ولكنى لا أغلق على الربح وابحث عن المزيد...والنتيجه اما الخساره او وقف الخساره عند نقاط الدخول ..............مشكله لا استطيع التخلص منها:(

الطمع الطمع الطمع ،، هي مشكله فعليه والمشكله انه مجرد ما يدخل الطمع بيكبر ،، ومعه بيبدأ الموت البطيئ للحساب الى ان فجأه يقضي عليه ،،
الطمع مشكله اساسيه ولا تجتمع ابدا مع اي تجاره ومنها تجاره الفوركس ،،

asaadhamouda 16-02-2015 08:26 PM

]مستحيل نوصل للنجاح من غير ان نتعلم ونتعلم ونتعلم لأن هدفي يستحق ........

النجاح لا يأتي من فراغ لأن لكل فعل نتيجة له

م.جمانه 17-02-2015 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaadhamouda (المشاركة 765848)
]مستحيل نوصل للنجاح من غير ان نتعلم ونتعلم ونتعلم لأن هدفي يستحق ........

النجاح لا يأتي من فراغ لأن لكل فعل نتيجة له

صحيح التعليم هو سلاحك ضد هذا السوق اضافه انه التعلم من خسارتك هو الاهم ،،
تحياتي لك ومرورك الطيب اخي الفاضل

Arch_ AhmedWafa 08-03-2015 11:57 PM

والله الموضوع حلو ومفيد بس اصلا المتداول ف بدايته مبيفكرش غير ازاى يكسب وبأسهل طريقه من غير تعب ومن اكتر الطرق الى بتخلى المتداول يتعلم كويس ويلتزم باداره راس مال انه يخسر كل ما يخسر اكتر كل ما المره الى بعدها هيلتزم اكتر دا رأىى بصراحه لان حتى لو الناس اتعلمت بس ملتزمتش باداره راس مال وسيطر عليهم الطمع ما ف الاخر بيخسروا برضو ومسيرهم هيتعلموا ويلتزموا ف الاخر برضو :1 (26): الموضوع دايره وبتلف :1 (50): مع تحياتى ع الموضوع الرائع :1 (58):

fxlover35 09-03-2015 12:10 AM

موضوع قمة في الاهمية وباسلوب اقل مايقال عنه انه اسلوب رائع ومشوق
انا استغربت بصراحه من الموضوع
ولكن لما خلت وقرءت الموضوع فهمت المغزى والهدف
في الحقيقة لايمكن بأي حال من الاحوال ان يكون الربح من سوق الفوركس بهذه الطريقة
سوق الفوركس مثله كأي مجال استثمار يحتاج الى دراسة وعلم وتدريب
وهو ليس صاله قمار !! ياتصيب يا تخيب
نحتاج فعلا لتغيير هذا المفهوم لدى المبتدئين

م.جمانه 09-03-2015 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدء فوركس (المشاركة 771437)
والله الموضوع حلو ومفيد بس اصلا المتداول ف بدايته مبيفكرش غير ازاى يكسب وبأسهل طريقه من غير تعب ومن اكتر الطرق الى بتخلى المتداول يتعلم كويس ويلتزم باداره راس مال انه يخسر كل ما يخسر اكتر كل ما المره الى بعدها هيلتزم اكتر دا رأىى بصراحه لان حتى لو الناس اتعلمت بس ملتزمتش باداره راس مال وسيطر عليهم الطمع ما ف الاخر بيخسروا برضو ومسيرهم هيتعلموا ويلتزموا ف الاخر برضو :1 (26): الموضوع دايره وبتلف :1 (50): مع تحياتى ع الموضوع الرائع :1 (58):

كلامك عنجد هو مختصر موضوعي
لايك على مرورك الطيب اخي الفاضل ،،

م.جمانه 09-03-2015 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxlover35 (المشاركة 771445)
موضوع قمة في الاهمية وباسلوب اقل مايقال عنه انه اسلوب رائع ومشوق
انا استغربت بصراحه من الموضوع
ولكن لما خلت وقرءت الموضوع فهمت المغزى والهدف
في الحقيقة لايمكن بأي حال من الاحوال ان يكون الربح من سوق الفوركس بهذه الطريقة
سوق الفوركس مثله كأي مجال استثمار يحتاج الى دراسة وعلم وتدريب
وهو ليس صاله قمار !! ياتصيب يا تخيب
نحتاج فعلا لتغيير هذا المفهوم لدى المبتدئين

بالضبط ،، المبتدئين او كل من اعتقد انها مغاره علي بابا ،،
عليهم ان يواجهوا الواقع ،،
لايك على مرورك العطر اخي الفاضل ،،

bogy_king 12-03-2015 05:55 AM

دائما ما تتحيفي يا استاذه جومانه

ودائما تأتي بخير الموضوعات

تحياتي لكي علي اختيارتك الموفقة ثم

انصح كل مبتدئ وحديث في عالم الفوركس الممتع جدا جدا جدا وانا اعشقة

اولا عليه بالتحليل الفني لدكتورنا الفاضل اسامة عادل

ومن ثم ويبنار التحليل الاساسي الخاص بي وموجود علي قناة اف اكس ارابيا

ومن ثم قراأة نصائحك الممتعة

بالاضافة الي كثرة الجلوس امام التشارت

عملاقة يا استاذه

تحياتي

م.جمانه 13-03-2015 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogy_king (المشاركة 772929)
دائما ما تتحيفي يا استاذه جومانه

ودائما تأتي بخير الموضوعات

تحياتي لكي علي اختيارتك الموفقة ثم

انصح كل مبتدئ وحديث في عالم الفوركس الممتع جدا جدا جدا وانا اعشقة

اولا عليه بالتحليل الفني لدكتورنا الفاضل اسامة عادل

ومن ثم ويبنار التحليل الاساسي الخاص بي وموجود علي قناة اف اكس ارابيا

ومن ثم قراأة نصائحك الممتعة

بالاضافة الي كثرة الجلوس امام التشارت

عملاقة يا استاذه

تحياتي

اشكرك كثيرا .. على مرورك العطر دوما ،،،

rawan 13-03-2015 01:05 PM

أولاً أنا ضد عنوان الموضوع لاني مع مقولة اطلبوا العلم من المهد إلى اللحد و زيادة الثقافة
لكن بالنسبة للتوصيات اخبتارها لمدة لا بأس بها على الديمو و أخذ القرار في النهاية

bogy_king 13-03-2015 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 773505)
أولاً أنا ضد عنوان الموضوع لاني مع مقولة اطلبوا العلم من المهد إلى اللحد و زيادة الثقافة
لكن بالنسبة للتوصيات اخبتارها لمدة لا بأس بها على الديمو و أخذ القرار في النهاية

يا غالي كل المقصود والمطلوب اننا نصحي جوه كل فرد شخصيتة

وكل فرد يتعلم اولا ثم يعتمد عله ذاته في القرارات والتجارة

ومن ثم متابعة الاخرين

هذا المقصد الاول ثم الاول صم الاول

تحياتي

م.جمانه 14-03-2015 06:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 773505)

وشو تعملي يا عزيزتي روان بكل من استسهل واخذ توصيات الللي صار الكل ما شاء الله ينشر بالسوشيال ميديا انه له خبره ،،، لا وييرفق صوره من الحساب علي صفقاته - اللي طبعا سهل تزويرها- ويكون الضحيه الوحيده هو حساب هؤلاء من يستسهلون او يعتقدون ان الفوركس مغاره على بابا ،، وصعب تعلمه ،، ويجعل حسابه عرضه للخطر ،، ،يتمرجن في اقل من ثانيه ،،
هؤلاء موجودين فعلا ،، وعلينا نصيحتهم ،، والاخذ بيدهم ،، وارشادهم لاول الطريق وهو واجتهاده في شق طريقه ،،
فاكيد كلنا ضدهم ،،
تحياتي لك ولمرورك ولايك اكيد ،،

rawan 14-03-2015 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 773968)

وشو تعملي يا عزيزتي روان بكل من استسهل واخذ توصيات الللي صار الكل ما شاء الله ينشر بالسوشيال ميديا انه له خبره ،،، لا وييرفق صوره من الحساب علي صفقاته - اللي طبعا سهل تزويرها- ويكون الضحيه الوحيده هو حساب هؤلاء من يستسهلون او يعتقدون ان الفوركس مغاره على بابا ،، وصعب تعلمه ،، ويجعل حسابه عرضه للخطر ،، ،يتمرجن في اقل من ثانيه ،،
هؤلاء موجودين فعلا ،، وعلينا نصيحتهم ،، والاخذ بيدهم ،، وارشادهم لاول الطريق وهو واجتهاده في شق طريقه ،،
فاكيد كلنا ضدهم ،،
تحياتي لك ولمرورك ولايك اكيد ،،

صحيح فعلاً تنبيه المبتدئين
و الواضح اني فهمت الموضوع غلط :1 (34):

الساعة الآن 12:04 PM