اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   عــــــاجل وخطير لكل اعضاء اف اكس اريبيا لكي لا تتعرض حساباتكم واموالكم للسرقة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=25801)

anas-nyc 04-10-2012 05:41 PM

عــــــاجل وخطير لكل اعضاء اف اكس اريبيا لكي لا تتعرض حساباتكم واموالكم للسرقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء منتدانا الحبيب اف اكس اريبيا مع كثرة ضعاف الانفس والنصابين,,,قررت كتابة هذا الموضوع لاخواني هنا في المنتدى لكيفية حماية حساباتهم من السرقة لاني لاحظت ان موضوع الحماية الاليكترونية مهمل جدا هنا في المنتدى والمشكل ان كل الاعضاء سهل جدا استهدافهم و الاحتيال عليهم لهذا أحببت أن أذكر لكم بعض الطرق المهمة لحماية نفسك من السرقة

1_ وهذا اراه من اخطر الطرق لاستهداف الاعضاء وهي مثلا شخص يكتب موضوع بعنوان: أخطر مؤشر في العالم,,,ويقوم بارفاق المؤشر في الموضوع ويكون مدمج مع سيرفر ومشفر ضد الكثير من برامج الحماية وانت عندما تقوم بتحميل المؤشر او البرنامج يشتغل لك جيدا وترى كل شيء تمام لاكن للاسف تكون جميع حساباتك واموالك في يد ذلك لشخص

ولكي لا تقعوا في اي فخ سأذكر لكم بعض الطرق المهمة لحماية نفسك

-لاتستقبل أي ملف من شخص مجهول ...ولا تقم بتحميل الملفات المرفقة من مؤشرات او شروحات وكتب,,, إلا من المشرفين والاعضاء المعروفين في المنتدى ...وإذا حملت الملف قم بفحصه أولا
-لاتنسى وضع انتي فايروس قوي والاهم تحديته باستمرار لكي يكتشف الملفات الخبيثة
. ان يكون لك ايميل خاص فقط بالحسابات في الشركات والابناك وهذا الاميل لايجب ان تعطيه لاي احد
هناك برامج تكمن مهمتها في تخمين قائمة كبيرة من الباسوردات وللوقاية من جميع هذه البرامج اتبع الاتي وضع الباس وورد عبارة عن احرف ورموز وضرورة ان يكون عددها فوق الاثنى عشرة حرف
ان تجعل جهاز كمبيوتر خاص فقط بالتداول والمعاملات المالية لا فيس بوك لا مسانجر لا سكايب واي برنامج شات اخر

المهم اهم النصائح للمحافظة على السرية حساباتك هي:
استخدم برامج مضادة للفيروسات و برامج حماية وتحديتها باستمرار
استخدام كلمات سر سهلة التذكر ولكن صعبة التخمين كأن تكون مكونة من حروف و أرقام أو خليط من الأحرف الكبيرة والصغيرة
غلق المتصفح حال ابتعادك عن الجهاز لتعطيل خاصية الرجوع للخلف في المتصفح
عدم استخدام خاصية تذكر إسم المستخدم وكلمة السر
عدم استخدام خاصية الإكمال الالى للإسم و فراغات النماذج في المتصفح
عدم استخدام خاصية تذكر الصفحات التي تقوم بزيارتها لفترات طويلة و تقليل هذه المدة على قدر المستطاع
الموضوع عدم فتح الملفات المرفقة اذا كانت من احد الأنواع المذكورة في بداية
تعديل خاصية الأمن في المتصفح الخاص بك الى المستوى المتوسط أو الأعلى
Sign outعند الإنتهاء من قراءة الرسائل في الايميل عليك بالخروج بطريقة صحيحة في الايميل والمواقع أو البرنامج لأن هنالك بعض برامج البريد أو المواقع تتذكرك لمدة تصل الى 8 ساعات و ترحب بك مباشرة حال دخول أي شخص اخر للموقع ذاته
استعمال برنامج ccleaner لتنضيف الجهاز

واي استفسار اخر انا في الخدمة

حياكم الله

معاذ عودات 04-10-2012 05:52 PM

رد: عــــــاجل وخطير لكل اعضاء اف اكس اريبيا لكي لا تتعرض حساباتكم واموالكم للسرقة

بالزبط يا غالي
كلام سليم وجميل
احلى لايك

مازن المشهداني 04-10-2012 06:00 PM

رد: عــــــاجل وخطير لكل اعضاء اف اكس اريبيا لكي لا تتعرض حساباتكم واموالكم للسرقة

مشكور على الافادة يا غالي

Kimo 04-10-2012 06:06 PM

مشكور ياباشا علي المعلومات القيمة

anas-nyc 04-10-2012 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 405431)
بالزبط يا غالي
كلام سليم وجميل
احلى لايك

شكرا أخي معاذ على الرد الجميل وعلى لايك

anas-nyc 04-10-2012 06:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن المشهداني (المشاركة 405436)
مشكور على الافادة يا غالي

العفو اخي مازن

anas-nyc 04-10-2012 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kimo (المشاركة 405440)
مشكور ياباشا علي المعلومات القيمة

العفو اخي كيموا ومن لديه اي استفسار انا في الخدمة

Samir85 04-10-2012 07:00 PM

السلام عليكم

أولا شكرا على الموضوع الرائع

ثانيا التوصيات كلها معروفة ولكن دوما ننسى ونتغاضى عن الكثير من الأمور
شكرا على التذكير

احمد صلاح 04-10-2012 07:00 PM

موضوع مهم جدا فعلا
عرفت منك اشياء اكثر لحمايه جهازى ..
احلى لايك ياغالى

mustapha33 04-10-2012 07:12 PM

موضوع جميل ومفيد شكرا

AID-FX 04-10-2012 07:12 PM

كارثة لو حتى في المؤشرات تكون ملغمة ، والله غابت عن بالي ( ملاحظة دقيقة وخطيرة كتير )

جزاك الله كل خير وبارك فيك

anas-nyc 04-10-2012 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir85 (المشاركة 405467)
السلام عليكم

أولا شكرا على الموضوع الرائع

ثانيا التوصيات كلها معروفة ولكن دوما ننسى ونتغاضى عن الكثير من الأمور
شكرا على التذكير

العفوا اخي نعم فقط يجب الحذر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صلاح (المشاركة 405468)
موضوع مهم جدا فعلا
عرفت منك اشياء اكثر لحمايه جهازى ..
احلى لايك ياغالى

بارك الله فيك اخي وشكرا على لايك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustapha33 (المشاركة 405472)
موضوع جميل ومفيد شكرا

العفوا اخي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX (المشاركة 405473)
كارثة لو حتى في المؤشرات تكون ملغمة ، والله غابت عن بالي ( ملاحظة دقيقة وخطيرة كتير )

جزاك الله كل خير وبارك فيك

نعم اخي للاسف يمكن تلغيم الامؤشرات بسهولة والكتب PDF التي فيها شروح استراتجيات,,,

wolfkamikaz 04-10-2012 07:38 PM

حبيبي شكرا للاهتمام باخوانك
لكن لدي ملاحظة الاختراق يكون بصيغة تنفيذية ك exe , at scr "vbs", "com" الى اخره اما ان كان عن طريق مؤشر او صورة فيجب ان يكون هناك ثغرة Exploit
الاختراق بهذه الصيغة ليس ممكن الا اذا بعث لك برنامج بصيغة تنفيذية و قال لك عند تنصيبه اختر مسار الميتا و هو سيثبت الاكسبرت و المؤشرات و قد رأيت هذا كثيرا منها استراتيجية THV فهو ملف بصيغة تنفيذية لان الملف بهذه الصيغة يسهل دمجه بباتش او تروجن او فيروس
بالنسبة للمؤشر العادي او الاكسبرت فانت عندما تضغط عليه يفتح الكود اذا كان غير مشفر و اذا كان مشفر لا يفتح شيء
و ايضا نحن لا نضغط عليه نحن نلصقه في مجلد الميتاتريدر و نسحبه للشارت و هنا يعمل
بالنسبة للبرمجة فلغة mql ككل لغات البرمجة لكن محدودة اي عندها خصائص محدودة مثلا تستطيع النداء على برنامج خارجي من خلال المؤشر ليعمل في الخلفية
لكن انت لن تحمل برنامج بصيغة تنفيذية ابدا اذن فاصبح المؤشر لا يستطيع تشغيل الباتش
اخي الاختراق بحر لكن الى الان هذا الميدان محمي لان شركة الميتاتريدر فكرت بهذا جيدا لان هناك ملايين دولارات يجب ان تحفظ لانه لو كان كما تقول لقفلت شركات الفوركس و اصبح المبرمجون يبيعون البطاطس لان كل الناس تشك في المؤشرات
هذه الصيغة mql4 و ex4 من اقوى الصيغ المتينة و انا اعترف بها في اختصاصي
شكرا على مجهودك

anas-nyc 04-10-2012 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 405482)
حبيبي شكرا للاهتمام باخوانك
لكن لدي ملاحظة الاختراق يكون بصيغة تنفيذية ك exe , at scr "vbs", "com" الى اخره اما ان كان عن طريق مؤشر او صورة فيجب ان يكون هناك ثغرة Exploit
الاختراق بهذه الصيغة ليس ممكن الا اذا بعث لك برنامج بصيغة تنفيذية و قال لك عند تنصيبه اختر مسار الميتا و هو سيثبت الاكسبرت و المؤشرات و قد رأيت هذا كثيرا منها استراتيجية THV فهو ملف بصيغة تنفيذية لان الملف بهذه الصيغة يسهل دمجه بباتش او تروجن او فيروس
بالنسبة للمؤشر العادي او الاكسبرت فانت عندما تضغط عليه يفتح الكود اذا كان غير مشفر و اذا كان مشفر لا يفتح شيء
و ايضا نحن لا نضغط عليه نحن نلصقه في مجلد الميتاتريدر و نسحبه للشارت و هنا يعمل
بالنسبة للبرمجة فلغة mql ككل لغات البرمجة لكن محدودة اي عندها خصائص محدودة مثلا تستطيع النداء على برنامج خارجي من خلال المؤشر ليعمل في الخلفية
لكن انت لن تحمل برنامج بصيغة تنفيذية ابدا اذن فاصبح المؤشر لا يستطيع تشغيل الباتش
اخي الاختراق بحر لكن الى الان هذا الميدان محمي لان شركة الميتاتريدر فكرت بهذا جيدا لان هناك ملايين دولارات يجب ان تحفظ لانه لو كان كما تقول لقفلت شركات الفوركس و اصبح المبرمجون يبيعون البطاطس لان كل الناس تشك في المؤشرات
هذه الصيغة mql4 و ex4 من اقوى الصيغ المتينة و انا اعترف بها في اختصاصي
شكرا على مجهودك

ا
لعفوا اخي الفاضل
بالنسبة لموضوع الدمج اخي فاكد لك ان هناك عدة طرق عن طريق لغات البرمجه مثل الفيجوال بيسك والديلفي والـ ++C الخ وايضا عن طريق الثغرات ولو كنت تستعمل نظام linux اخي ستتاكد انه ليس هناك شيئ صعب ابسط طريقة لكي تفهمني مثلا ان يرفق المؤشر في rar وعند فتح الملف يشتغل السرفر وها انت مخترق وبالنسبة للضغط على المؤشر فيمكنه ايضا الاشتغال اتوماتكيا مع مدة زمنية يحددها المبرمج
نعم اخي اعرف ان الميتاتريدر محمي وانا كتبت الموضوع لكي يحمي الاعضاء اجهزتهم وليس الميتاتريدر
حياك الله

أ.نادر غيث 04-10-2012 08:12 PM

بارك الله فيك اخي انس
وان دل هذا فأنه يدل على حرصك على اموالك اخوانك وحبك لهم
فجزيت خيراً

wolfkamikaz 04-10-2012 08:13 PM

و هذه الصيغ التنفيذية التي يجب تجنبها احذرو فهناك من يكتب صيغة المؤشر و يعمل نقطة ول يضيف صيغة تنفيذية كهذا مثلا indicator.ex4.com

هذه الصيغ التنفيذية

A6P: Authorware 6 Program
AC: Autoconfig Script
AS: Adobe Flash ActionScript File
ACR: ACRobot Script
ACTION: Automator Action
AIR: Adobe AIR Installation Package
APP: FoxPro Generated Application
APP: Symbian OS Application
AWK: AWK Script
BAT: Batch File
CGI: Common Gateway Interface Script
CMD: Windows Command
COM: DOS Command File
CSH: C Shell Script
DEK: Eavesdropper Batch File
DLD: EdLog Compiled Program
DS: TWAIN Data Source
EBM: EXTRA! Basic Macro
ESH: Extended Shell Batch File
EXE: Windows Executable File
EZS: EZ-R Stats Batch Script
FKY: FoxPro Macro
FRS: Flash Renamer Script
FXP: FoxPro Compiled Source
GADGET: Windows Gadget
HMS: HostMonitor Script File
HTA: HTML Application
ICD: SafeDisc Encrypted Program
INX: Compiled Script
IPF: SMS Installer Script
ISU: InstallShield Uninstaller Script
JAR: Java Archive File
JS: JScript Executable Script
JSE: JScript Encoded File
JSX: ExtendScript Script File
KIX: KiXtart Script File
LUA: Lua Scripting File
MCR: 3ds Max Macroscript File
MEM: Macro Editor Macro
MPX: FoxPro Compiled Menu Program
MS: 3ds Max Script File
MSI: Windows Installer File
MST: Windows SDK Setup Transform Script
OBS: ObjectScript Script File
PAF: Portable Application Installer File
PEX: ProBoard Executable File
PIF: Program Information File
PRC: Palm Resource Code File
PRG: Generica Program File
PVD: Instalit Script
PWC: PictureTaker File
PY: Python Script
PYC: Python Compiled File
PYO: Python Optimized Code
QPX: FoxPro Compiled Query Program
RBX: Rembo-C Compiled Script
REG: Registry Data File
RGS: Registry Script
ROX: Actuate Report Object Executable File
RPJ: Real Pac Batch Job File
SCAR: SCAR Script
SCR: Script File
SCRIPT: Generic Script File
SCT: Windows Script Component
SHB: Windows Shortcut into a Document
SHS: Shell Scrap Object File
SPR: FoxPro Generated Screen File
TLB: OLE Type Library
TMS: Telemate Script
U3P: U3 Smart Application
UDF: Excel User Defined Function
VB: VBScript File
VBE: VBScript Encoded Script File
VBS: VBScript File
VBSCRIPT: Visual Basic Script
WCM: WordPerfect Macro
WPK: WordPerfect Macro
WS: Windows Script
WSF: Windows Script File
XQT: SuperCalc Macro File

anas-nyc 04-10-2012 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 405500)
بارك الله فيك اخي انس
وان دل هذا فأنه يدل على حرصك على اموالك اخوانك وحبك لهم
فجزيت خيراً

وجزاك خيرا اخي ابو بشار

wolfkamikaz 04-10-2012 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas-nyc (المشاركة 405498)
ا
لعفوا اخي الفاضل
بالنسبة لموضوع الدمج اخي فاكد لك ان هناك عدة طرق عن طريق لغات البرمجه مثل الفيجوال بيسك والديلفي والـ ++C الخ وايضا عن طريق الثغرات ولو كنت تستعمل نظام linux اخي ستتاكد انه ليس هناك شيئ صعب ابسط طريقة لكي تفهمني مثلا ان يرفق المؤشر في rar وعند فتح الملف يشتغل السرفر وها انت مخترق وبالنسبة للضغط على المؤشر فيمكنه ايضا الاشتغال اتوماتكيا مع مدة زمنية يحددها المبرمج
نعم اخي اعرف ان الميتاتريدر محمي وانا كتبت الموضوع لكي يحمي الاعضاء اجهزتهم وليس الميتاتريدر
حياك الله

طبعا مشكور و شيء جميل ان نرى حرصك على حماية اخوانك طبعا يسهل الاختراق بالوينرار و هذا دمج لهذا جيد ان تحمي نفسك و تعرف ما تحمل من النت
عموما شكرا لك

anas-nyc 04-10-2012 08:18 PM

[QUOTE=wolfkamikaz;405501][CENTER][B][SIZE="5"][COLOR="Blue"]و هذه الصيغ التنفيذية التي يجب تجنبها احذرو فهناك من يكتب صيغة المؤشر و يعمل نقطة ول يضيف صيغة تنفيذية كهذا مثلا indicator.ex4.com

شكرا اخي wolfkamikaz

AID-FX 08-10-2012 08:25 PM

طيب ايش رأيك أن برامج الحماية ليست بالقدر المطلوب للحماية
عندي برنامجين حماية ال avast وال malware التاني أحيانا بمسك ملفات الأول ما بمسكها ، كيف صارت هادي
يعني الأول كسلان يشوف الملف ويقول للتاني شوف عني الملف أنا تعباني الآن ؟! يعني شي مضحك

والله موضوع مخيف فعلا ، والله يستر

wolfkamikaz 08-10-2012 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX (المشاركة 407719)
عندي برنامجين حماية ال avast وال malware التاني أحيانا بمسك ملفات الأول ما بمسكها ، كيف صارت هادي
يعني الأول كسلان يشوف الملف ويقول للتاني شوف عني الملف أنا تعباني الآن ؟! يعني شي مضحك

لان باختصار اختيارك ليس جيد لبرنامج الحماية الافاست ميتعبش كثير في البحث و سهل اختراق حمايته شوف النود او الكاسبرسكي خاصة النود ستنسى الملفات الضارة او حتى الصفحات الضارة

AID-FX 08-10-2012 09:04 PM

الله يعطيك العافية ويبارك فيك أخي الحبيب wolfkamikaz
مع انه بمدحوا فيه ولهالسبب استخدمه ، إن شاء الله هلاء راح أنزلهم

طيب ممكن أجمع بين النود والكاسبر

والف شكر لك عزيزي

anas-nyc 08-10-2012 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX (المشاركة 407719)

السلام عليكم اخي تحديث برامج الحماية جد مهم لكي يكتشف اي جديد ولو كنت تستعمل برنامج الديب فريز قم بتعطيله حتى تقوم بالتحديث او قم بحدفه واستخدم برنامج اسمه comondo هو برنامج جدار ناري قوي وبسيط للمستخدم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 407737)
لان باختصار اختيارك ليس جيد لبرنامج الحماية الافاست ميتعبش كثير في البحث و سهل اختراق حمايته شوف النود او الكاسبرسكي خاصة النود ستنسى الملفات الضارة او حتى الصفحات الضارة

نعم اخي اتفق معك لاكن بالنسبة لافاست فالنسخة المجانية فقط هي الضعيفة بعض الشيء لاكن avast internet security فيه حماية من الفيروسات وملفات التجسس وكل الاشياء الضارة بالجهاز وبالخصوصيات و بفحص ايضا البريد الالكتروني واي شيء توصل منه بيانات للجهاز يحتوي ايضاً من جي سوفت على جدار حماية قوي

حياكم الله

shobra 08-10-2012 09:40 PM

موضوع مهم ومفيد
جزاك الله خيرا

wolfkamikaz 08-10-2012 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX (المشاركة 407759)
الله يعطيك العافية ويبارك فيك أخي الحبيب wolfkamikaz
مع انه بمدحوا فيه ولهالسبب استخدمه ، إن شاء الله هلاء راح أنزلهم

طيب ممكن أجمع بين النود والكاسبر

والف شكر لك عزيزي

لا تجمع بين برنامجين حماية لانهم يعطلوا بعض خصائصهم و حساسيتهم و ايضا يصبح الجهاز بطيء شوف واحد و حدثو يوميا و الله الموفق

wolfkamikaz 08-10-2012 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas-nyc (المشاركة 407771)
نعم اخي اتفق معك لاكن بالنسبة لافاست فالنسخة المجانية فقط هي الضعيفة بعض الشيء لاكن avast internet security فيه حماية من الفيروسات وملفات التجسس وكل الاشياء الضارة بالجهاز وبالخصوصيات و بفحص ايضا البريد الالكتروني واي شيء توصل منه بيانات للجهاز يحتوي ايضاً من جي سوفت على جدار حماية قوي

حياكم الله

صح كلامك مهو كل الاخوة يستعملوا النسخات المجانية و قليل من يدفع لشراء حماية لجهازه و هذه المشكلة

AID-FX 08-10-2012 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas-nyc (المشاركة 407771)
السلام عليكم اخي تحديث برامج الحماية جد مهم لكي يكتشف اي جديد ولو كنت تستعمل برنامج الديب فريز قم بتعطيله حتى تقوم بالتحديث او قم بحدفه واستخدم برنامج اسمه comondo هو برنامج جدار ناري قوي وبسيط للمستخدم

حياكم الله

أولا ، لا استخدم الديب فريز ، وبعرف شو وظيفة الديب فريز بحفظ البارتشن من أي تعديلات عليه وهاد بنفع لمقاهي الانترنت أو في حال عملية التعليم

تانيا ، الافاست عندي اللي انت كاتبه هاد avast internet security ومع التحديث المستمر ونسخة كاملة من نفس الموقع لمدة 30 يوم ، شو بدك اكتر من هيك ومع ذلك كتير من الملفات فيها فيروسات اللي يمسكها البرنامج التاني وهو malware وهذا نسخة مع الكراك ودائما بحدث نفسه واليوم كان أخر تحديث

AID-FX 08-10-2012 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 407781)
لا تجمع بين برنامجين حماية لانهم يعطلوا بعض خصائصهم و حساسيتهم و ايضا يصبح الجهاز بطيء شوف واحد و حدثو يوميا و الله الموفق

من ناحية بطئ الجهاز الحمد لله هادي ما فيها مشكلة ، لكن مسألة الخصائص والحساسية هادي بدها فحص دقيق

وتسلم خيو

anas-nyc 08-10-2012 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX (المشاركة 407785)
أولا ، لا استخدم الديب فريز ، وبعرف شو وظيفة الديب فريز بحفظ البارتشن من أي تعديلات عليه وهاد بنفع لمقاهي الانترنت أو في حال عملية التعليم

تانيا ، الافاست عندي اللي انت كاتبه هاد avast internet security ومع التحديث المستمر ونسخة كاملة من نفس الموقع لمدة 30 يوم ، شو بدك اكتر من هيك ومع ذلك كتير من الملفات فيها فيروسات اللي يمسكها البرنامج التاني وهو malware وهذا نسخة مع الكراك ودائما بحدث نفسه واليوم كان أخر تحديث

لا توجد نسخة من avast internet security من الموقع فيها 30 يوم كما تقول!! هناك ثلات نسخ من البرنامج avast free antivirus و avast pro antivirus ثم avast internet security وثمنه $49.99 للسنة $59.99 لسنتين $99.99 ثلاث سنوات

anas-nyc 08-10-2012 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 407784)
صح كلامك مهو كل الاخوة يستعملوا النسخات المجانية و قليل من يدفع لشراء حماية لجهازه و هذه المشكلة

نعم اخي wolfkamikaz للاسف معظم البرامج المجانية تكون ضعيفة مقارنة مع المدفوعة :(
حياك الله

AID-FX 09-10-2012 12:28 AM

والله الذي لا رب سواه سبحانه وبحمده إني دخلت على موقع الافاست وطلبت تجربة البرنامج واخترت النسخة الأكبر وهي اللي انت كاتبها avast internet security وبعتولي السريل ، لكن بعد ما حطيت كل البيانات المطلوب من اسم و بريد وكل شي ونزلتها عندي لمدة 30 يوم وشغالة اروع ما يكون .

وعيبها الذي لم أكن أتوفعه لما حملت برنامج لاحماية التاني وهو malware كان يكتشف فيروسات يمسكها والمدير أفاست في محله ما بحرك ساكن ( الظاهر كان يشرب قهوة مش فاضي )

وبعد 30 يوم بطلبو منك اذا بدك تشتريها بامكانك لكن يكون البرنامج في هذه الحالة مقفل ، في الحالة هادي عشان تعيد تطلب من جديد تجربة النسخة لا بد انك تمسح اثار الملف جيدا وأول ما تبدأ الغاء الأفاست عن طريق save mode بالاضافة لملفات على نفس النظام وأنا سويتها لكن ما زبطت معي
وفي حل تاني طبعا ، وهو انك تغير الهارديسك وتحمل البرامج من جديد أو تكون سويت قبل ما تحمل برنامج الأفاست نسخة من النظام لتقوم بعدها بنسخها على الهارديسك الجيد ، بعديها ادخل على الموقع واطلب نسخة تجريبية لمدة 30 يوم مع تحديثها خلال هالمدة

Benisafcom 10-10-2012 01:48 PM

لك لايك اخي على النصائح الجيدة
مشكور واصل معانا ولا تحرمنا من جديدك

AID-FX 10-10-2012 02:39 PM

الآن حملت برنامج كاسبرسكاي النسخة العملاقة هادي ( Kaspersky PURE 2.0 Total Security ) أول واحد وهاد الرابط Free Kaspersky Antivirus Trial | Kaspersky Lab US
لكن هالروسي هاد لا يرضى أحد أن يشاركه في قتل الفيروسات يقول إما أنا أو غيري .

بعد ما لغيت الأفاست النسخة العملاقة avast internet security وبدأت بتحميل الروسي العنيد وال malware موجود في محله ما حبيت الغيه لأني استفدت منه وعجبني لكن هالروسي يريد أن يكون وحده في الخط وطلب بإزالة برنامج ال malware عشان يعرف يشتغل قلت الغي خلينا نشوف أخرتها معاك ، هادي النسخة اللي حملتها لمدة 30 يوم كاملة Free 30-Day Trial وهي All-in-One Protection

احتمال تكون هالنسخة من أفضل نسخ كاسبر سكاي ، الأيام الجاي إن عشنا والله أحيانا راح نشوف كيف شغله ، التقييم الكلي ( 4 نجوم ونصف )

حسن الهلالي 10-10-2012 03:05 PM

كلام مهم جدا
شكرا للتنبية

anas-nyc 10-10-2012 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 408855)
لك لايك اخي على النصائح الجيدة
مشكور واصل معانا ولا تحرمنا من جديدك

شكرا لك اخي وبارك الله فيك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX (المشاركة 408876)
الآن حملت برنامج كاسبرسكاي النسخة العملاقة هادي ( Kaspersky PURE 2.0 Total Security ) أول واحد وهاد الرابط Free Kaspersky Antivirus Trial | Kaspersky Lab US
لكن هالروسي هاد لا يرضى أحد أن يشاركه في قتل الفيروسات يقول إما أنا أو غيري .

بعد ما لغيت الأفاست النسخة العملاقة avast internet security وبدأت بتحميل الروسي العنيد وال malware موجود في محله ما حبيت الغيه لأني استفدت منه وعجبني لكن هالروسي يريد أن يكون وحده في الخط وطلب بإزالة برنامج ال malware عشان يعرف يشتغل قلت الغي خلينا نشوف أخرتها معاك ، هادي النسخة اللي حملتها لمدة 30 يوم كاملة Free 30-Day Trial وهي All-in-One Protection

احتمال تكون هالنسخة من أفضل نسخ كاسبر سكاي ، الأيام الجاي إن عشنا والله أحيانا راح نشوف كيف شغله ، التقييم الكلي ( 4 نجوم ونصف )

بالتوفيق اخي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الهلالي (المشاركة 408896)
كلام مهم جدا
شكرا للتنبية

لاشكر على الواجب اخي

الساعة الآن 03:53 AM