اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   تحذير من شركة UFXMARKETS (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26422)

ابو مهنا 24-10-2012 01:44 AM

تحذير من شركة UFXMARKETS

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

قبل 4 ايام قمت بفتح حساب مع هذه الشركة المحتالة
UFXMARKETS

طمعا بزيادة الدخل بعد ان اقنعونا بعد اكثر من 20 اتصال بفتح حساب بمبلغ 500 دولار
دفعت لهم عن طريق بطاقة فيزا بدون ان يطلبو اوراق ثبوتية و من هذه النقطة تأكدت اننهم شركة نصب

مع العلم اني غير مقتنع لكن سحب المبلغ و اصبحت امام الامر الواقع اتصل بي الموظف
و تكلمنا و طول مكالمته يحاول ان يقنعني بان ازيد الرصيد و اصير من عملاء VIP

له لا اريد و خلني اتعلم على هذا الرصيد و لما اتقن الشغله ز افهم السوق ازيد المبلغ
فمدحني و قال اني انا صح و بنجح و انا طول الوقت علمت انه نصاب و قلت اسايره

يمكن اقدر اسحب المبلغ لانه قالي لازم ترسل الاوراق الثبوتيه عشان اقدر اتحكم
بالسحب

المهم عاد مره اخرى يريد انن يقنعني بان ازيد الحساب فرفضت فتغيرت نبرت صوته
و قال خلاص اكلمك بكره الصباح الساعه 10

عشان ندخل السوق و نبدأ قلت له اوكي

انتظرته اليوم الثاني جات الساعه 10 و ما اتصل 10 و نص
و ما اتصل

قلت بسوي عملية سحب ما قدرت و ظهرت لي هذي الرساله

و حاولت 3 مرات

المهم اتصل النصاب و قلت له تاخرت قال لي ان بشر و انا مريض و عشان كذا تأخرت
و قلت له عشان كذا حاولت اسحب المبلغ اجرب تجكمي في الحساب
قال ادري شفت محاولاتك قلت اجل انت موجود قالي ياله ندخل السوق

لاني مستعجل و بعلمك الطريقة و انت كمل لان اصحاب الحسابات الصغيره ما نقدر نتواصل معهم دايم
و نكتفي بارسال التوصيات

قلت له اجل بسحب المبلغ و لا اريد الدخول في السوق

لاي ماني فاضي و بدا يظهر على حقيقتة

و يلخبط بالكلام

قلت له عموما ابغى اسحب فلوسي قال لازم توصل المستندات و تسوي عملية السحب و تخل في حساب البطاقه
من 3 الى 5 ايام

و انا الان انتظر لا تمت العملية و راسلتهم و ما احد رد علي الى الان

و الرصيد موجود في المنصة
ما تحرك

و حسبي الله و نعم الوكيل

معاذ عودات 24-10-2012 09:35 AM

رد: تحذير من شركة UFXMARKETS

حسبي الله ونعم الوكيل
طيب تابع معهم واعطيهم شويه وقت
لو ما سحبوا الفلوس
راسلنا في قسم الشكاوي والاقتراحات
ان شاءالله نقدر نساعدك

أ.نادر غيث 24-10-2012 06:22 PM

اهلاً ابو مهنا

اعلم دائماً وابداً ان الشركات التي تتصل بالعميل لتغريه بفتح حساب هي ليست شركات فوركس بل عصابة ..
وايضاً حتى الشركات التي لا تتصل بك , تجنب منها الغير مسجلة بهيئات رقابية مثل nfa و fsa
فالقصة التي تبدأ باتصال ثم مدير حساب ثم اقناع بزيادة الايداع وعند طلب اول سحب يبدأ التهرب هذا هو السيناريو المعروف التي تنتهجه اغلب شركات النصب
وعل رأسها UFXMARKETS والتي لها اسم اخر ufxbank
وقصص نصبها واخواتها تملئ قسم الشركات هنا ..

ابو مهنا 25-10-2012 08:35 AM

الله يجزاكم خير

بنتظر كم يوم الى بعد العيد

و بعطيكم اخر الاخبار معهم

و ان شاء الله بعمل برود كاستات للوتساب و البلاك بيري و عن طريق البريد الالكتروني للتحذير من هذه الشركة

و بحاول ارسال الرسائل عن طريق الجوال بعد

ahmad81 25-10-2012 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 415990)
اهلاً ابو مهنا

اعلم دائماً وابداً ان الشركات التي تتصل بالعميل لتغريه بفتح حساب هي ليست شركات فوركس بل عصابة ..
وايضاً حتى الشركات التي لا تتصل بك , تجنب منها الغير مسجلة بهيئات رقابية مثل nfa و fsa
فالقصة التي تبدأ باتصال ثم مدير حساب ثم اقناع بزيادة الايداع وعند طلب اول سحب يبدأ التهرب هذا هو السيناريو المعروف التي تنتهجه اغلب شركات النصب

الشركة هذي مسجله بالـــ fsa

وانا عندي نفس المشكله ومش قادر احلها من اكثر من شهر ونص

وراسلت fsa واجاني الرد كلام عايم وانهم بيحولو الموضوع على القسم المختص ولازم اراجع الاحكام والقوانين
وهذا رابط الترخيص
http://www.fsa.gov.uk/register/firmB....do?sid=287597

الشركة هذي فرع من شركة ثانيه بتحصل اسمها بالرابط
وهي نفس الشركة اللي بقبرص

ابو مهنا 29-10-2012 03:08 PM

قبل دقيقة قفلت من المدعو ( علي موسى )
و قالي بعد ما كرر علي الكلام و محاولتة انه يقنعني باجراء عملية تداول بيربحني فيها 50 دولار و بعدها بربع ساعة
بيخليني اسحب 550 دولار

و رفضت

و قالي بالفم المليان ( ظلك اعمل عمليات سحب اعمل سحب و ما بمشيها لك )

يعني الكلام واضح اهم مجرد عصابة تسرق فلوسك

و خلاص الله يعوضني خير

و انا بنسخ الموضوع و بنزلة في جميع المنتديات و بسوي له ترجمة و بنزله في المنتديات الاجنبية بعد

و خلي علي موسى و سرحان و ايمن و باقي النصابين تنفعهم ال500 دولار

Benisafcom 29-10-2012 05:23 PM

معوضات اخي الكريم
احذروا .. من نصب شركة UFXBANK و نصب شركة UFXMARKETS
لم اسمع يوما اي واد فتح معاهم و ارجعوا لهم ارباحهم او راس ماله
هم اسلوبهم ممنهج هكدا

أ.نادر غيث 29-10-2012 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad81 (المشاركة 416698)
الشركة هذي مسجله بالـــ fsa

وانا عندي نفس المشكله ومش قادر احلها من اكثر من شهر ونص

وراسلت fsa واجاني الرد كلام عايم وانهم بيحولو الموضوع على القسم المختص ولازم اراجع الاحكام والقوانين
وهذا رابط الترخيص
http://www.fsa.gov.uk/register/firmB....do?sid=287597

الشركة هذي فرع من شركة ثانيه بتحصل اسمها بالرابط
وهي نفس الشركة اللي بقبرص

هلا احمد , كل عام وانت بخير حبيبي
ما شفت تراخيص ليو اف اكس ماركتس , لا تقتنع بانها فرع من شركة اخرى ووالخ..
يجب ان يكون التراخيص باسم الشركة بكل وضوح وثقه ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهنا (المشاركة 417800)
قبل دقيقة قفلت من المدعو ( علي موسى )
و قالي بعد ما كرر علي الكلام و محاولتة انه يقنعني باجراء عملية تداول بيربحني فيها 50 دولار و بعدها بربع ساعة
بيخليني اسحب 550 دولار

و رفضت

و قالي بالفم المليان ( ظلك اعمل عمليات سحب اعمل سحب و ما بمشيها لك )

اياك ان تفعلها , هذه المصيدة دائما تأتي بعد محاولات طلب السحب لكي يقضوا على الحساب بحجة ان العميل خسر ..
مافيا يا علي موسى , اسئل الله ان يبتليك بجسدك بكل الامراض التي تعرفها والتي لا تعرفها

akuji 29-10-2012 08:37 PM

نصابين بأمتياز

عالاقل كنت تسأل قبل ما تفتح حساب

المحروم 29-10-2012 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 415990)
اهلاً ابو مهنا

والله ثم والله كلهم عصابه وعاملين حالهم نظاف كلهم عصابه حتى يل بسوقولهم عصابه مثلهم من اولهم لاخرهم ما فيهم بنأدم محترم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كلهم

للاسف حتى الشركات المحترمه والكبيره كمان صار في عليها مشاكل بس الغريب انه دائما لا نستطيع الا ان نحارب الشركات الصغيره فقط اما الكبيره فلا عندها واسطات وظهرها محمي دائما وتخرج من الازمات ثقوا تماما انهم كلهم عصابه من اولهم لاخرهم حسبنى الله ونعم الوكيل فيهم كلهم

ahmad81 29-10-2012 10:51 PM

الاخ ابو بشار

انا اعاني من نفس المشكله وبتوجيهات من الدكتور اسامه استرجعت ربع المبلغ من راس مالي ولا ازال احاول استرجاع الباقي

وراسلت الهيئه المرخصه منها الشركة وجاني الرد قبل قليل بإعادة توجيه الرساله الى عنوان اخر

وايضا راسلت FSA واجاني الرد قبل ساعه بانه سيتم الرد علي خلال 12 يوم عمل

ونصيحه لصاحب الموضوع ضلك اتصل او روح على الملحق التجاري بالسفارة القبرصيه

وانا اذا ما رجعت فلوسي بتشوفوا كامل قصتي معاهم بدون اي شطب بالصور ومعاهم رقم تلفوني واسمي وكامل تفاصيلي وكشف حساب البنك وكل شي

خالص تحياتي

المحروم 29-10-2012 10:57 PM

للاسف بس حتى الشركات المحترمه والكبيره كمان صار في عليها مشاكل بس الغريب انه دائما لا نستطيع الا ان نحارب الشركات الصغيره فقط اما الكبيره فلا عندها واسطات دائما وتخرج من الازمات ثقوا تماما انهم كلهم عصابه من اولهم لاخرهم حسبنى الله ونعم الوكيل فيهم بس

المحروم 29-10-2012 11:23 PM

بنسبه الى صاحب الموضوع انا مستغرب من شي كيف تحول مبلغ وبعد 4 ايام تريد سحبه ما هو السبب لماذا وثقت فيهم من البدايه وشو يل خلاك تغير رايك ومن خبرتي بشركات الوساطه لايمكن انهم يحولولك المبلغ قبل ما انهم يتاكدوا انه انت صاحب لحساب فعلا بعد ما يستلموا اوراقك ويشيكوا على حسابك البنكي او حتى على الفيزا الموضوع يحتاج وقت ليتاكدوا انهم استلموا المبلغ من فيزا باسم نفس الشخص صاحب الحساب وكيف تحول فلوس لشركه هم مش فاتحين لك حساب اصلا واوراقك الثبوتيه مش عندهم شي غريب المفروض كان لازم انك توخذ منهم رقم الحساب اولا

يمكن توضحلنا الموضوع اكثر

أ.نادر غيث 29-10-2012 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad81 (المشاركة 418059)
الاخ ابو بشار

انا اعاني من نفس المشكله وبتوجيهات من الدكتور اسامه استرجعت ربع المبلغ من راس مالي ولا ازال احاول استرجاع الباقي

وراسلت الهيئه المرخصه منها الشركة وجاني الرد قبل قليل بإعادة توجيه الرساله الى عنوان اخر

وايضا راسلت FSA واجاني الرد قبل ساعه بانه سيتم الرد علي خلال 12 يوم عمل

ونصيحه لصاحب الموضوع ضلك اتصل او روح على الملحق التجاري بالسفارة القبرصيه

وانا اذا ما رجعت فلوسي بتشوفوا كامل قصتي معاهم بدون اي شطب بالصور ومعاهم رقم تلفوني واسمي وكامل تفاصيلي وكشف حساب البنك وكل شي

خالص تحياتي

تمام يا احمد , يدور في خاطري امر معين سبق وان استرجعت به رأس مال عميل مع احدى الشركات وحالياً اعمل بهذا الامر مع هذه العصابة .
لكن ان امكن ان تكتب لي انت والاخ صاحب الموضوع رقم الحساب هنا او على الخاص ان شئتم ..

مدير الموقع 30-10-2012 12:28 AM

للاسف نفس القصة تتكرر كثيرا :(
هذه الشركة تسرق العملاء عينى عينك..
لازم كلنا نتكاتف عشان نهزم هذه الشركات مش هى اللى تهزم اخواننا..
سوف اقوم بتجميع كل المواضيع عن الشركة و محاولة نشرها على اكبر قدر للتحذير من الشركة..
ياريت اللى يفكر يودع فلوسه فى شركة يفكر الاول انه يعمل سيرش عليها فى جوجل..

للاخ طارح الموضوع و للاخ احمد..
اثبتوا على مراسلاتكم..
حاولوا ان تذهبوا لعمل محاضر فى سفارات قبرص او تقوموا بعمل شكاوى فى FSA و نحن عندما نراسل الشركة فانه لا يردون علينا مطلقا الان..

اسال الله ان يخرجكم من هذه المحنة و يرحمنا من النصابين باسم الفوركس

ahmad81 30-10-2012 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 418089)
تمام يا احمد , يدور في خاطري امر معين سبق وان استرجعت به رأس مال عميل مع احدى الشركات وحالياً اعمل بهذا الامر مع هذه العصابة .

لكن ان امكن ان تكتب لي انت والاخ صاحب الموضوع رقم الحساب هنا او على الخاص ان شئتم ..

الاخ ابو بشار

انا عن نفسي ماعندي رقم حساب كيف لا تسألني

التداول عبر اليوزر فقط

وللاخ صاحب الموضوع انصحك روح لاقرب مركز شرطه ووثق الحاله لانه في حالة عدم استرجاعك لاموالك فبناء على التوثيق تقدر تتهم الموقع في الشركة المقدمه لخدمات الانترنت والاتصالات في بلدك وتغلق موقعهم وهذا بالنسبه لي ابسط شي وفي نفس الوقت اضعف الايمان

تحياتي

بنت دبي 01-11-2012 12:00 AM

الشركة نصابين و حراميه من الدرجة الاولى فتحت حساب من اسبوعين كلمني واحد اسمه سرحان قمة في قلت الادب ما بيعطي الواحد فرصه يتكلم و تغير اسلوبت بعد ما حولت له 3000 دولار
حسبي الله و نعم الوكيل فاكرين لاقين فلوسنا فالشارع شركات الفوركس كرهتني في التداول بالعملات نصب عيني عينك ابا اعرف ليش نحن مش مسلمين ليش يعملوا فينا كذا ما يخافون من رب العالمين كيف الواحد يحط راسه عالمخده وهو ناصب عل اكثر من شخص يقول الله تعالى :( ويل للمطففين الذين اذا اكتالوا على الناس يستوفون ) رب العالمين موجود . وما يضيع حق وراء مطالب.

أ.نادر غيث 01-11-2012 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دبي (المشاركة 419061)
الشركة نصابين و حراميه من الدرجة الاولى فتحت حساب من اسبوعين كلمني واحد اسمه سرحان قمة في قلت الادب ما بيعطي الواحد فرصه يتكلم و تغير اسلوبت بعد ما حولت له 3000 دولار
حسبي الله و نعم الوكيل فاكرين لاقين فلوسنا فالشارع شركات الفوركس كرهتني في التداول بالعملات نصب عيني عينك ابا اعرف ليش نحن مش مسلمين ليش يعملوا فينا كذا ما يخافون من رب العالمين كيف الواحد يحط راسه عالمخده وهو ناصب عل اكثر من شخص يقول الله تعالى :( ويل للمطففين الذين اذا اكتالوا على الناس يستوفون ) رب العالمين موجود . وما يضيع حق وراء مطالب.

لا حول ولا قوة الا بالله
وتستمر الحكاية ..
الى متى تستمر هذه العصابة , يا اخوان بس كلفوا انفسكم ولو مجرد بحث على النت قبل فتح حساب بأموالكم التي تعبتم بجمعها

ABO SARA 01-11-2012 12:45 AM

اقتباس:

باذن الله ترجع الاموال

وحسبي الله عليهم ومن على شاكلتهم

بنت دبي 01-11-2012 01:14 AM

والله يا اخوان جد مقهوره حسبي الله عليهم مب عارفه كيف ارجع فلوسي طيب شو السبب انهم ما يرضون يرجعون الفلوس طيب ما يفكرون انهن بيخسرون عملاء كثير بهاذي الطريقه الواحد يكون مرن بالتعامل و التجاره مش غصب او لازم انجبر على تداولات ، ليش ما يكونون نفس شركات الوساطه تبع الاسهم الواحد يشتري و يبيع و يسكر الحساب بكيفه و محد يجبرحد على شي

ABO SARA 01-11-2012 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دبي (المشاركة 419081)
والله يا اخوان جد مقهوره حسبي الله عليهم مب عارفه كيف ارجع فلوسي طيب شو السبب انهم ما يرضون يرجعون الفلوس طيب ما يفكرون انهن بيخسرون عملاء كثير بهاذي الطريقه الواحد يكون مرن بالتعامل و التجاره مش غصب او لازم انجبر على تداولات ، ليش ما يكونون نفس شركات الوساطه تبع الاسهم الواحد يشتري و يبيع و يسكر الحساب بكيفه و محد يجبرحد على شي

اخواني

لا تنقهرون ولا شيء

هذه العصابات لنهب العرب واهل الخليج

والمصيبه ان الموظفين عرب وكلامهم جدا راقي بالبدايه وبعد الايداع ماعاد تلاقهم

ولاكن تفائلوا خير

انا ممن تعرضوا لهذا الشيء منهم مع شركه GTCFX

وباذن الله ترجع اموالكم وانتم بخير

وتفائلوا خير والله سبحانه وتعالى بين غمضه عين وطفتها يبدل الله من حال الى حال

وماقول لكم الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ومن على شاكلتهم

ونعم بالله

Benisafcom 01-11-2012 04:34 AM

معوضات اختي الكريمة
يا رب تتعوض انت وكامل من هم في حالتك
و حسبي الله ونعم الوكيل
دائما يجب ان نكون يقيظين نسال ثم نسال ثم نسال في هدا المجال

ahmad81 01-11-2012 06:53 AM

اقتباس:

سؤال اختي

فلوسك موجوده بالحساب ولا طارت مع الريح ؟؟؟؟؟؟؟

بنت دبي 01-11-2012 08:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad81 (المشاركة 419133)
سؤال اختي

فلوسك موجوده بالحساب ولا طارت مع الريح ؟؟؟؟؟؟؟

لا موجوده باقي منها مبلغ , وامس دخلني على صفقة خسرانه فيها إلى الان حوالي 500 دولار , المشكله هاذي فلوسي وانا حره اسحبها اي وقت , ليش العناد و قلت الادب و ليش كل هالافلام

نحن مش مجبرين نكون معاهم .

ahmad81 01-11-2012 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دبي (المشاركة 419153)
لا موجوده باقي منها مبلغ , وامس دخلني على صفقة خسرانه فيها إلى الان حوالي 500 دولار , المشكله هاذي فلوسي وانا حره اسحبها اي وقت , ليش العناد و قلت الادب و ليش كل هالافلام

نحن مش مجبرين نكون معاهم .

اتوقع يصفرون حسابك بما انك وصلت خسارتك 500 دولار ورصيدك الفعلي 3000 دولار

نصيحه اذا باقيلك مبلغ يستحق المحافظة عليه اغلقي المعامله وطالبي بباقي المبلغ

والله يعوض علينا بفضله

وليد حماد 02-11-2012 02:38 PM

يا جماعه انا ليا قصه معاهم اهم حاجه الحين كل الي اتعامل مع الشركه النصابه دبي لازم ضروري تتصل ببنك الخاص بيك
وتغير كارت الاتمان الخاص بك
لانهم يقومون بالسحب منه بدون علمك
ده كلام حقيقي

ابو لانا 02-03-2013 10:46 PM

انا سحب مني مبلغ ب500 دولار ولما قريت عن نصبهم قاعد احوس عشان ارجع الفلوس مو عارف
علما اني لم افتح ولا اي صفقة للحين والمبلغ موجود بالمحفظة والشخاص الي كلموني واحد اسمه بسام والثاني مروان مصالحة
اذا في احد عارف الحل يعلمني

jadan2 28-05-2013 08:28 AM

اخواني الاعزاء
ياريت لو بحثت عن مصداقية شركة ufxmarkets فانا اودعت سبعة الاف دولار وضغطو علي لزيادتها كثير فلم استجيب وكان يتابع معي كل من النصاب نور احمد وشخص اخر اسمه عمر الحاج وبعد ان يئسوا من زيادة الرصيد اعطوني صفقه للفضه بحجم رصيدي واعطوني عكس الاتجاه فما هي الا خمس دقائق كان رصيدي صفر
منهم لله والله سرقو كل مالدي والان ماذا افعل//ابو صالح28/5/2013

jadan2 28-05-2013 11:43 AM

انا نصبو علي وسرقوا 7000 دولار تداينتهم من الزملاء واسم اللي نصبو علي نور احمد وعمر الحاج الله ياخذ لي حقي منهم

forexlover90 01-06-2013 03:39 AM

شكرا تحذيرك وصل و هذه شركة نصابة و معروفة فى كل المنتديات بالنصب

أ.نادر غيث 01-06-2013 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jadan2 (المشاركة 515988)
انا نصبو علي وسرقوا 7000 دولار تداينتهم من الزملاء واسم اللي نصبو علي نور احمد وعمر الحاج الله ياخذ لي حقي منهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

small creative 09-06-2013 01:36 PM

انتبهو ياشباب من هذه الشركتين ufxmaket و ufxbank .. أكلتنا خوابير محترمة لا بارك الله فيهم
اللهم إني بلغت الهم فأشهد

mohhegazy2013 18-06-2013 11:46 PM

شهادة حق من تجربة فعلية لم يقضى عليها بضعة ايام

هذة الشركة ufxmarkets اودعت لهم فى البداية 1000 دولار وللاسف لم يكن لدى خبرة كافية بالفوركس المهم دخلونى صفقات وفعلا كسبت وطبعا قبل ما ننسى انا حصلت على بونص 300 دولار ووافقت على الشروط رغم عدم فهمى لها جيدا كان كلامهم كالسحر المهم دخلونى صفقات كسبانة كويس لمدة يومين تلاتة وراح مدير الحساب قلي لو تقدر تزود المبلغ ل 10000 دولار راح نقدر نعطيك توصيات ب 7000 دولار صفقات مضمونة مائة بالمائة فى اقل من اسبوع طبعا انا مكنش معايا المبلغ لكن انا قلتلة ممكن اودع كمان 3000 ويبقى الرصيد وصل ل 4.5 بالنونص قلى اوك ونقدر نديك توصيات تربحك 3000 دولار وفعلا دخلت معاهم صفقات بعد الايداع كسبانة كويس قوى حوالى 4 صفقات ب 2000 دولار حاجة عظيمة الصراحة المهم وبالصدفة قرات الموضوع دة عنها فى المنتدى وعن راى الاعضاء وطبعا فى باقى المنتدايات مفيش حد قال كلمة شكر فى حقها الا ان كله نصب قلت بس فلوسى ضاعت المهم قلت نجرب نسحب الارباح لانى الصراحة كنت حاطط كل اللى معايا وهنا المفاجاءة الكبرى شروط البونص لاتسمح بالسحب الا بعد عمل حجم تداول ب 4.5 مليون دولار المشكلة بقى انى بعد مطلبت السحب راح مدخنلى صفقات مش مظبوطة خالص وطبعا كنت فهمت بقى خلال الفترة دى الفوركس والدعوم والمقاومات وخلافة ومتى تكون الصفقة صح وامتى تكون غلط المهم بالمقارنة بين الصفقات قبل السحب وبعدة لقت ان فعلا النية هية تصفية الحساب وخاصة انة كان بيطلب منى دخول بحجم لوت كبير جدا النقطة ب 20 و 50 دولار المهم بدات اقفل الصفقات على خسارة وهما كمان معدتش اتصلو بيا لفترة طويلة وبعدين قعدت انا اعمل شوية صفات مع نفسى واكسب واخسر المهم كان هدفى هو تخليص حجم التداول للحصول على السحب وفى اخر الطريق اتصل بيا تانى وقلى انا كنت فى اجازة وباسلوبة اقنعنى دخول صفقات اخرى وللاسف دخلت وخسرت مبلغ مخترم من اصل الرصيد المهم كملت حجم التداول وطلبت السحب وفعلا نفذوة ورجع المبلغ لحسابى على الكاش يو فى خلال 7 ايام لكن للاسف بعد ما كنت خسرت 1300 دولا من اصل الحساب بس الحمد الله ربنا نجانى منهم باقل الضرر
الخلاصة انى اللى فهمتة من خلال تعاملى معاهم انهم يقعدوا يكسبوك ويطمعوك لحد ما تجيب اللى معاك ويمكن تستلف كمان طمعا فى الربح وانت فى قمة الانبساط وطبعا لو مخدش بالك زي اللى حصل معايا وعملت طلب سحب فصدقنى هتكون المحفظة بتعتك صفر فى اقل من 24 ساعة مهما كان الملبغ ودى تجربتى معاهم بعد معاناة وقلق فضل اكتر من شهرين الحمد الله اللى باقى من رصيدى رجعلى . طبعا فى تفاصيل كتير انا مقلتهاش لعدم الاطالة بس انا قلت الخلاصة والله على ما اقول شهيد .

mohamed reda 2013 19-06-2013 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohhegazy2013 (المشاركة 525458)
شهادة حق من تجربة فعلية لم يقضى عليها بضعة ايام

هذة الشركة ufxmarkets اودعت لهم فى البداية 1000 دولار وللاسف لم يكن لدى خبرة كافية بالفوركس المهم دخلونى صفقات وفعلا كسبت وطبعا قبل ما ننسى انا حصلت على بونص 300 دولار ووافقت على الشروط رغم عدم فهمى لها جيدا كان كلامهم كالسحر المهم دخلونى صفقات كسبانة كويس لمدة يومين تلاتة وراح مدير الحساب قلي لو تقدر تزود المبلغ ل 10000 دولار راح نقدر نعطيك توصيات ب 7000 دولار صفقات مضمونة مائة بالمائة فى اقل من اسبوع طبعا انا مكنش معايا المبلغ لكن انا قلتلة ممكن اودع كمان 3000 ويبقى الرصيد وصل ل 4.5 بالنونص قلى اوك ونقدر نديك توصيات تربحك 3000 دولار وفعلا دخلت معاهم صفقات بعد الايداع كسبانة كويس قوى حوالى 4 صفقات ب 2000 دولار حاجة عظيمة الصراحة المهم وبالصدفة قرات الموضوع دة عنها فى المنتدى وعن راى الاعضاء وطبعا فى باقى المنتدايات مفيش حد قال كلمة شكر فى حقها الا ان كله نصب قلت بس فلوسى ضاعت المهم قلت نجرب نسحب الارباح لانى الصراحة كنت حاطط كل اللى معايا وهنا المفاجاءة الكبرى شروط البونص لاتسمح بالسحب الا بعد عمل حجم تداول ب 4.5 مليون دولار المشكلة بقى انى بعد مطلبت السحب راح مدخنلى صفقات مش مظبوطة خالص وطبعا كنت فهمت بقى خلال الفترة دى الفوركس والدعوم والمقاومات وخلافة ومتى تكون الصفقة صح وامتى تكون غلط المهم بالمقارنة بين الصفقات قبل السحب وبعدة لقت ان فعلا النية هية تصفية الحساب وخاصة انة كان بيطلب منى دخول بحجم لوت كبير جدا النقطة ب 20 و 50 دولار المهم بدات اقفل الصفقات على خسارة وهما كمان معدتش اتصلو بيا لفترة طويلة وبعدين قعدت انا اعمل شوية صفات مع نفسى واكسب واخسر المهم كان هدفى هو تخليص حجم التداول للحصول على السحب وفى اخر الطريق اتصل بيا تانى وقلى انا كنت فى اجازة وباسلوبة اقنعنى دخول صفقات اخرى وللاسف دخلت وخسرت مبلغ مخترم من اصل الرصيد المهم كملت حجم التداول وطلبت السحب وفعلا نفذوة ورجع المبلغ لحسابى على الكاش يو فى خلال 7 ايام لكن للاسف بعد ما كنت خسرت 1300 دولا من اصل الحساب بس الحمد الله ربنا نجانى منهم باقل الضرر
الخلاصة انى اللى فهمتة من خلال تعاملى معاهم انهم يقعدوا يكسبوك ويطمعوك لحد ما تجيب اللى معاك ويمكن تستلف كمان طمعا فى الربح وانت فى قمة الانبساط وطبعا لو مخدش بالك زي اللى حصل معايا وعملت طلب سحب فصدقنى هتكون المحفظة بتعتك صفر فى اقل من 24 ساعة مهما كان الملبغ ودى تجربتى معاهم بعد معاناة وقلق فضل اكتر من شهرين الحمد الله اللى باقى من رصيدى رجعلى . طبعا فى تفاصيل كتير انا مقلتهاش لعدم الاطالة بس انا قلت الخلاصة والله على ما اقول شهيد .

ياراجل حرام عليك فى كده ؟! دانا حفيت عشان اختار شركة وساطه محترمه عشان اتاجر وانا مطمن و لسه لحد دلو مقررتش ده بعد تدريب وتعليم لمدة 6شهور كامله :1 (60):

تـــركي 23-06-2013 12:54 PM

السلام عليكم
لسى الشركة هذي اتصلوا بي ونفس اسماء الموظفين المذكورين اتصلوا وصراحه الاغراء اللي قدموه قوي لكن والله العضيم اني كنت شاك فيهم من طريقة تحويل المكالمات بين كذا موظف وموظفه عشان كذا اول ماقفل المكالمه دخل لشيخ قوقل وبحثت باسم الشركة وحصلت موظوعكم هذا للتحذير والان راح اعدل عن التسجيل معاهم الله يعطيكم العافيه على التنبيه

من جد شكراً لصاحب الموظوع الله يجعلها في موازين حسناتك

أ.نادر غيث 23-06-2013 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـــركي (المشاركة 526879)
السلام عليكم
لسى الشركة هذي اتصلوا بي ونفس اسماء الموظفين المذكورين اتصلوا وصراحه الاغراء اللي قدموه قوي لكن والله العضيم اني كنت شاك فيهم من طريقة تحويل المكالمات بين كذا موظف وموظفه عشان كذا اول ماقفل المكالمه دخل لشيخ قوقل وبحثت باسم الشركة وحصلت موظوعكم هذا للتحذير والان راح اعدل عن التسجيل معاهم الله يعطيكم العافيه على التنبيه

من جد شكراً لصاحب الموظوع الله يجعلها في موازين حسناتك

اهلاً وسهلاً اخ تركي
خطوة تحسب لك بالبحث عن الشركة قبل الدخول معها ، احيك على هذا الحرص على اموالك فغيرك دخل دون اي مراعاة لذلك وفقد رأس ماله مع هذه العصابة الاجرامية ..
لقد انقذت نفسك من الوفوع في شباكهم ..
تحيتي

EmadHamdy56 27-06-2013 12:36 PM

ههههههههههههههه الدعم الفني لسة مكلمني دلوقتي ..

بيقولي انته فاتح حساب مع مين قولتله مع دي دي قالي دي شركة أعلنت إفلاسها هههههههههههه ..

طبعاً إديته شتيمة و سب و لعنت خيرة الأرض نصابين

علي التاروتي 11-07-2013 01:32 AM

بعد عملية النصب علي بحثت في جوجل وظهر لي هذا المنتدى بحذيراته لوكن بعن ان وقع الفأس في الرأس

علي التاروتي 11-07-2013 01:35 AM

بعد الاغراءات والمحاولات منهم لزيادة رأس مالي اقتنعت وحولت لهم مبلغا منذ 12 يوم ولحد الان لم تصل ولم

يرجع لي المبلغ ؟؟؟ فما هو تفسير ذلك هل يستطيعون سرقة المبلغ ويدعون بانه لم يصلهم

ووفق الله فريق العمل وانقاذهم العديد من المستثمرين

EmadHamdy56 11-07-2013 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي التاروتي (المشاركة 532083)
بعد الاغراءات والمحاولات منهم لزيادة رأس مالي اقتنعت وحولت لهم مبلغا منذ 12 يوم ولحد الان لم تصل ولم

يرجع لي المبلغ ؟؟؟ فما هو تفسير ذلك هل يستطيعون سرقة المبلغ ويدعون بانه لم يصلهم

ووفق الله فريق العمل وانقاذهم العديد من المستثمرين

يا أخي هذه الشركة نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااابه و ما ادري كيف تحول لهم فلوس من غير ما تسأل عنهم !!

الله كريم

الساعة الآن 04:02 AM