اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   بالصور سبريد الباوند دولار فى اكسنس وصل 60 نقطة ؟؟؟ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=49770)

ahmedamz 26-07-2015 01:23 PM

بالصور سبريد الباوند دولار فى اكسنس وصل 60 نقطة ؟؟؟

3 مرفق
السلام عليكم
بدايتا انا لم اقصد من موضوعى التشكيك فى شركة اكسنس او التقليل منها فهى شركة جيدة عالساحة لكن انا فوجئت وبالصدفة وصول الاسبريد على العملات والازواج الرئيسية للشركة الى ارقام فلكية وتخطى ال 30 او 40 او 60 نقطة على عملات مثل اليورو دولار والباوند دولار وممكن اى حد يشوف بنفسة قبل افتتاح السوق والغريب فالامر ان الحساب كان مفترض انة حساب ecn يعنى الاسبريد يكون اقل من الطبيعى وعلشان محدش يزايد ويقول البنوك او بسبب الجابات او الكلام دا ممكن اى حد فيكم يشوف اى شركة تانية هيلاقى الاسبريد طبيعى جدا فيها لكن للاسف شركة اكسنس بدات تاخذ طريقة الى الهاوية والله اعلم وانا عن نفسى سحبت منها بعد هذا واتمنى ان اجد مبرر لهذه الزيادة الرهيبة والغريبة للشركة واللى على اثرها كان ممكن تمرجن حسابات ويكون فى خسائر بسببها كبير
تحياتى للجميع ومرفق صور

اسلام العوامى 26-07-2015 01:38 PM

رد: بالصور سبريد الباوند دولار فى اكسنس وصل 60 نقطة ؟؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamz (المشاركة 817847)
السلام عليكم
بدايتا انا لم اقصد من موضوعى التشكيك فى شركة اكسنس او التقليل منها فهى شركة جيدة عالساحة لكن انا فوجئت وبالصدفة وصول الاسبريد على العملات والازواج الرئيسية للشركة الى ارقام فلكية وتخطى ال 30 او 40 او 60 نقطة على عملات مثل اليورو دولار والباوند دولار وممكن اى حد يشوف بنفسة قبل افتتاح السوق والغريب فالامر ان الحساب كان مفترض انة حساب ecn يعنى الاسبريد يكون اقل من الطبيعى وعلشان محدش يزايد ويقول البنوك او بسبب الجابات او الكلام دا ممكن اى حد فيكم يشوف اى شركة تانية هيلاقى الاسبريد طبيعى جدا فيها لكن للاسف شركة اكسنس بدات تاخذ طريقة الى الهاوية والله اعلم وانا عن نفسى سحبت منها بعد هذا واتمنى ان اجد مبرر لهذه الزيادة الرهيبة والغريبة للشركة واللى على اثرها كان ممكن تمرجن حسابات ويكون فى خسائر بسببها كبير
تحياتى للجميع ومرفق صور

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخى الفاضل ، يمكنك ايضا مراسلة مندوب الشركة من خلال الموضوع على الرابط التالى وسوف يساعدك بالتأكيد فى هذا الامر،،،

هل لديك مشكلة مع شركة exness ؟ تفضل بالدخول هنا اليك الحلول وكل ما لا تعرفه عن الشركة

،،،تحياتى،،،

hamada1228 26-07-2015 01:43 PM

يا حبيبي لما يكون السوق شغال ومازال السبريد على حاله يبقى افتح الموضوع ,,
بشكل متكرر "اثناء العطلة" يكون السبريد مرتفع جداً لضعف السيولة
ولكن اول بداية السوق يعود السبريد الى طبيعته في اكسنس (صغير جداً)
وطبعاً اخي في حال انك جديد على الشركة احب ان اطلعك على معلومة ثانية لكي لا تتفاجئ
الرافعة في شركة اكسنس تصبح إما 1:200 او 1:100 قبل خمس ساعات من اغلاق السوق وبعد ثلاث ساعات من افتتاحه
بالتوفيق يارب وان شاء الله تكون تجارتك رابحة

ahmedamz 26-07-2015 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 817852)

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخى الفاضل ، يمكنك ايضا مراسلة مندوب الشركة من خلال الموضوع على الرابط التالى وسوف يساعدك بالتأكيد فى هذا الامر،،،

هل لديك مشكلة مع شركة exness ؟ تفضل بالدخول هنا اليك الحلول وكل ما لا تعرفه عن الشركة

،،،تحياتى،،،

انا لم يحدث لى مشكلة بسبب الاسبريد لانى لم يكن معى صفقات لكن اردت سرد هذه النقطة وللعلم انا تعاملت مع اكسنس كثيرا ومازلت ولكن لو انى كنت مبيت صفقة من الجمعة لكانت المشكلة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 817853)
يا حبيبي لما يكون السوق شغال ومازال السبريد على حاله يبقى افتح الموضوع ,,
بشكل متكرر "اثناء العطلة" يكون السبريد مرتفع جداً لضعف السيولة
ولكن اول بداية السوق يعود السبريد الى طبيعته في اكسنس (صغير جداً)
وطبعاً اخي في حال انك جديد على الشركة احب ان اطلعك على معلومة ثانية لكي لا تتفاجئ
الرافعة في شركة اكسنس تصبح إما 1:200 او 1:100 قبل خمس ساعات من اغلاق السوق وبعد ثلاث ساعات من افتتاحه
بالتوفيق يارب وان شاء الله تكون تجارتك رابحة

لو انى فاتح صفقة من يوم الجمعة كنت تاثرت بسبب ارتفاع الاسبريد هذا وحتى لو عاد السوق فسيظل الاسبريد خسرة على الصفقات الى ان يعود السعر نفسة ويعوض فرق الاسبريد وكل مااردتة هو وجود مبرر لهذا اما بخصوص الرافعة فانا اعرف جيد وانا لست عميل جديد فالشركة
بالتوفيق لنا جميعا اخى

muhannad22 27-07-2015 09:34 AM

اخي الشركة صارت تتلاعب كثير في الفترة الاخيرة

قبل فتره حدثت معي مشكلة والسعر لم يغلق على الستوب لوز وخسرت اكثر من الخسارة اللي كنت محددها
والدعم الفني يقول لي انلازق ما بعرف شو
واليوم تفآجأت بان الرفعه في حسابي 1:200 وليست 1:2000 كما انا محددها في حسابي

أ.نادر غيث 27-07-2015 04:08 PM

مساء الخير
يا ريت الاخ omar@exnees يتابع الموضوع مع الاخ صاحب الموضوع ..
و ان شاء الله خير .

omar@exnees 27-07-2015 05:05 PM

السلام عليكم جميعا,

كنت اتمنى من الاخ صاحب الموضوع ان يكتب شكوته فى الموضوع المخصص للشركة بقسم شركات الوساطة على الرابط التالى

http://www.fx-arabia.com/vb/showthre...25438&page=394

لكن على كل حال نرحب بك فى اى وقت.

و بالنظر الى الثلاث صور برغم عدم وضوحهما بشكل كبير و صغر حجم الصور لكن تبين لى الاتى :

الصور تم التقاطهما للمنصة فى وقت افتتاح السوق او قبل الافتتاح بقليل لاننى لا استطيع تحديد توقيت المنصة لصغر الصور لكن حسب كلام الاخ صاحب الموضوع فأن الصور تم التقاطها فى وقت اغلاق السوق.

الصورة الاولى حسبما ارى هى لزوج الباوند دولار = سبريد 59 نقطة

الصورة الثانية هى لزوج اليورو دولار على ما اعتقد = سبريد 15 نقطة

و الصورة الثالثة لزوج الباوند ين = سبريد 46 نقطة

طبعا هذا الاسبريد كبير للغاية و نحن نعتذر بشدة عن ذلك و نعلم انكم منزعجون من هذا الارتفاع لانكم لم تتعودوا منا على الاسبريد المرتفع.. لكن فى حقيقة الامر كل المنصات يكون الاسبريد بها مرتفع قبل اغلاق السوق بدقائق و مع الافتتاح بدقائق فأن هذه الدقائق البسيطة تكون السيولة فيها منخفضة للغاية و اعتقد ان التداولات فى ذلك الوقت تكاد تكون معدومة و هو ما ينتج عنه ارتفاع فى الاسبريد.

لكن بالطبع ليس عند كل الاغلاقات يكون الارتفاع بهذا الشكل و ليس عند كل افتتاح للسوق يكون هناك ارتفاع كبير .. كل ما فى الامر انه عند ضعف السيولة الشديد يرتفع الاسبريد.

و من يتعامل مع EXNESS سيعرف جيدا ان الاسبريد طوال الوقت يتراوح بين ربع نقطة الى ثلاث نقطة على اغلب ازواج العملات و دائما ما يكون قليل للغاية.

و لاننا دائما ما نقدم سبريد قليل جدا فأننا نعلم الانزعاج من ارتفاع الاسبريد بهذا الشكل و نعتذر عنه لكن كما وضحت لكم فى بداية حديثي ان هذا امر اعتيادى على كل المنصات فى تلك الاوقات و اوقات الاخبار القوية ايضا او الهزات العنيفة بالسوق قد يرتفع الاسبريد.

على كل حال نحن نوفر سبريد ثابت ايضا لا يرتفع ولا يزيد مع اقتراب اغلاق السوق او مع الدقائق الاولى من الافتتاح.

و للعلم فأن الاسبريد المتغير لدينا قليل للغاية .. و نحن الان فى اول ايام الاسبوع الاثنين و فى منتصف اليوم .. بأمكان الجميع مشاهدة منصتنا الان حيث يتراوح الاسبريد على اغلب ازواج العملات بين ربع نقطة الى 3 نقاط و هذا هو المعتاد.

نكرر اعتذارنا بشأن هذه الصور الثلاث و نؤكد ان الاسبريد دائما قليل بالشركة .. فقط قد يرتفع فى اوقات السيولة الضعيفة مثل الدقائق الاخيرة قبل اغلاق السوق او الدقائق الاولى مع افتتاح السوق لكن سرعان ما يعود الاسبريد مرة اخرى لطبيعته قليل للغاية.

شكرا جزيلا لكم.

omar@exnees 27-07-2015 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad22 (المشاركة 817945)
اخي الشركة صارت تتلاعب كثير في الفترة الاخيرة

قبل فتره حدثت معي مشكلة والسعر لم يغلق على الستوب لوز وخسرت اكثر من الخسارة اللي كنت محددها
والدعم الفني يقول لي انلازق ما بعرف شو
واليوم تفآجأت بان الرفعه في حسابي 1:200 وليست 1:2000 كما انا محددها في حسابي

السلام عليكم,

عميلنا العزيز, اتذكر مشكلتك حيث كانت لك صفقة وقت خبر قوي على اليورو و نتج عنه جاب ادى لحدوث انزلاق سعرى تقريبا 20 نقطة و اغلقت صفقتك على خسارة لان الانزلاق كان فى عكس صفقتك.

و الانزلاقات السعرية هى امور معروفة للجميع واردة الحدوث عند التداول على الاخبار القوية, حيث يمكن ان يكون الانزلاق ايجابى يمشى فى اتجاه صفقتك فتربح نقاط الانزلاق كلها .. او عكس اتجاه صفقتك فتغلق الصفقة على انزلاق سعرى و خسارة و هذه امور معروفة للتداول وقت الاخبار القوية.

ثانيا, يتم تخفيض الرافعة المالية عند اغلاق السوق كل يوم جمعة قبل الاغلاق ب 5 ساعات حيث تصبح 1:200 و ذلك حماية للحسابات تحسبا لحدوث جاب قوى مع بداية الاسبوع مما قد يطيح بالحساب.

و تخفيض الرافعة المالية لا يؤثر على حسابك اذا كانت صفقاتك رابحة او حتى ان كانت خاسرة بخسارة يتحملها مارجن لرافعة 1:200

لكن تعود الرافعة المالية لطبيعتها مرة اخرى مع افتتاح السوق فى غضون 3 ساعات من الافتتاح و تظل حتى 1:2000 طوال ايام الاسبوع كما وضحت.

لا يوجد تلاعبات او خلافه عميلنا العزيز, لقد وضحت لك و اتمنى اذا لديك اى سؤال او استفسار ان لا تتردد ابدا فى مراسلتى او طرح مشكلتك فى الموضوع المخصص

بالتوفيق للجميع.

muhannad22 27-07-2015 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 818080)

السلام عليكم,

عميلنا العزيز, اتذكر مشكلتك حيث كانت لك صفقة وقت خبر قوي على اليورو و نتج عنه جاب ادى لحدوث انزلاق سعرى تقريبا 20 نقطة و اغلقت صفقتك على خسارة لان الانزلاق كان فى عكس صفقتك.

و الانزلاقات السعرية هى امور معروفة للجميع واردة الحدوث عند التداول على الاخبار القوية, حيث يمكن ان يكون الانزلاق ايجابى يمشى فى اتجاه صفقتك فتربح نقاط الانزلاق كلها .. او عكس اتجاه صفقتك فتغلق الصفقة على انزلاق سعرى و خسارة و هذه امور معروفة للتداول وقت الاخبار القوية.

ثانيا, يتم تخفيض الرافعة المالية عند اغلاق السوق كل يوم جمعة قبل الاغلاق ب 5 ساعات حيث تصبح 1:200 و ذلك حماية للحسابات تحسبا لحدوث جاب قوى مع بداية الاسبوع مما قد يطيح بالحساب.

و تخفيض الرافعة المالية لا يؤثر على حسابك اذا كانت صفقاتك رابحة او حتى ان كانت خاسرة بخسارة يتحملها مارجن لرافعة 1:200

لكن تعود الرافعة المالية لطبيعتها مرة اخرى مع افتتاح السوق فى غضون 3 ساعات من الافتتاح و تظل حتى 1:2000 طوال ايام الاسبوع كما وضحت.

لا يوجد تلاعبات او خلافه عميلنا العزيز, لقد وضحت لك و اتمنى اذا لديك اى سؤال او استفسار ان لا تتردد ابدا فى مراسلتى او طرح مشكلتك فى الموضوع المخصص

بالتوفيق للجميع.

اخي اليوم لما فتحت المنصة بعد افتتاح السوق بوقت طويل كانت الرافعه في حسابي 1:200 لم تتغير وفتحت صفقة ولم انتهبه للرافعه لاني كنت اعتقد انها رجعت 1:2000 بشكل تلقائي ولكن تفآجأت بمستوى الهامش في المنصة وذهبت للمساحة الشخصية حتى اتأكد وفعلا وجدت الرافعه لم تتغير من اغلاق السوق يوم الجمعة وبقيت على 1:200

شاهد الصورة وشوف توقيت المنصة حتى تتأكد

http://www.up-gulf.com/do.php?img=1112

omar@exnees 28-07-2015 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad22 (المشاركة 818106)
اخي اليوم لما فتحت المنصة بعد افتتاح السوق بوقت طويل كانت الرافعه في حسابي 1:200 لم تتغير وفتحت صفقة ولم انتهبه للرافعه لاني كنت اعتقد انها رجعت 1:2000 بشكل تلقائي ولكن تفآجأت بمستوى الهامش في المنصة وذهبت للمساحة الشخصية حتى اتأكد وفعلا وجدت الرافعه لم تتغير من اغلاق السوق يوم الجمعة وبقيت على 1:200

شاهد الصورة وشوف توقيت المنصة حتى تتأكد

http://www.up-gulf.com/do.php?img=1112

نعم اخى انت اخبرتنى بذلك فى الصباح و طلبت منك الدخول الى المساحة الشخصية و تغيير الرافعة يدويا هل قمت بذلك ؟

و فضلا اخبرنى برقم الحساب و سوف يتم التحقق من هذه المشكلة علما بأن الرافعة تعود لطبيعتها بشكل اوتوماتيكي فى غضون 3 ساعات من افتتاح السوق.

ربما حدث شئ ما معك .. اخبرنى برقم الحساب و لا تنسى خطوة تعديل الرافعة ولا داعى للقلق الامر بسيط ان شاء الله

بالتوفيق.

ahmedamz 28-07-2015 03:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 818077)
السلام عليكم جميعا,

كنت اتمنى من الاخ صاحب الموضوع ان يكتب شكوته فى الموضوع المخصص للشركة بقسم شركات الوساطة على الرابط التالى

لكن على كل حال نرحب بك فى اى وقت.

و بالنظر الى الثلاث صور برغم عدم وضوحهما بشكل كبير و صغر حجم الصور لكن تبين لى الاتى :

الصور تم التقاطهما للمنصة فى وقت افتتاح السوق او قبل الافتتاح بقليل لاننى لا استطيع تحديد توقيت المنصة لصغر الصور لكن حسب كلام الاخ صاحب الموضوع فأن الصور تم التقاطها فى وقت اغلاق السوق.

الصورة الاولى حسبما ارى هى لزوج الباوند دولار = سبريد 59 نقطة

الصورة الثانية هى لزوج اليورو دولار على ما اعتقد = سبريد 15 نقطة

و الصورة الثالثة لزوج الباوند ين = سبريد 46 نقطة

طبعا هذا الاسبريد كبير للغاية و نحن نعتذر بشدة عن ذلك و نعلم انكم منزعجون من هذا الارتفاع لانكم لم تتعودوا منا على الاسبريد المرتفع.. لكن فى حقيقة الامر كل المنصات يكون الاسبريد بها مرتفع قبل اغلاق السوق بدقائق و مع الافتتاح بدقائق فأن هذه الدقائق البسيطة تكون السيولة فيها منخفضة للغاية و اعتقد ان التداولات فى ذلك الوقت تكاد تكون معدومة و هو ما ينتج عنه ارتفاع فى الاسبريد.

لكن بالطبع ليس عند كل الاغلاقات يكون الارتفاع بهذا الشكل و ليس عند كل افتتاح للسوق يكون هناك ارتفاع كبير .. كل ما فى الامر انه عند ضعف السيولة الشديد يرتفع الاسبريد.

و من يتعامل مع EXNESS سيعرف جيدا ان الاسبريد طوال الوقت يتراوح بين ربع نقطة الى ثلاث نقطة على اغلب ازواج العملات و دائما ما يكون قليل للغاية.

و لاننا دائما ما نقدم سبريد قليل جدا فأننا نعلم الانزعاج من ارتفاع الاسبريد بهذا الشكل و نعتذر عنه لكن كما وضحت لكم فى بداية حديثي ان هذا امر اعتيادى على كل المنصات فى تلك الاوقات و اوقات الاخبار القوية ايضا او الهزات العنيفة بالسوق قد يرتفع الاسبريد.

على كل حال نحن نوفر سبريد ثابت ايضا لا يرتفع ولا يزيد مع اقتراب اغلاق السوق او مع الدقائق الاولى من الافتتاح.

و للعلم فأن الاسبريد المتغير لدينا قليل للغاية .. و نحن الان فى اول ايام الاسبوع الاثنين و فى منتصف اليوم .. بأمكان الجميع مشاهدة منصتنا الان حيث يتراوح الاسبريد على اغلب ازواج العملات بين ربع نقطة الى 3 نقاط و هذا هو المعتاد.

نكرر اعتذارنا بشأن هذه الصور الثلاث و نؤكد ان الاسبريد دائما قليل بالشركة .. فقط قد يرتفع فى اوقات السيولة الضعيفة مثل الدقائق الاخيرة قبل اغلاق السوق او الدقائق الاولى مع افتتاح السوق لكن سرعان ما يعود الاسبريد مرة اخرى لطبيعته قليل للغاية.

شكرا جزيلا لكم.

السلام عليكم
احييك اخى عمر على رقى حوارك وتقبلك لانتقاد الشركة بصدر رحب
اولا:الصورة دى ماخوذة يوم الاحد الصبح وعل كل حال فدا كان اغلاق السوق يوم الجمعة الماضى فى اكسنس

ثانيا :انا عارف ان اكسنس الاسبريد فيها قليلها فى الايام العادية لكن لكن انا لو كنت مبيت صفقة يوم الجمعة كان هيكون فى عواقب على حسابى لذلك من غير الصواب اننا نقول ان الاسبريد ارتفع لان لايوجد سيولة او ان محدش
بيتداول فى الساعات الاخيرة من الجمعة او الساعات الاولى من افتتاح السوق لانة حتى لو حد معاة صفقة سوينج مبيتة الاسبريدة هيخسرة كتير جدا ودى نقطة بشير ليه
ا
ثالثا : حضرتك بتقول دا بيحصل فى اى شركة وانا معاك بس فى اى شركة مش كويسة وبتتلاعب بالعملا لكن مفترض شركة بحجم اكسنس لايحدث فيها هذا ابدا لان هى الشركة الوحيدة اللى حصل فيها دا الاسبوع اللى فات

رابعا :شركة اكسنس معروف ان بها اعادة تسعير بشكل اكبر من اى شركة ثانية وكمان التيك بروفت لو اتحقق مش بيضرب غير بعد تجاوة بكتير ودا بغذ النظر عن الاسبريد فانا اعلم ان سعر اغلاق الشراء هو البيع وسعر اغلاق البيع هو الشراء لكن انا لو فاتح صفقة عاليورو وسعر الهدف التحقق بلاقى الشمعة توقفت او تجاوزت الهدف لكن الهدف مش بيضرب وبضطر اقفلها يدوى ودى مشكلة تانية

خامسا : انا حتى الان عميل فى اكسنس وبعتبرها من افضل الشركات الموجودة وسهولة فالسحب والايداع والتعامل ولااقصد من بموضوعى التشهير فاكسنس شركة محترمة وكبيرة لكن للاسف فيها سلبيات اتمنى ان لاتوجد بها لان هذه السلبيات تضرنى شخصيا لذلك اكتب الموضوع حتى اعرض ماينقصها من وسائل وسبل اتقديم افضل مستوى

تحياتى لك اخى عمر واشكرك على تقبل النقد وتاكيد سلبيات الشركة

ahmedamz 28-07-2015 04:19 PM

هناك بعد الاخطاء الاملائيةفى ردى الاخير لكن اتمنى ان يفهم مااقصدة

ahmedamz 28-07-2015 05:07 PM

1 مرفق
دى صفقة اتفعلت قبل المكان اللى محددة ب 3. 0 نقطة وللاسف ضربت ستوب لانها اتفعلت بدرى عما كنت اريد و من حسن الحظ انا قدرت اصورها علشان اثبتها ومنتظر تعليق الشركة واتمنى محدش يقول مفرقتش من ربع نقطة لان دا شغل سكالبينج

ahmedamz 28-07-2015 05:17 PM

دى صورة اوضح ومكتوب عليها للتوضيح

omar@exnees 29-07-2015 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamz (المشاركة 818305)

السلام عليكم
احييك اخى عمر على رقى حوارك وتقبلك لانتقاد الشركة بصدر رحب
اولا:الصورة دى ماخوذة يوم الاحد الصبح وعل كل حال فدا كان اغلاق السوق يوم الجمعة الماضى فى اكسنس

ثانيا :انا عارف ان اكسنس الاسبريد فيها قليلها فى الايام العادية لكن لكن انا لو كنت مبيت صفقة يوم الجمعة كان هيكون فى عواقب على حسابى لذلك من غير الصواب اننا نقول ان الاسبريد ارتفع لان لايوجد سيولة او ان محدش
بيتداول فى الساعات الاخيرة من الجمعة او الساعات الاولى من افتتاح السوق لانة حتى لو حد معاة صفقة سوينج مبيتة الاسبريدة هيخسرة كتير جدا ودى نقطة بشير ليه
ا
ثالثا : حضرتك بتقول دا بيحصل فى اى شركة وانا معاك بس فى اى شركة مش كويسة وبتتلاعب بالعملا لكن مفترض شركة بحجم اكسنس لايحدث فيها هذا ابدا لان هى الشركة الوحيدة اللى حصل فيها دا الاسبوع اللى فات

رابعا :شركة اكسنس معروف ان بها اعادة تسعير بشكل اكبر من اى شركة ثانية وكمان التيك بروفت لو اتحقق مش بيضرب غير بعد تجاوة بكتير ودا بغذ النظر عن الاسبريد فانا اعلم ان سعر اغلاق الشراء هو البيع وسعر اغلاق البيع هو الشراء لكن انا لو فاتح صفقة عاليورو وسعر الهدف التحقق بلاقى الشمعة توقفت او تجاوزت الهدف لكن الهدف مش بيضرب وبضطر اقفلها يدوى ودى مشكلة تانية

خامسا : انا حتى الان عميل فى اكسنس وبعتبرها من افضل الشركات الموجودة وسهولة فالسحب والايداع والتعامل ولااقصد من بموضوعى التشهير فاكسنس شركة محترمة وكبيرة لكن للاسف فيها سلبيات اتمنى ان لاتوجد بها لان هذه السلبيات تضرنى شخصيا لذلك اكتب الموضوع حتى اعرض ماينقصها من وسائل وسبل اتقديم افضل مستوى

تحياتى لك اخى عمر واشكرك على تقبل النقد وتاكيد سلبيات الشركة

مرحبا استاذ احمد,

بالطبع نحن نتقبل النقد بصدر رحب لان اهم شئ هو ان يكون العميل راضيا عن تعاملاته بالشركة.

سوف اجيب على اسئلتك بالنقاط المحددة.

1- نعم و فى تلك الاوقات تكون السيولة ضعيفة بالفعل.

2- معك حق و نعتذر بشدة عن هذا الارتفاع فى الاسبريد قبيل اغلاق السوق .. و لقد وضحت لك ان الارتفاع فى الاسبريد بسبب الضعف الشديد فى السيولة فى الدقائق الاخيرة من اغلاق السوق .. لكن الارتفاع فى الثلاث صور بالفعل ليس بالقليل و هو ما قدمنا به التفاصيل للمختصين و سنعمل على عدم تكرار ذلك ان شاء الله فلا داعى للقلق مع التنويه على وجود ازواج عملات سبريد ثابت بالشركة يمكنك اضافتها للمنصة و لا يزيد الاسبريد عليه عند اقتراب اغلاق السوق فهو ثابت فى كل الاوقات.

3- نعتذر لك بشدة و قد وضحت لك فى النقطة الثانية.

4- فى الحقيقة هذا غير صحيح, اعادة التسعير لا تحدث كثيرا بالشركة .. اعادة التسعير او الريكوت هو عبارة عن تغيير سريع فى السعر و بالتالى عدم قدرة السيرفر على تنفيذ الامر فى نفس السعر الذى تفتح او تغلق عليه الصفقة و هذا طبعا نتيجة التغير السريع جدا فى الاسعار و يأتى ذلك بسبب حركة شديدة بالسوق كوقت الاخبار القوية مثلا .. اما بقية الاوقات فلا وجود لاعادة التسعير الا نادرا حيث قد تتسارع وتيرة حركة زوج عملة ما فجأة و بالتالى لا ينفذ الامر على نفس السعر.. لكن مثل هذه الامور لا تحدث كثيرا .. مع التنويه على التأكد من اتصالك الجيد بالانترنت لتفادى التقطيع او التهنيج بالمنصة و عدم تنفيذ الاوامر بالشكل السليم.

5- سوف نحاول دائما تفادى هذه السلبيات و نعتذر لك عن ذلك.. و نتمنى ان تنال مزايا و عروض الشركة دائما استحسانك, ولا مشكلة فى قيامك بطرح شكواك عن الشركة و اعرف انك لا تقصد التشهير لكن كنت اتمنى ان تكون الشكوى فى الموضوع المخصص كما وضحت لك فى ردى السابق ذلك حتى يتسنى لنا سرعة الرد عليك و لكى يكون الامر ذات طابع شكوى جدية لديك و ليس مجرد موضوع لطرح سلبيات.. لكن بالطبع نرحب بك فى اى وقت.

لكن بالحديث عن السلبيات و الايجابيات فلا توجد شركة بالعالم ليس لديها سلبيات او ايجابيات ولا توجد منصة بالعالم تخلو من المشكلات البسيطة.

لكن بالنسبة لنا فأن الايجابيات اكثر بكثير من سلبيات نحاول دائما التغلب عليها و تحجيمها و هذا ما يشعر به دائما العملاء و الشركاء.

شكرا لك و نعتذر عن الازعاج.

omar@exnees 29-07-2015 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamz (المشاركة 818318)
دى صفقة اتفعلت قبل المكان اللى محددة ب 3. 0 نقطة وللاسف ضربت ستوب لانها اتفعلت بدرى عما كنت اريد و من حسن الحظ انا قدرت اصورها علشان اثبتها ومنتظر تعليق الشركة واتمنى محدش يقول مفرقتش من ربع نقطة لان دا شغل سكالبينج

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamz (المشاركة 818320)
دى صورة اوضح ومكتوب عليها للتوضيح

استاذ احمد,

نرجو ان لا يأخذ الموضوع شكل الهجوم فقط بدون التدقيق او تحرى الدقة.

لقد قمت بالرد عليك فى مشاركاتى السابقة و ارجو منك الاطلاع عليها.

اما بخصوص هذه الصورة فهى توضح الاتى :

قيامك بتعليق امر بيع على زوج الباوند دولار من سعر 1.55812 و الصورة تظهر اقل سعر وصل له الزوج هو 1.55815

و بحذف كسر الاسبريد و هى النقطة الاخيرة نجد ان سعر الصفقة المعلقة من 1.5581 و اقل سعر وصل له الزوج هو 1.5581 و بغض النظر عن ان السعر قد هبط الي اكثر من ذلك فى الدقائق التى اعقبت هذه الشمعة بالصورة .. لكن يتضح ان الاسعار واحدة.

نعم هناك اختلاف 0.03 كسر اسبريد و ليس 0.3 فأن 0.3 هذه تعنى تعنى 3 نقاط و هذا غير صحيح.

الاختلاف هو 3 اعشار النقطة و هو الرقم الخامس من كسر الاسبريد .. لكن الاسعار واحدة و تفعيل الصفقة ليس به اخطاء و كسر الاسبريد ( الرقم الخامس ) لا يعتبر نقطة كاملة بل هو كسر للاسبريد يساوى اعشار النقطة.

بينما اذا تم حذف الرقم الخامس و النظر الى الاسعار ذات نفسها سنجد ان كلا السعرين متوافقين و تفعيل الصفقة تم بشكل صحيح.

بالنظر الى منصات اخرى فى نفس توقيت الصفقة سنجد نزول السعر الى اقل من 1.5581 و هناك منصات فى نفس التوقيت وصلت الى 1.5580

و بالتالى فأن كسر الاسبريد ( الرقم الخامس ) هو ليس بمثابة نقطة بل هو اعشار النقطة و من الوارد تفعيل امر معلق على نفس السعر ان كان هناك اختلاف 2 اعشار نقطة او 3 اعشار نقطة كما بهذه الصفقة.

و تتحدث عن ( تلاعبات الشركة ) معذرة لكن هل يمكن ان يكون هناك تلاعب فى صفقتك ذات حجم عقد 0.05 و تظهر الصورة انها خاسرة اقل من 2 دولار فقط ؟!! هل هذا كلام معقول ؟

هل تعلم ان شركة EXNESS ليس بها ديلينج ديسك اى انه لا وجد بها غرف مقاصة ولا احد يتدخل فى صفقاتك ؟ و هل يعقل ان يكون التلاعب فى تفعيل صفقة وصلت بالفعل الى السعر المحدد لها للتفعيل مع اختلاف 3 اعشار من كسر الاسبريد ؟

نرجو ان لا يتحول حديثك الى تصيد اخطاء او ابتكارها فالامور واضحة بالمنصة و لا يوجد اى مشاكل على الاطلاق.. و ان وجدت بعض السلبيات نقوم بالتغلب عليها و حلها على الفور.

نرجو عميلنا العزيز ان تكون شكوتك موضوعية و اذا لديك شكاوى اخرى مستقبلية ان تكون فى الموضوع المخصص لذلك على الرابط التالى

http://www.fx-arabia.com/vb/showthre...25438&page=395

و شكرا لتفهمك و حرصك على التداول معنا و تقديم الشكاوى اذا واجهتك اى مشكلة.

بالتوفيق و كل عام و انت بخير.

ahmedamz 29-07-2015 05:48 AM

بالنسبة النقطة الاولى فمن المفترض ان يكون هناك دقة فالتعامل و3 من 10 نقطة فارق سعرى وانا بكلم عن مبدا ان مفترض طالما السعر لم يلمس السعر فكيف للصفقة ان تتفعل اصلا بدون ان يلمسها السعر حتى لو رقم خامس فمن المفترض اننى اخترت منصة ذات 5 ارقام لدقة التعامل مع السعر فلو قلنا الرقم الخامش بدون فائدة فالافضل تكون المنصة 4 ارقام لكن مفترض اضيفت لها رقم خامس فالطبيعى ان الصفقة تتفعل لما توصل للسعر تماما لانة مفترض دا نظام فى شركة

اما بالنسبة ان قيمة صفقتى 5 ميكرو وان الخسارة 2 $ فكما اخبرتك انا اتحدث عن فكرة مبدا ان الصفقة ازاى تتفعل بدون ماالسعر يوصل للمكان اللى انا محددة سواء كنت فاتح صفقة 5 ميكرو او 50 ستاندر حتى فالموضوع اكيد مش مقصود ضدى من الشركة لكن بشكل عام الموقف كان غريب وغير منطقى

انا لا اتصصيد الاخطاء ولكن ايضا انا اطالبك بالانصاف ان كان هناك خطا فالخطا وارد دائما فى كل شئ وكما قلت انا عميل بالشركة وعندى اكتر من حساب فيها لكن بتمنى ان لو فيها سلبيات لاتتكرر وانا اعلم ان كل الشركات فيها سلبيات لكن السلبيات تختلف من شركة لاخرة باختلاف حجم تاثيرها على العميل

تحياتى سيد عمر
شكرا

garen 29-07-2015 05:34 PM

shokran ana kont lesa ha3ml deposit 4000$ el nhrda w keda ana shokran hafta7 f ay sherka bas exness la2 .. requote yb2a dealing desk w msh ecn .. de keda sherka lazm n5aly balna mnha kolena w shokran leek ya ahmed amz w argook kalmny private fahemny aktr 3an exness 3ashan ana leya 5 as7ab feeha ha2olohom ys7abo kol floshom w leehom aktr mn 10000$ w shokran ya basha

omar@exnees 29-07-2015 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamz (المشاركة 818417)
بالنسبة النقطة الاولى فمن المفترض ان يكون هناك دقة فالتعامل و3 من 10 نقطة فارق سعرى وانا بكلم عن مبدا ان مفترض طالما السعر لم يلمس السعر فكيف للصفقة ان تتفعل اصلا بدون ان يلمسها السعر حتى لو رقم خامس فمن المفترض اننى اخترت منصة ذات 5 ارقام لدقة التعامل مع السعر فلو قلنا الرقم الخامش بدون فائدة فالافضل تكون المنصة 4 ارقام لكن مفترض اضيفت لها رقم خامس فالطبيعى ان الصفقة تتفعل لما توصل للسعر تماما لانة مفترض دا نظام فى شركة

اما بالنسبة ان قيمة صفقتى 5 ميكرو وان الخسارة 2 $ فكما اخبرتك انا اتحدث عن فكرة مبدا ان الصفقة ازاى تتفعل بدون ماالسعر يوصل للمكان اللى انا محددة سواء كنت فاتح صفقة 5 ميكرو او 50 ستاندر حتى فالموضوع اكيد مش مقصود ضدى من الشركة لكن بشكل عام الموقف كان غريب وغير منطقى

انا لا اتصصيد الاخطاء ولكن ايضا انا اطالبك بالانصاف ان كان هناك خطا فالخطا وارد دائما فى كل شئ وكما قلت انا عميل بالشركة وعندى اكتر من حساب فيها لكن بتمنى ان لو فيها سلبيات لاتتكرر وانا اعلم ان كل الشركات فيها سلبيات لكن السلبيات تختلف من شركة لاخرة باختلاف حجم تاثيرها على العميل

تحياتى سيد عمر
شكرا

استاذ احمد, لقد وضحت لك ان الرقم الخامس كسر الاسبريد لا يعتبر نقطة صحيحة لانه اعشار النقطة.

يمكننى ان اتفق معك انه فعلا كان هناك مشكلة حقيقية و تستوجب التعويض ايضا اذا كان الاختلاف بين السعرين نقطة او نقطتين .. لكن 3 اعشار النقطة للرقم الخامس كسر الاسبريد بينما السعرين متوافقين تماما فى السوق الحقيقية فلا اعتقد ان هناك مشكلة بالفعل.

طبعا نتقبل انتقادك و بالفعل لا تخلو شركة من السلبيات.

و اى ملاحظات لديك برجاء اخبارى بها فرأيك يهمنا بالطبع.

لكن يفضل ان تكون الشكاوى او الملاحظات بالوضوع المخصص لذلك كما وضحت لك فى ردى السابق حتى نقوم بالرد عليك بشكل اسرع و حتى لا نترك المجال للمزايدات او التشويه المتعمد من اى شخص يحاول ذلك.

شكرا جزيلا لك و نعتذر عن الازعاج.

omar@exnees 29-07-2015 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garen (المشاركة 818529)
shokran ana kont lesa ha3ml deposit 4000$ el nhrda w keda ana shokran hafta7 f ay sherka bas exness la2 .. requote yb2a dealing desk w msh ecn .. de keda sherka lazm n5aly balna mnha kolena w shokran leek ya ahmed amz w argook kalmny private fahemny aktr 3an exness 3ashan ana leya 5 as7ab feeha ha2olohom ys7abo kol floshom w leehom aktr mn 10000$ w shokran ya basha

طبعا واضح غرضك من هذا الكلام و يظهر فى عدد مشاركاتك ال ( 1 ) و ان المشاركة الوحيدة التى قمت بها فى المنتدى هى هنا و بهذه الكلمات.

لكن سوف اتحدث اليك كعميل حقيقي بالشركة.

الاستاذ الفاضل, لا يوجد اى تلاعبات او نصب كما تحاول انت تصوير الموضوع.. كل ما فى الامر هو سوء تفاهم بسيط او شكوى بسيطة تقدم بها احد عملاؤنا و قام بفتح هذا الموضوع لاجلها مع التأكيد على انها مجرد شكوى و لم يتهمنا العميل الاخ احمد بالنصب او بالتلاعب المباشر.. كل ما فى الامر هو مجرد شكوى لاعتقاده بوجود مشكلة حقيقية و قمت بتوضيح الامر له و بأمكانك مراجعة المشاركات.

الاخ صاحب الموضوع لم يقل اتركوا اكسنس او حذر من التعامل معها فلا يوجد ابدا ما يستدعى لذلك و العميل الاخ احمد مستمر بالتداول معنا و هو شئ يسعدنا بالطبع و نتقبل اى انتقاد او شكاوى و نقوم بحلها على الفور و توضيح ما يستوجب توضيحه.

اما حديثك اخى garen الذى تحاول تصويره كأنك كنت على اعتاب التعامل مع الشركة لكنك وجدتها نصابة فقررت الابتعاد و انك ستقوم بنصح اصدقائك الذين لديهم ايداعات بعشرات الالاف بالشركة لى يسحبوا الاموال كل هذا مجرد مهاترات لا صحة لها اعذرنى و لكن هذه الحقيقة.

من يتعامل مع الشركة يعلم جيدا انه لا وجود لنصب او تلاعبات و بالتالى لن يترك الشركة التى يتداول فيها بمبالع كبيرة لانه يثق بها و بالتالى اودع فيها المبالغ الكبيرة لن يتركها لاجل نصيحة من صديق لم يجرب الشركة من الاساس " بناءا على كلامك "

و بالتالى اتمنى ان تشارك معنا بالمنتدى لا ان تكون مشاركتك الاولى بهذا الشكل فى هذا الموضوع لهذا الغرض.

سوف اكون سعيد للغاية لتقبل اراءك و انتقاداتك للشركة و سوف اقوم بحل اى مشكلة او شكوى لديك لكن اتمنى ان يكون كلامك فى حدود المعقول و فى صلب الشكوى و ليس مجرد هجوم او ادعاءات او استخدام كلمات لا معنى لها.

شكرا لك و بالتوفيق للجميع.

garen 29-07-2015 06:57 PM

ya a5 3omar 3eeb lama t2ool 3ala kalamy kalam ahbal .. law 7ad kalamo ahbal f hwa enta ya basha .. tany 7aga oksm bellah el 3azeem ana client f el sherka w kont h3ml deposit w 3andy so7aby 3andohom aktr mn 10000 f exness oksm bellah kman mara .. msh ha7lef kedb 3ashan wa7ed zayak .. feeh spread 55 no2ta .. da broker kafer ya gada3 ..kfaya nasb b2a w requote kman .. danto broker shmal w et3alem tetkalem m3a el nas b e7tram ya 7amada

خدمة العملاء 29-07-2015 10:18 PM

يغلق الموضوع ومن لديه مشكلة يتوجه بها الي الاخ عمر في موضعه الخاص بالشركة او عبر رسالة خاصة

نشكركم لتفهمكم

الساعة الآن 05:08 PM