اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   افتح صفقتك وانت متطمن !!!!!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=54205)

mostafa mohey 09-07-2016 12:58 AM

افتح صفقتك وانت متطمن !!!!!!

كتيييييييييييييييييييير مننا نفسه يكسب من الفوركس ونفسه يفتح صفقته وهو مرتاح البال ويبقى متاكد بنسبه 100% انها كسبانه بس مين عنده الطريقه ديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما بين ألالالاف الاستراتيجيات والطرق انا اتشديت للموضوع ده ومن امبارح وانا بقراه لحد مخلصته ولقيته مش منتهى بالرغم ان كل الناس كانت متابعاه بشده ومدير الموقع ايضا وكان بسمه امل لناس كتيييير

بالرغم انه مكملش انا هحاول وادور فى طريقته لانى شايفها ممتازه وانا بطلب من الناس هنا اللى يحب يدور معايا والناس اللى عندها خبره واللى حابين الطريقه تساعد فى الموضوع لانى مش عارف ابدا منين بالضبط بس برده هدور

والموضوع كان ل أ/ حكيم مبرمج قديم بالموقع
و كان عن
كيفية ايجاد معادلة رياضية لمنحنى الشارت و الترند + مؤشرات

كيفية ايجاد معادلة رياضية لمنحنى الشارت و الترند + مؤشرات (ملخص)

samr 09-07-2016 01:42 AM

رد: افتح صفقتك وانت متطمن !!!!!!

معاك بس الموضوع كبير

جيهان بدر 09-07-2016 08:36 AM

معك يااخى ربما نصل الى ماوصل الية مصطفى بلخياط ولما لا فلا شىءمستحيل امام ارادة العقل البشرى ولكن نحتاج الى عدة عوامل نرتكزعليها ساذكرها ان وجدت اهتمام فى هذا الموضوع والذى يحتاج الى الكثيىر من التجارب واستخدام علم الاحتمالات و الذى اعلم جيدا انة ليس سهلا ولكنة ايضا ليس مستحيلا

bashertysser 09-07-2016 09:37 AM

من الواضح ان الاستاذ حكيم كان عنده فكرة ووضعها بشكل شبه كامل ولكن لم نجد المتابعة التي يحتاجها اي متابع ليفهم كل ما يدور ويبدأ بالتطوير .

في الحقيقة ماوضعه الاستاذ حكيم مثير للاهتمام وفي ذاك الوقت كان كالقنبلة ولكن لم يستمر بسبب انه غادر ومازالت مواضيعه مثبته جزاه الله خير ونفعه ورزقه من واسع فضلهِ .

كان ينقص وضع الاسس والمراجع التي لو كانت موجودة لبدءنا الان ولحاولنا ليل ونهار لنصل . انما غير موجودة مع الاسف .

hamada1228 09-07-2016 12:08 PM

السلام عليكم شباب
هو انا من فترة سنة ونصف مريت على مواضيع خاصة بالمعادلات الرياضية وحتى الهندسة فيها قوانين طبقتها ونجحت
لو في شخص عنده او فاهم كتب الرياضيات عالاقل اللي بالمدارس الاعدادية والثانوية فضلاً عن الاختصاص الجامعي يكون ممتاز للموضوع المذكور
ولكن هل الرياضيات مربط الفرس في هذا السوق؟
أم أن الشكل يلعب دوراً اكثر ؟ يعني التحيل الفني
بالنهاية كل شيء يستحق التجربة
اختم بسؤال أخير هل ستبدأ الفكرة من الصفر أم من قوانين مستعملة في المواضيع المدرجة في اول مشاركة؟
ولو دائرة المشاركة تكبر اكبر من موضوع الرياضيات يكون افضل من باب المشاركة على الاقل حتى لو لم يتم العمل بالافكار المختلفة
بالتوفيق للجميع

goggo 09-07-2016 03:51 PM

يا اخوان لا يوجد صفقة مضمونة 100 % اعتقد هذا هو السر و من لا يريد ان يصدق هذا سيبقى طول حياته يخسر و يدور في حلقة فارغة
السر هو ان لا تخسر كثيرا و كذلك افتراض ان صفقتك يمكن تخسر و عليه ستقبل الخسارة و ستحسبها قبل دخول الصفقة صدقوني هذا هو السر من وجهة نظري

mostafa mohey 10-07-2016 04:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samr (المشاركة 878055)
معاك بس الموضوع كبير

يشرفنى دعمك ليا ^_^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيهان بدر (المشاركة 878067)
معك يااخى ربما نصل الى ماوصل الية مصطفى بلخياط ولما لا فلا شىءمستحيل امام ارادة العقل البشرى ولكن نحتاج الى عدة عوامل نرتكزعليها ساذكرها ان وجدت اهتمام فى هذا الموضوع والذى يحتاج الى الكثيىر من التجارب واستخدام علم الاحتمالات و الذى اعلم جيدا انة ليس سهلا ولكنة ايضا ليس مستحيلا

الموضوع مش مستحيل بس ممكن يكون صعب بس محتاج مجهووود كبير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashertysser (المشاركة 878068)
من الواضح ان الاستاذ حكيم كان عنده فكرة ووضعها بشكل شبه كامل ولكن لم نجد المتابعة التي يحتاجها اي متابع ليفهم كل ما يدور ويبدأ بالتطوير .

في الحقيقة ماوضعه الاستاذ حكيم مثير للاهتمام وفي ذاك الوقت كان كالقنبلة ولكن لم يستمر بسبب انه غادر ومازالت مواضيعه مثبته جزاه الله خير ونفعه ورزقه من واسع فضلهِ .

كان ينقص وضع الاسس والمراجع التي لو كانت موجودة لبدءنا الان ولحاولنا ليل ونهار لنصل . انما غير موجودة مع الاسف .

اعتقد ان الاستاذ حكيم كان شغال فى الموضوع بشكل كبيير بس مش عنده الوقت الكافى انه يشرح فى المنتدى وكان متابع وقتها د/ اسامه عادل مدير الموقع واتمنى لو شاف الموضوع ده يقولنا خلص على ايه لما الموضوع اتقفل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 878073)
السلام عليكم شباب
هو انا من فترة سنة ونصف مريت على مواضيع خاصة بالمعادلات الرياضية وحتى الهندسة فيها قوانين طبقتها ونجحت
لو في شخص عنده او فاهم كتب الرياضيات عالاقل اللي بالمدارس الاعدادية والثانوية فضلاً عن الاختصاص الجامعي يكون ممتاز للموضوع المذكور
ولكن هل الرياضيات مربط الفرس في هذا السوق؟
أم أن الشكل يلعب دوراً اكثر ؟ يعني التحيل الفني
بالنهاية كل شيء يستحق التجربة
اختم بسؤال أخير هل ستبدأ الفكرة من الصفر أم من قوانين مستعملة في المواضيع المدرجة في اول مشاركة؟
ولو دائرة المشاركة تكبر اكبر من موضوع الرياضيات يكون افضل من باب المشاركة على الاقل حتى لو لم يتم العمل بالافكار المختلفة
بالتوفيق للجميع

صدقنى انا حتى مش عارف ابدا منين ^_^ هو الموضوع انا شايفه كبير وتقيل على شخص واحد عشان كده انا عرضته هنا للناس لانه محتاج ناس عندها خبره فى الرياضه واللغه الانجليزيه للبحث فيه وانا على قدى شويه فى الرياضه والمعادلات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 878090)
يا اخوان لا يوجد صفقة مضمونة 100 % اعتقد هذا هو السر و من لا يريد ان يصدق هذا سيبقى طول حياته يخسر و يدور في حلقة فارغة
السر هو ان لا تخسر كثيرا و كذلك افتراض ان صفقتك يمكن تخسر و عليه ستقبل الخسارة و ستحسبها قبل دخول الصفقة صدقوني هذا هو السر من وجهة نظري

مفيش حاجه فى الدنيا مضمونه بنسبه 100% بس بنسبه كبيره جدا كان ا/ حكيم بيربح الصفقات وفى خلال فتره قصيره عشان كده انا شايفها طريقه لازم ندور فيها .

hamada1228 10-07-2016 01:29 PM

طيب اخي بداية خلينا في حيّز "المساهمات" يعني لا أحد يعتب على أحد إذا تأخر أو لم يتمكن من المساعدة
لو موجود شخص يفهم المطلوب انا ممكن اجيب قوانين رياضية تخص المسائل ولكن الى حدود الثالث الثانوي يعني لدي اصدقاء منذ بضعة شهور انتهوا من هذه المرحلة ممكن يساعدوني ولكن الفكرة انني بعيد كل البعد عن الدراسة لاني مغترب لذلك احتاج كلمات مفتاحية في عالم الرياضيات وانا اجيب الموضوع من اخره "مع التذكير أننا في حيّز المساهمات"

hamada1228 10-07-2016 01:30 PM

وفي كل الاحوال انا رح اعمل بحث ذاتي اعرف كيف ممكن استفيد من الرياضيات بالسوق هذا
مع العلم اني ارى التحليل الفني والفهم العميق افضل مليارات المرات من التعقيد الرياضي ولكن كل شيء يحتاج الى فرصة للتجربة

mostafa mohey 10-07-2016 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 878139)
وفي كل الاحوال انا رح اعمل بحث ذاتي اعرف كيف ممكن استفيد من الرياضيات بالسوق هذا
مع العلم اني ارى التحليل الفني والفهم العميق افضل مليارات المرات من التعقيد الرياضي ولكن كل شيء يحتاج الى فرصة للتجربة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 878138)
طيب اخي بداية خلينا في حيّز "المساهمات" يعني لا أحد يعتب على أحد إذا تأخر أو لم يتمكن من المساعدة
لو موجود شخص يفهم المطلوب انا ممكن اجيب قوانين رياضية تخص المسائل ولكن الى حدود الثالث الثانوي يعني لدي اصدقاء منذ بضعة شهور انتهوا من هذه المرحلة ممكن يساعدوني ولكن الفكرة انني بعيد كل البعد عن الدراسة لاني مغترب لذلك احتاج كلمات مفتاحية في عالم الرياضيات وانا اجيب الموضوع من اخره "مع التذكير أننا في حيّز المساهمات"

شكرا لمساهمتك وطبعا مفيش حد يقدر يعتب على اى احد لو تاخر يكفى انه ساهم فى الموضوع حتى لو بمجرد تعليق بسيط وانا لما السوق يفتح هجرب المؤشرات اللى كانت فى الموضوع ان شاء الله

Samer Alajlani 11-07-2016 12:54 AM

الموضوع كبير ومحتاج تركيز ..بدأت فيه على بركة الله
مشكور على التنويه

hamada1228 11-07-2016 05:42 AM

المشكلة باللسان ,, يعني الاخ حكيم الله يعطيه كل الخير والله الوجه يحمر خجلاً على ما قدمه ويعجز اللسان عن ذكره وانا لا يعنيني ماقدمه بقدر ما يعنيني شعوره هو ,,الرجل لم يزل عن اصراره لنشر علمه حتى غلبته اعماله
ولكن اللسان غير فصيح وهو بكل ما أوتي يحاول ان يوصل المعلومة صحيحة ولكن في الشرح نقص يعني ضمن الشرح اذا لم تكن طالب متخرج حديثاً لن تفهم "الخمسة من الطمسة" كما نقول في سوريا
وايضاً اظن ان لديه مشكلة في فهم بعض الاشياء بالسوق فهو يقول ان بين الازواج علاقة ارتباطية وهذا خطأ ويثبت بذلك ان الازواج تتابع في الحركة يعني لو تحرك اليورو دولار الساعة 00:00 سوف نجد اليورو نيوز في الساعة 06:00 مثلاً يلحقه في الاتجاه هذا خطأ كبير "على ما اعتقد لحد الان" لان العلاقة بين الازواج لا تحكمها سوى تأثير العملة الواحدة في كل من الازواج جميعهاً
ولكن في كل حال هو لم يكن يبني أساساً لنظريتها على هذا الاعتقاد بل هذا اجتهاد فرعي والحمدلله
وبالنسبة للبقية اظن انه قدم ماهو مفيد و80-90% كافي لما كان يريد إثباته ولكن المؤشرات لاتعمل عندي سوى اول مؤشر
وللامانة لا احب السكالبينغ ولم يتفاعل الاخ ليستعمل الطريقة بشكل متوسط الى بعيد المدى
نوعاً ما الموضوع يصيب بالاحباط
لأن السوق ليس رياضياً ولا اعتقد انه يمكن تسخيره بهذا الشكل لأنه ليس ثابت ولا يزداد بشكل ثابت ولا ينقص بشكل ثابت ولو فرضنا اننا نبقي المعادلة متاحة وفق البيانات المتاحة ,,, حتى هذا سوف يطاله خسارة لاننا عندما نحسب 11 شمعة ,,, عندما يتغير الترند من هابط الى صاعد وعند الشمعة عدد 4/3/5 سوف يكون هنالك تداخل في المعطيات أو ترك التداول سيكون عندما يصبح الميل قريباً من الاستواء على شكل افقي
يعني ربما تفوتنا فرصة اخرى ,,
او مؤشرات ألفا بالكاد نستطيع جميع اشاراتها لتتوافق جميعاً
ولو كنت انا المخطئ وكانت الرياضيات وعلم الانحناءات ينفع هنا ,,يجب علينا البحث عن مبرمج لكي لا يذهب تعبنا سدى ويجب أيضاً ان لا نرى منظور واحد فقط من انواع التجارة فضلاً عن ان يكون المفكر في هذه الامور يعلم ادق ادق ادق دقائق الامور في هذا السوق ,, لانك عندما تبني نظرية على اساس معين يجب ان يكون الاساس صحيحاً وليس ظنياً لكي لا تنهدم النظرية في حفرة الفهم الخاطئ للاساس
مازال التحليل الفني هاجسي لأنه الوحيد الذي اثبت لي كفائته في كل الفريمات وعلى كل الازواج وضمن كل مستويات التجارة من القريب الى المتوسط الى البعيد
اظن انه ما زال هنالك امل ويجب البحث اكثر واتمنى ان لا نكون باحثين عن سراب
وفي خصوص بحثي الشخصي سوف ابدا به اليوم ان شاء الله لعلنا نصير الى قناعة راسخة
لاني الصراحة لا يهمني مدى ربحيتي بقدر ما يهمني ان اكون مقتنعاً بذلك
وفي العموم ,,,الاشخاص الذين ليس لهم علاقة بالرياضيات لا من قريب ولا من بعيد اظن انه من الصعب عليهم ان يفهمو الموضوع الخاص بالاخ حكيم اما المتوسطين امثالي يمكنكهم تذكر واستنتاج الافكار وفقاً لما مرو به
لذلك ندعو طبعاً المهتم على وجه العموم ولكن ندعو صاحب الفهم لهكذا مواضيع على وجه الخصوص
وان شاء الله خير يارب

جيهان بدر 11-07-2016 11:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 878194)
المشكلة باللسان ,, يعني الاخ حكيم الله يعطيه كل الخير والله الوجه يحمر خجلاً على ما قدمه ويعجز اللسان عن ذكره وانا لا يعنيني ماقدمه بقدر ما يعنيني شعوره هو ,,الرجل لم يزل عن اصراره لنشر علمه حتى غلبته اعماله
ولكن اللسان غير فصيح وهو بكل ما أوتي يحاول ان يوصل المعلومة صحيحة ولكن في الشرح نقص يعني ضمن الشرح اذا لم تكن طالب متخرج حديثاً لن تفهم "الخمسة من الطمسة" كما نقول في سوريا
وايضاً اظن ان لديه مشكلة في فهم بعض الاشياء بالسوق فهو يقول ان بين الازواج علاقة ارتباطية وهذا خطأ ويثبت بذلك ان الازواج تتابع في الحركة يعني لو تحرك اليورو دولار الساعة 00:00 سوف نجد اليورو نيوز في الساعة 06:00 مثلاً يلحقه في الاتجاه هذا خطأ كبير "على ما اعتقد لحد الان" لان العلاقة بين الازواج لا تحكمها سوى تأثير العملة الواحدة في كل من الازواج جميعهاً
ولكن في كل حال هو لم يكن يبني أساساً لنظريتها على هذا الاعتقاد بل هذا اجتهاد فرعي والحمدلله
وبالنسبة للبقية اظن انه قدم ماهو مفيد و80-90% كافي لما كان يريد إثباته ولكن المؤشرات لاتعمل عندي سوى اول مؤشر
وللامانة لا احب السكالبينغ ولم يتفاعل الاخ ليستعمل الطريقة بشكل متوسط الى بعيد المدى
نوعاً ما الموضوع يصيب بالاحباط
لأن السوق ليس رياضياً ولا اعتقد انه يمكن تسخيره بهذا الشكل لأنه ليس ثابت ولا يزداد بشكل ثابت ولا ينقص بشكل ثابت ولو فرضنا اننا نبقي المعادلة متاحة وفق البيانات المتاحة ,,, حتى هذا سوف يطاله خسارة لاننا عندما نحسب 11 شمعة ,,, عندما يتغير الترند من هابط الى صاعد وعند الشمعة عدد 4/3/5 سوف يكون هنالك تداخل في المعطيات أو ترك التداول سيكون عندما يصبح الميل قريباً من الاستواء على شكل افقي
يعني ربما تفوتنا فرصة اخرى ,,
او مؤشرات ألفا بالكاد نستطيع جميع اشاراتها لتتوافق جميعاً
ولو كنت انا المخطئ وكانت الرياضيات وعلم الانحناءات ينفع هنا ,,يجب علينا البحث عن مبرمج لكي لا يذهب تعبنا سدى ويجب أيضاً ان لا نرى منظور واحد فقط من انواع التجارة فضلاً عن ان يكون المفكر في هذه الامور يعلم ادق ادق ادق دقائق الامور في هذا السوق ,, لانك عندما تبني نظرية على اساس معين يجب ان يكون الاساس صحيحاً وليس ظنياً لكي لا تنهدم النظرية في حفرة الفهم الخاطئ للاساس
مازال التحليل الفني هاجسي لأنه الوحيد الذي اثبت لي كفائته في كل الفريمات وعلى كل الازواج وضمن كل مستويات التجارة من القريب الى المتوسط الى البعيد
اظن انه ما زال هنالك امل ويجب البحث اكثر واتمنى ان لا نكون باحثين عن سراب
وفي خصوص بحثي الشخصي سوف ابدا به اليوم ان شاء الله لعلنا نصير الى قناعة راسخة
لاني الصراحة لا يهمني مدى ربحيتي بقدر ما يهمني ان اكون مقتنعاً بذلك
وفي العموم ,,,الاشخاص الذين ليس لهم علاقة بالرياضيات لا من قريب ولا من بعيد اظن انه من الصعب عليهم ان يفهمو الموضوع الخاص بالاخ حكيم اما المتوسطين امثالي يمكنكهم تذكر واستنتاج الافكار وفقاً لما مرو به
لذلك ندعو طبعاً المهتم على وجه العموم ولكن ندعو صاحب الفهم لهكذا مواضيع على وجه الخصوص
وان شاء الله خير يارب

لن نخسر شئ يااخى فيما نبحث فية وحتى ان لم نصل الى اى نتيجة مرجوة يكفينا شرف التجربة لك اللة ياسوريا

فراس الشيخ 11-07-2016 04:32 PM

لسا فوق التعقيد تعقيد -_-

hamada1228 11-07-2016 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيهان بدر (المشاركة 878242)
لن نخسر شئ يااخى فيما نبحث فية وحتى ان لم نصل الى اى نتيجة مرجوة يكفينا شرف التجربة لك اللة ياسوريا

ان شاء الله يارب اختي انا مازلت واضع القصة في بالي سوف أعيد النظر في كتاب الثانوية العامة في المنهج السوري لعله يعطيني نتيجة يمكنني تطبيقها في شكل من الاشكال في السوق وبكل الاحوال المناهج في الثانوية العامة لكل الدول العربية اظنها متشابهة الى حد كبير لذلك لا فرق بينهم
وأيضاً معلومة صغيرة حفزتني على المتابعة وهي انني الليلة الماضية لم انم لكي اتفرغ لما توصل اليه الحكيم حكيم
وفتحت المؤشر الاول "مؤشر الميل او الترند" على زوج الدولار ين ووضعت خط عند افتتاح الساعة الثالثة بتوقيت منصة fxdd بناءاً على المؤشر واعتماداً على اسلوب اخر وتركت اللابتوب وفي العمل عند العصر مايقارب الساعة الرابعة من عصر اليوم صعقت لما رأيت الزوج طار طيران للأعلى ,,
من هنا أنا متيقن اننا نبحث في مكان صحيح ولكن ينقصنا الدليل الى الطريق الصحيح
وطبعاً مع احترامي لمجهود الاخ الكبير والاستاذ حكيم ولكن يستحيل الاعتماد على المؤشرات بمفردها مهما كانت دقيقة و"الله اعلم" قد اغير رأيي في فترة قادمة ولكن هذا ما يظهر لي
وان شاء الله نجد الايادي تمتد ايضاً للمساعدة وكما قلتي اختي ,, إن نجحنا فالفرح حليفنا وان فشلنا يكفينا شرف المحاولة
تسلمي يارب اختي

hamada1228 11-07-2016 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الشيخ (المشاركة 878296)
لسا فوق التعقيد تعقيد -_-

المشكلة يا ملك أن لازمنا فطحل بالرياضيات يفك التعقيدات هههههههه
لان محاولتنا يمكن تاخد وقت بينما فطحل الرياضيات بتلاقيه فوراً فتح الصفحة كذا على البحث الفلاني طالع الافكار والمعادلات المطلوبة ,,سلّم علينا وهرب مع الملايييييييييييييييييييييييييييييييييين ههههههه وان شاء الله المحاولات تثمر كمان مو تطلع عالفاضي

t.me 11-07-2016 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 878316)

لان محاولتنا يمكن تاخد وقت بينما فطحل الرياضيات بتلاقيه فوراً فتح الصفحة كذا على البحث الفلاني طالع الافكار والمعادلات المطلوبة ,,سلّم علينا وهرب مع الملايييييييييييييييييييييييييييييييييين ههههههه وان شاء الله المحاولات تثمر كمان مو تطلع عالفاضي

السلام عليكم
مش مهم فطحل الرياضيات :)
المهم ماهي المسألة الرياضية التي تريدونها من فطحل الرياضيات أن يقوم بحلها
أول شئ لازم يكون فيه شئ محدد نقوم بحله وبعدين خير إن شاء الله

hamada1228 11-07-2016 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.me (المشاركة 878318)
السلام عليكم
مش مهم فطحل الرياضيات :)
المهم ماهي المسألة الرياضية التي تريدونها من فطحل الرياضيات أن يقوم بحلها
أول شئ لازم يكون فيه شئ محدد نقوم بحله وبعدين خير إن شاء الله

وعليكم السلام اخي
ههههه المشكلة اننا هنا لنبحث عن الكلمة المفتاحية ومنها سوف نبحث عن المسألة الرياضية
لو كنت انا مثلاُ فطحل رياضيات + فاهم السوق اكيد لازم اعرف المطلوب مني بعد سباحة في عالم التفكير والخيال
انا الان كـ أحمد على ما انا عليه سوف استقبل بعض الدروس من اصدقائي الذين انتهوا من توّهم من المرحلة الثانوية وسوف اجد ما يمكنني الاستفادة من هذه القوانين والمعادلات (يعني افهم الغرض منهم) ومن ثم اعمل اسقاط على الشارت مما تعلمته ولو نجحت اكمل الفكرة هنا ولو فشلت قدر الله وما شاء فعل
يعني انا في الاساس طوال حياتي الدراسية لم احظى بمدّرس الا وجعلني اكره الصفحة التي يكتب عليها كلمة "رياضيات" رغم انني احب الهندسة ولكن ما باليد حيلة والان اعود ادراجي الى الكتب لاحاول اقتباس شيء ما ...
ظلم يا جماعة :1 (67):
فالفكرة ان وجود شخص يفهم الرياضيات هو حل أسرع وربما هو الحل الوحيد ..
على كلٍِّ لدينا متسع من الوقت لنبحث بانفسناواتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله ...
مشكور اخي على اهتمامك

t.me 11-07-2016 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 878321)

وعليكم السلام اخي
ههههه المشكلة اننا هنا لنبحث عن الكلمة المفتاحية ومنها سوف نبحث عن المسألة الرياضية
لو كنت انا مثلاُ فطحل رياضيات + فاهم السوق اكيد لازم اعرف المطلوب مني بعد سباحة في عالم التفكير والخيال
انا الان كـ أحمد على ما انا عليه سوف استقبل بعض الدروس من اصدقائي الذين انتهوا من توّهم من المرحلة الثانوية وسوف اجد ما يمكنني الاستفادة من هذه القوانين والمعادلات (يعني افهم الغرض منهم) ومن ثم اعمل اسقاط على الشارت مما تعلمته ولو نجحت اكمل الفكرة هنا ولو فشلت قدر الله وما شاء فعل
يعني انا في الاساس طوال حياتي الدراسية لم احظى بمدّرس الا وجعلني اكره الصفحة التي يكتب عليها كلمة "رياضيات" رغم انني احب الهندسة ولكن ما باليد حيلة والان اعود ادراجي الى الكتب لاحاول اقتباس شيء ما ...
ظلم يا جماعة :1 (67):
فالفكرة ان وجود شخص يفهم الرياضيات هو حل أسرع وربما هو الحل الوحيد ..
على كلٍِّ لدينا متسع من الوقت لنبحث بانفسناواتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله ...
مشكور اخي على اهتمامك

بالتوفيق لك
بغض النظر عن نجاح الفكرة من عدمها
انت في الطريق الصحيح إن شاء الله
لأنه القناعة بالفكرة والعمل على حلها والثقة بالنفس من مقومات النجاح
فالك الأرباح دائما بإذن الله

Nada m 11-07-2016 07:44 PM

بالتوفيق لكم في هذا البحث , وان شاء الله توصلوا للنتيجة التي تريدونها
متابعة معكم باذن الله

hamada1228 11-07-2016 08:24 PM

يا جماعة في شخص حابب يبدأ الرحلة من الصفر؟
بمعنى اخر وبدون مقدمات دخلت على موقع وزارة التربية السورية واستخرجت كتاب الصف الاول الثانوي
هذا كان اخر صف ادرسه في سوريا ومن هذا الكتاب اتوقع انني حصلت على عدة معلومات برغم سوء الاعطاء ولكن كانت مجرد حبر على ورق "لان النظام التعليمي متميز" وعندما حاولت تذكرها تذكرت ان استخراج الميل المذكور في موضوع الاستاذ حكيم هو مذكور هنا على اغلب ظني ,,, فمتابعة الموضوع ممكنة
على العموم من لديه باع للقراءة فليتفضل
http://moed.gov.sy/ecurricula/files/...bra/Start.html

هذا الجبر واتوقع الى حد معين هو مبسط
بالتوفيق للباحثين ,,
شمّرو عن زنودكم وتفضلو

فراس الشيخ 12-07-2016 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 878316)

ههههههههه .. اللهم أبعدنا عن الرياضيات وفطاحلها :D :D :D

mostafa mohey 12-07-2016 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 878339)
يا جماعة في شخص حابب يبدأ الرحلة من الصفر؟
بمعنى اخر وبدون مقدمات دخلت على موقع وزارة التربية السورية واستخرجت كتاب الصف الاول الثانوي
هذا كان اخر صف ادرسه في سوريا ومن هذا الكتاب اتوقع انني حصلت على عدة معلومات برغم سوء الاعطاء ولكن كانت مجرد حبر على ورق "لان النظام التعليمي متميز" وعندما حاولت تذكرها تذكرت ان استخراج الميل المذكور في موضوع الاستاذ حكيم هو مذكور هنا على اغلب ظني ,,, فمتابعة الموضوع ممكنة
على العموم من لديه باع للقراءة فليتفضل
http://moed.gov.sy/ecurricula/files/...bra/Start.html

هذا الجبر واتوقع الى حد معين هو مبسط
بالتوفيق للباحثين ,,
شمّرو عن زنودكم وتفضلو

بجد شكرا لمتابعتك وبحثك فى الموضوع وانا مؤمن جداااا ان الطريقه موجوده بس وعاتقد ان اللى هيساعدنا كتيير فى الموضوع اننا نسال استاذ رياضيات بيلخصلنا كل الحكايه وانا حاولت ادور على طريقه للتواصل مع أ/ حكيم بس ما لقيت اذا اداره الموقع بتعرف طريقه نوصله بيها ياريت يبلغونا

goggo 12-07-2016 04:05 PM

من الاحسن تتواصلوا مع الاخ حكيم حسب علمي هو من الجزائر او تتواصلوا مع شخص كان يتعامل معه و يعرفه و يمكن الدكتور اسامة يفيدنا في هذه المسالة لو تتواصل معه الادارة

hamada1228 12-07-2016 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa mohey (المشاركة 878377)
بجد شكرا لمتابعتك وبحثك فى الموضوع وانا مؤمن جداااا ان الطريقه موجوده بس وعاتقد ان اللى هيساعدنا كتيير فى الموضوع اننا نسال استاذ رياضيات بيلخصلنا كل الحكايه وانا حاولت ادور على طريقه للتواصل مع أ/ حكيم بس ما لقيت اذا اداره الموقع بتعرف طريقه نوصله بيها ياريت يبلغونا

الله يخليك يارب اخي لا شكر على واجب والله انا بحاول اشبع فضولي المعرفي حول الموضوع يعني بتقدر تقول صار شغف عندي
والله معك حق لو يكون في استاذ رياضيات يكون الشغل تمام بس المشكلة بالمنتدى اتوقع مستحيل نلاقي وانا بالنسبة الي ماعندي اساتذة رياضيات مقربين ولا حتى محبوبين هههههه
بس لازم الاستاذ يقضي من وقته اشهر لحتى يتعرف على تفاصيل السوق الصراحة لذلك صعب نستفيد من وجود الاستاذ بشكل سريع
ومعه حق الاخ goggo ان الدكتور اسامة هو مفتاح الوصل بيننا وبين الاستاذ حكيم وعلى الاغلب كانو بيتواصلو بالتلفون من حسب فهمي للموضوع لذلك لازم يكون رقم تلفونه مع الادارة فضلاً عن كونه مع د. اسامة
وان شاء الله نتوفق لحل سريع لاني متشوق كتير اوصل للحل ونشوف النتائج على الشارت
الله يسهل علينا كلياتنا وان شاء الله تكون خير وبركة للكل ,,يلي هدفه معرفي يناله ويلي هدفه ربحي يناله وبالتوفيق للجميع

mostafa mohey 16-07-2016 12:20 AM

اقتباس:

أ.نادر غيث
اقتباس:

م.جمانة عدنان
انا مش عارف كده ممكن تشوفو الاقتباس ولا لا بس عايزين اى طريقه للتواصل مع أ/ حكيم

goggo 16-07-2016 03:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa mohey (المشاركة 879098)
انا مش عارف كده ممكن تشوفو الاقتباس ولا لا بس عايزين اى طريقه للتواصل مع أ/ حكيم

ارسل رسالة خاصة للاستاذ نادر هو يعرف الدكتور اسامة و يمكن يساعدنا

hamada1228 17-07-2016 01:00 AM

والله القصة صعبة يا شباب اعلن استسلامي

هههههههه كنت اكره اساتذة الرياضيات صرت اكره الحروف الآتية (ر-ي-ا-ض-ي-ا-ت)

الساعة الآن 10:57 AM