اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى إف إكس كوميشن العام (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   افتح حساب forex مع FXDD اسبريد متحرك وفي مجموعة النقطة الاضافية و تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي عمولات 15 دولار علي الاستاندرد (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30939)

Benisafcom 22-03-2015 10:03 PM

رد: افتح حساب forex مع FXDD اسبريد متحرك وفي مجموعة النقطة الاضافية و تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي عمولات 15 دولار علي الاستاندرد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 717107)
السلام عليكم اخي وشهر مبارك
اخي انا عندي حساب مع fxdd هل يمكن ان اجعله تحت رعاية FXcommission
ولكن انا عندي سبرد ثابت هل اطلب تغسره الى متحرك

راسل خدمة عملاء اف اكس كوميشن

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

او افتح مووضوع هنا

خدمة عملاء إف إكس كوميشن - اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex
وهم سيوجهونك خطوة خطوة
اخوك خالد و اي سؤال راسلنا

Benisafcom 22-03-2015 10:07 PM

رد: افتح حساب forex مع FXDD اسبريد متحرك وفي مجموعة النقطة الاضافية و تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي عمولات 15 دولار علي الاستاندرد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radyom (المشاركة 778561)
اخي الكريم كم يبلغ الاسبريد المتحرك في الاوقات العادية التي ليس فيها اخبار في مجموعة النقطة الاضافية؟

هل 3 او 3.5 او اكثر

الأولى لو تعكس السؤال على نحو
كم يكون السبريد الثابث؟ :)

المتحرك من 0.1 الى يمكن حتى 20 في الركروسات لانه في اليورو دولار ليس مثل الكروسات

radyom 23-03-2015 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 778985)
الأولى لو تعكس السؤال على نحو
كم يكون السبريد الثابث؟ :)

المتحرك من 0.1 الى يمكن حتى 20 في الركروسات لانه في اليورو دولار ليس مثل الكروسات

انا اقصد اليورو دولار فعلا لاني منزل الديمو والسبريد بتاعه غالبا نقطتين معظم الوقت فهل في المجموعة دي هيبقي 3 نقط

معاذ عودات 23-03-2015 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radyom (المشاركة 779105)
انا اقصد اليورو دولار فعلا لاني منزل الديمو والسبريد بتاعه غالبا نقطتين معظم الوقت فهل في المجموعة دي هيبقي 3 نقط

اهلا فيك
بالضبط السبريد المتحرك في الاوقات الطبيعيه يكون 2 او اقل

FXCommission.com 23-03-2015 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 717107)
السلام عليكم اخي وشهر مبارك
اخي انا عندي حساب مع fxdd هل يمكن ان اجعله تحت رعاية FXcommission
ولكن انا عندي سبرد ثابت هل اطلب تغسره الى متحرك

طبعا يمكنك
فضلا قم بفتح موضوع بقسم خدمة عملاء موقع اف اكس كوميشن
وسوف نتابع معك نقل الحساب

alaa_22 24-05-2015 03:32 PM

اخى انا عندى حساب تحت و كالتكم اسبريد ثابت و قمت تحويله منذ 4 ايام سبريد متحرك هل يكمننى ان اخذ الان 15 دولار لكل لوت
ام لا؟

خدمة العملاء 24-05-2015 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa_22 (المشاركة 804198)
اخى انا عندى حساب تحت و كالتكم اسبريد ثابت و قمت تحويله منذ 4 ايام سبريد متحرك هل يكمننى ان اخذ الان 15 دولار لكل لوت
ام لا؟

تحصل علي 15 دولار علي التداول علي العملات الرئيسة اذا كان حسابك اسبرد متحرك وبه نقطة اضافية علي الاسبريد

فضلا ماهو رقم حسابك

alaa_22 24-05-2015 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 804212)

تحصل علي 15 دولار علي التداول علي العملات الرئيسة اذا كان حسابك اسبرد متحرك وبه نقطة اضافية علي الاسبريد

فضلا ماهو رقم حسابك

1116995

خدمة العملاء 25-05-2015 02:46 PM

حسابك اسبريد متحرك

يجب عليك توقيع الاستمارة المرفقة ومن ثم ارسالها الي الشركة لكي يتم اضافة نقطة علي الاسبريد الخاص بحسابك

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1432554320.pdf

علي srizk@fxdd.com

بالتوفيق

alaa_22 25-05-2015 03:40 PM

ماذا يعنى انه سيتم اضافه نقطه للاسبريد؟
و لى سؤال اخر انى مشترك فى اف اكس كوميشن ما هى النسبه التى اخذها الان انا كنت باخذ 10 دولار لكل لوت بس كان لحساب اسبريد ثابت بعد ما غيرت لاسبريد متحرك كم النسبه التى سوف اخذها

الساعة الآن 08:01 AM