اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   محتاج استراتيجية قوية لربح 13 نقطة يوميا فقط (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=49902)

Omar.Elhariry 02-08-2015 11:38 PM

محتاج استراتيجية قوية لربح 13 نقطة يوميا فقط

انا معتمد على الله ثم عليكم

فى الحقيقة انا بدور على استراتيجة تداول تضمن فقط 13 الى15 نقطة كحد اقصى يوميا

ممكن لو كل واحد اضاف طريقته اكيد كلنا هنستفاد

فى انتظار ردودكم يا اخوانى وشكرا

hamada1228 03-08-2015 07:17 AM

رد: محتاج استراتيجية قوية لربح 13 نقطة يوميا فقط

السلام عليكم اخي ,, كلما تكسر دعم او مقاومة ادخل والاهداف والستوبات مكتوبة في هذا الموضوع
ورشة أسلوب الأراضي والحدود

Omar.Elhariry 03-08-2015 09:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 819289)
السلام عليكم اخي ,, كلما تكسر دعم او مقاومة ادخل والاهداف والستوبات مكتوبة في هذا الموضوع
ورشة أسلوب الأراضي والحدود

اخى الكريم شكرا لاهتمامك بأستفسارى والرد على سؤالى
سأقوم بقرآة الموضع واى استفسار انا واثق ان حضرتك هتفيدنى
انا كل المحتاجة فقط 130 150 نقطة بشكل بسيط وبطريقة مضمونة
وشكرا

هيثم 03-08-2015 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fightcom (المشاركة 819296)

وشكرا

بص ياباشا مفيش حاجه اسمها طريقه مضمونه فى الفوركس وايلى يقوللك كده بيضحك عليك لازم مع اى طريقه اداره راس مال انا بتقترح عليك اسكالبينج بالتحليل الكلاسيكى يعنى ترند مع دعم مع فايبوناتشى تدخل الصفقه بواحد او اتنين فى الميه من حسابك بالكتير تاخد هدف صغير وهكذا لحد مراس ماللك يتنامى الاهم اداره راس المال

هيثم 03-08-2015 02:32 PM

يأما نصيحتى ليك تابع ورشه استاذ نادر للترندات هتجد فيها الخير الكثير وافضل من طرق الاسكالبينج

ali-egypt 03-08-2015 05:48 PM

اضم صوتى الى صوتك فانا ايضا ابحث عن استراتيجية اكثر ضماناً
وتكون اهدافها بسيطة لكن على المدى الطويل تحقق ارباح جيدة

hamada1228 03-08-2015 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fightcom (المشاركة 819296)

وشكرا

طبعاً اخي خد راحتك ولو تحب تستفسر عن شيء ارسل لي رسالة على الخاص او هنا في هذا الموضوع او هناك واتمنى ان تقتبس اي مشاركة لي لكي اعرف من خلال الاشعارات .. بالنسبة للاسلوب اتمنى ان تكون على دراية انه يحتاج الى من الممارسة على الديمو او بالعودة للخلف بالشارت قبل الحقيقي لكي تكون الممت بجميع حالات الاختراق. الفعلي وليس الوهمي ...بشكل عام والله يشهد اني لا امدح في اسلوبي ولكن بشكل عام سوف يلبي حاجتك واكثر ولكن كما قلت يحتاج لوقت.. بالتوفيق يارب اخي وان شاء الله تجارتك رابحة

hamada1228 03-08-2015 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم (المشاركة 819349)
وايلى يقوللك كده بيضحك عليك

مسائك ورد يا حبيبي ...علم النيات عند الله مش عندك الضحك على الناس مش من عوايدي واعتقد شريحة كبيرة تعرفني
مبدئيا انا لا اجبر احد على اتباع الاسلوب والرجل قال سيراه ولن يتبعه حتى يرى ابعاده يعني لديه حكم اذا كان الاسلوب يناسبه ام لا ولديه القدرة على تجاهله لذلك الحكم عنده...واحد
اثنان.. اعتقد لامكسب ولا خسارة حصلت لي عندما انصح غيري ..ان اجري الا على الله ولا اريد منكم جزاءً ولا شكورا
بالتوفيق يا حبيبي ولاترمي الناس بشيء وانت لاتعرف عنهم شيء
طبعاٌ كلامك يحتمل التخصيص علي والتعميم للباقي لذلك لي الحق بالرد عن نفسي
ومن ثم انت تعطيه اسلوب تجارة بمشاركتك فهل تندرج تحت تعميم كلامك ام انك بعيد عن ذلك؟

hamada1228 03-08-2015 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 819417)

طبعاً اخي خد راحتك ولو تحب تستفسر عن شيء ارسل لي رسالة على الخاص او هنا في هذا الموضوع او هناك واتمنى ان تقتبس اي مشاركة لي لكي اعرف من خلال الاشعارات .. بالنسبة للاسلوب اتمنى ان تكون على دراية انه يحتاج الى من الممارسة على الديمو او بالعودة للخلف بالشارت قبل الحقيقي لكي تكون الممت بجميع حالات الاختراق. الفعلي وليس الوهمي ...بشكل عام والله يشهد اني لا امدح في اسلوبي ولكن بشكل عام سوف يلبي حاجتك واكثر ولكن كما قلت يحتاج لوقت.. بالتوفيق يارب اخي وان شاء الله تجارتك رابحة

عفواً؛ لغوياً انا فعلياً امدح في اسلوبي ولكن قصدي انني لا امدح فيه من باب الغرور او شيء من هذا القبيل ويشهد الله اني امدح فيه وفقاً لنتائجه وليس لأي شيء آخر

baidovich 03-08-2015 06:58 PM

لا تضيع وقتك بالبحت عن المضمون
لو وجدته قبلك عندما كنت انا ايضا ابحت عن نقاط مضمونة باربع سنوات لكنت اغنى رجل على سطح الارض الان

الساعة الآن 03:17 PM