اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   بعد أربع سنوات عضويه في الاف اكس اريبيا رساله للمتداولين (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=41609)

المحروم 07-09-2014 06:37 PM

بعد أربع سنوات عضويه في الاف اكس اريبيا رساله للمتداولين

مرحبا مرحبا مرحبا شباب وشابات لكم مني أطيب التحيات بصراحه اليوم دخلت على موقع اف اكس اريبيا لأتابع هل هناك جديد هل هناك استراتيجيات جديده كتب جديده فديوهات تعليميه جديده اي شي استفيد منه في ايام الاجازه والسوق مغلق وفجأه رأيت تاريخ تسجيلي في المنتدى Oct 2010 أربع سنوات إلا شهر فققرت كتابة المقال التالي :

خبرتي الحاليه في الفوركس الان أصبحت 11 سنه ولله الحمد والفضل والمنه مممممممممممممم 11 سنه خبره وتبحث عن جديد نعم نعم نعم أخواني الفوركس هو عباره عن خبرات متراكمه حتى لو أصبحت تاجر ناجح في الفوركس يجب ان تبحث عن ما هو جديد دائما وأبدا وثقوا تماما كل ما زادت الخبرات المتراكمه كلما حققت ربح اكبر بمعنى بدل ما تربح 20 نقطه في اليوم تستطيع ان تربح 100 في اليوم وهذا من الخبرات المتراكمه التي تزيد من فرص دخولك في السوق الان انا متداول سكالبينج وايضا صفقات طويله على اي حال المهم هو أني كتبت هذا الموضوع لأشكر إدارة إف إكس أريبيا وعلى رأسهم الدكتور أسامه وأخي في الله ومشرفنا الغالي معاذ على ما قدموه من البداية حتى الان من جهد وعمل متواصل لتطوير المنتدى ورفع مستوى وخبرات المتداول العربي ورحم الله فقيدنا الغالي الأستاذ الفاضل قلب إف إكس أريبيا النابض الأستاذ سامي والشكر موصول لكل وجميع أعضاء إف إكس أريبيا على ما قدموه من كتب ومحاضرات وفيديوهات تعليميه والأن أريد أن أوجه رساله الى كل متداول

في البدايه ياريت تقرأ مواضيعي التاليه يل الأداره الرشيده الحكيمه وضعتها في الارشيف أنا أطلب من المبتدأ أن يقرأ المواضيع التاليه ليعرف ما هو الشعور الغريب الذي كنا نمر به في مراحلنا الأولى في تداولات الفوركس طبعا المقالات كلها قديمه ومن 3 سنوات ماضيه ولكنها مهمه لكل من يشكك في السوق والربحيه منه وأيضا تعطيك حافز للإستمرار وهذا ما هو مطلوب من كل مبتدأ في الفتره الحاليه

الموضوع الأول : http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18961

الموضوع الثاني : http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16041

وهنا تقرير لبعض النتائج التي شكك بها الكثير من الأعضاء وواجهنا حمله هجوميه شرسه من بعض الاخوه الأفاضل وأنا أحترم رأيهم وأقدرهم

التقرير في الموضوع التالي : http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=38521

أخواني الفوركس أكبر سوق ربحي في العالم ولكن سلاحه هو العلم والتعلم ومعرفة كل صغيره وكببيره في هذا السوق وهو يحتاج لوقت طويل أطالبكم بذهاب إلى منتدى اف اكس اريبيا التعليمي وقرأت الكتب والتعلم عن الإقتصاد وكيف تحلله بطريقه علميه صحيحه لتصبح متداول رابح في الفوركس هناك إستراتيجيات تعمل وأخرى لا تعمل هناك من يدمر المعنويات وهناك من يرفعها المتداول الناجح يجب أن يأخذ ماهو مفيد ويترك غير هذا تحياتي للجميع

راشد الوردات 07-09-2014 10:23 PM

رد: بعد أربع سنوات عضويه في الاف اكس اريبيا رساله للمتداولين

والله كلام رائع وجميل
تحيتي لك ولشخصك الكريم ... :)

walid roub 07-09-2014 10:30 PM

أرجو أن تفتح ورشة لك في المنتدى عشان يستفيد المبتدئين و الجدد في عالم الفروكس من خبرتك
و يكون إسمها مثلا , ورشة المحروم و خلاصة 11 سنة خبرة
للفائدة العامة

amine31 08-09-2014 02:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid roub (المشاركة 735151)
أرجو أن تفتح ورشة لك في المنتدى عشان يستفيد المبتدئين و الجدد في عالم الفروكس من خبرتك
للفائدة العامة

لا اعتقد انه يقدر يفعل هذا
انا تابعت تقريبا مواضيعه في المنتدى يقول لك الربح موجود و انا اربح و لما تساله عن الطريقة او مساعدة او يدلك على بداية الطريق يقولك اقرا الكتب و تابع الاقتصاد وووو
لو تتابع مواضيعه و كلامه تلاقيه كلام عام و كل الناس عارفاه اه كل كلامه صحيح و لكن ما يوكلش عيش

المحروم 08-09-2014 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الوردات (المشاركة 735147)
والله كلام رائع وجميل
تحيتي لك ولشخصك الكريم ... :)

شكرا لك أخي راشد وشكرا لمشاركتك معنا في الموضوع

المحروم 08-09-2014 08:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid roub (المشاركة 735151)
للفائدة العامة

أهلا وليد وشكرا لك على الإقتراح الجميل

المحروم 08-09-2014 08:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 (المشاركة 735191)
لا اعتقد انه يقدر يفعل هذا
انا تابعت تقريبا مواضيعه في المنتدى يقول لك الربح موجود و انا اربح و لما تساله عن الطريقة او مساعدة او يدلك على بداية الطريق يقولك اقرا الكتب و تابع الاقتصاد وووو
لو تتابع مواضيعه و كلامه تلاقيه كلام عام و كل الناس عارفاه اه كل كلامه صحيح و لكن ما يوكلش عيش

جميل صديقي لا تأخذ الامور بهذا الشكل ولكن خذها بشكل التالي أنا أشجعك للقرأه والتعلم فهل هذا الكلام ما يوكلش عيش :1 (47): صديقي عليك بالقرأه والتعلم ولكل منا طريقته بتداول وأساليبه الخاصه ويمكن ان لا تناسبك على اي حال اليورو صاعد ليصل الى المستوى 1.3000 اممم السعر الحالي 1.2933 شراء الهدف 1.3000 ستوب لوز انا لا استخدم لستوب لوز ما هو رايك هل تناسبك هذه الطريقه ان لاأستخدم لستوب لوز و أتصرف بما هو مناسب حسب المعطيات المستقبليه فهل سوف يكون هناك وقت للكتابه في المنتديات هكذا ومتابعة السوق ومتابعة حسابات مختلفه في وقت واحد لا اعتقد هذا وهذا هو السبب وراء انقطاع الكثير من القدماء عن الكتابه فلا يوجد وقت صديقي ولو كان هناك وقت لما بخلت عليك به وايضا الطريقه انا كل يوم استخدم طريقه تختلف عن الاخرى على اي حال صديقي انا لست مطالبا بتبرير علشان انت تاكل عيش ولكن انا اشجعك اخي على العلم والتعلم وهناك سبب مهم لو ربحنا مثلا 5 صفقات وخسرنا 3 صفقات عارف يل حيحصل في المنتدى ولا لسه مش عارف والانسان غني عن كل هذه الامور فلو وضعنا القاعده التاليه خليك مرتاح ونفسيتك مرتاحه وكم من واحد حواليك عارفينك وعارفهم وشغلنا جميل مع بعض ليه نروح نسبب ضغط نفسي لانفسنا :1 (52): كدا الحياه حلوه وجميله :1 (47): ....تحياتي

moataz_m 08-09-2014 09:18 AM

والله نصائح من دهب يا غالى

بارك الله فيك وعايزين نشوفك دائما ونطئمن عليك دائما ويا رب تكون بخير دائما

واوعى تزعل من العضو amine31

انت عارف يا غالى ان اى مبتدء بيكون مستعجل دايما ومعندهوش صبر للتعلم وعايز كل حاجة على الجاهز

واعتقد احنا لما كنا مبتدائيين كنا بنفكر بنفس التفكير ولكن مع مرور الايام والاشهر والسنوات

اصبحنا الان والحمد الله نمتلك التفكير السليم والسلوكيات الحميدة مع اساتذتنا ومعلمونا

لا تزعل منه اخى ارجوك فهو يحتاج فقط الى بعض الاطمئنان على مستقبله القادم

لك منى اجمل التحيات

معاذ عودات 08-09-2014 10:10 AM

اهلا وسهلا يا قرابة
وشكرا لك على الكلام اللطيف في حقنا
ونحن بالفعل لم نقم الا بواجبنا تجاه هذا الموقع ، وان شاءالله بيدكم سيكون هو اكبر موقع تعليمي في الشرق الاوسط
ولن نتوقف عن تقديم اي مساعدة لاي شخص مهما كان

ربنا يوفقكم جميعا

م.محمد عبد القوى 08-09-2014 10:18 AM

كلام من ذهب أستاذنا الغالى
فالعلم هو سلاح المتداول فى هذا السوق الخطر
تحياتى لشخصك الكريم

الساعة الآن 05:15 PM