اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   استراتيجية بسيطة لنقاط الاهتزاز .. (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=48971)

hemaya 13-06-2015 12:05 AM

استراتيجية بسيطة لنقاط الاهتزاز ..

بسم الله الرحمن الرحيم ؛؛
نقاط الاهتزاز هي نقاط علي الشارت تكون فيها حركة السعر سريعة يعني ممكن 5 تكات (تغير في السعر) في الثانية وعند حدوث هذه الهزة نأخذ صفقة في اتجاه الهزة بتيك بروفيت 40 واستوب لوز 20 نقطة وعند الخسارة ندخل مضاعفات في كل هزة تالية والمضاعفات 1.5 يعني (1 ؛ 1.5 ؛ 2.25؛ 3.3 ؛ ...)
- من وجهة نظري - نقاط الاهتزاز تكون بداية الموجات القصيرة للسعر .. وهي تعني اي حركة سريعة يعني سرعة تغير السعر خلال ثانية واحدة يعني لو حدث في اي ثانية وحدثت اكثر من 5 تغيرات للسعر علي سبيل المثال هنا تعتبر هزة سعريةاو حركة سريعة .. او سمها كما تحب ..
هذا كل ما لدي احببت مشاركته معكم .. والله ولي التوفيق ..
hemaya

هيثم 13-06-2015 12:07 AM

رد: استراتيجية بسيطة لنقاط الاهتزاز ..

انا اول مره اسمع بهذه الطريقه بس يعنى حضرتك هترصد الحركه او الهزة دى ازاى هل فى مؤشر اتمنى المزيد من الشرح بالتوفيق ليك

karim razgallah 13-06-2015 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemaya (المشاركة 808657)
بسم الله الرحمن الرحيم ؛؛
نقاط الاهتزاز هي نقاط علي الشارت تكون فيها حركة السعر سريعة يعني ممكن 5 تكات (تغير في السعر) في الثانية وعند حدوث هذه الهزة نأخذ صفقة في اتجاه الهزة بتيك بروفيت 40 واستوب لوز 20 نقطة وعند الخسارة ندخل مضاعفات في كل هزة تالية والمضاعفات 1.5 يعني (1 ؛ 1.5 ؛ 2.25؛ 3.3 ؛ ...)
- من وجهة نظري - نقاط الاهتزاز تكون بداية الموجات القصيرة للسعر .. وهي تعني اي حركة سريعة يعني سرعة تغير السعر خلال ثانية واحدة يعني لو حدث في اي ثانية وحدثت اكثر من 5 تغيرات للسعر علي سبيل المثال هنا تعتبر هزة سعريةاو حركة سريعة .. او سمها كما تحب ..
هذا كل ما لدي احببت مشاركته معكم .. والله ولي التوفيق ..
hemaya

انا جاءت لي نفس الفكرة و طلبت من المبرمجية صنعها و صنعتها و في الباك تيست نتائج مبهرة و خيالية و لاكن في الحقيقي العكس
المهم ادا اردت ارفقها لك بس الاكسبرت بدون مضاعفات و هو مغلق

اسلام العوامى 13-06-2015 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم (المشاركة 808658)
انا اول مره اسمع بهذه الطريقه بس يعنى حضرتك هترصد الحركه او الهزة دى ازاى هل فى مؤشر اتمنى المزيد من الشرح بالتوفيق ليك

،،،تجد المؤشر فى الموضوع على الرابط التالى،،،

مؤشر لاظهار سرعة السعر(نقطة/ثانية)

،،،تحياتى،،،

hemaya 13-06-2015 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim razgallah (المشاركة 808739)
انا جاءت لي نفس الفكرة و طلبت من المبرمجية صنعها و صنعتها و في الباك تيست نتائج مبهرة و خيالية و لاكن في الحقيقي العكس
المهم ادا اردت ارفقها لك بس الاكسبرت بدون مضاعفات و هو مغلق

اهلا وسهلا اخي
نعم اخي في الباك تست مليارات هل تعرف لماذا لأنه لا يمكن قياس السرعة لأن اقل شيء يخزن هي الدقيقة وحتي لو تم تسجيل التيك فهي غير دقيقة لذلك هذه النتائج لا يعتد بها وانا لدي اكسبرت يحقق الملايين علي الباك تست .. وانا هنا عرضت طريقة انا طورتها ..
شكرا علي مرورك

hemaya 13-06-2015 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 808744)

،،،تجد المؤشر فى الموضوع على الرابط التالى،،،

مؤشر لاظهار سرعة السعر(نقطة/ثانية)

،،،تحياتى،،،

شكرا علي الاضافة المميزة .. في الحقيقة قياس الهزة امر بسيط ويمكن برمجته بسهولة ..

الساعة الآن 09:41 PM