اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هااام جدا وحصري برنامج الولاء Forex Loyalty Program متاح الان لعملاء موقع اف اكس كوميشن الكرام ... تابع المزيد!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=62639)

معاذ عودات 19-04-2020 11:34 AM

رد: هااام جدا وحصري برنامج الولاء Loyalty Program متاح الان لعملاء موقع اف اكس كوميشن الكرام ... تابع المزيد!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 965070)
🔥💥🔥💥⚡️✨🌟💫🔥💥💥🔥
الف مبرروووك جائزتين فضيتين بقيمة 20 دولار لكل منهم وجائزة فضية بقيمة 40$ وأخري ذهبية بقيمة 80 $ مستمرين لتوزيع نقاط الولاء للعملاء الكرام ونود أن نأكد أن هذه العمولات يمكن للعميل سحبها دون اي شروط .

نحن سعداء جدا أننا استطعنا إضافة بصمة جديدة في خدمة الكاش باك التي بدئناها عام 2010 وهي خدمة برنامج الولاء،

مازلت لا تعرف ما هي الخدمة وكيفية الإستفادة منها؟؟؟

أقرأ عن برنامج الولاء المقدم من موقع اف اكس كوميشن من أدناه
loyalty program

الشركات التي نتعامل معها 👇👇👇

brokers

الف مبروك للفائزين

ash11171 22-04-2020 12:04 PM

رد: هااام جدا وحصري برنامج الولاء Loyalty Program متاح الان لعملاء موقع اف اكس كوميشن الكرام ... تابع المزيد!!

مساء الخير للجميع - شكرا لكم على تواصلكم
ظهر لي خانه الشركات فيها اف اكس دي دي متحرك
وانا سجلت نفس رقم الحساب في اف اكس دي دي مرتين في الثابت والمتحرك
ارجو الحل وشكرا

FXCommission.com 22-04-2020 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash11171 (المشاركة 965439)
مساء الخير للجميع - شكرا لكم على تواصلكم
ظهر لي خانه الشركات فيها اف اكس دي دي متحرك
وانا سجلت نفس رقم الحساب في اف اكس دي دي مرتين في الثابت والمتحرك
ارجو الحل وشكرا

فضلا التواصل مع الشركة واطلب نقل الحساب الي وكالة موقع اف اكس كوميشن ومن ثم اعد تفعيله مجددا

تحياتي

ash11171 22-04-2020 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 965452)

فضلا التواصل مع الشركة واطلب نقل الحساب الي وكالة موقع اف اكس كوميشن ومن ثم اعد تفعيله مجددا

تحياتي

وصلني اليوم تم رفض حسابك رقم:00000000, السبب: فضلا التواصل مع الشركة واطلب نقله لوكالة اف اكس كوميشن.

طيب انا فتحت الحساب في اف اكس دي دي بالرقم المرسل لكم - وتحت وكالة اف اكس ارابيا وتفاجات انكم ترفضوا وتقولوا لازم انقل الحساب لوكاله اف اكس كوميشن

غريبه
كيف ما اعرف الطريقة ارجو الافادة وشكرا

FXCommission.com 22-04-2020 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash11171 (المشاركة 965461)
وصلني اليوم تم رفض حسابك رقم:00000000, السبب: فضلا التواصل مع الشركة واطلب نقله لوكالة اف اكس كوميشن.

طيب انا فتحت الحساب في اف اكس دي دي بالرقم المرسل لكم - وتحت وكالة اف اكس ارابيا وتفاجات انكم ترفضوا وتقولوا لازم انقل الحساب لوكاله اف اكس كوميشن

غريبه
كيف ما اعرف الطريقة ارجو الافادة وشكرا

يجب ان يكون حسابكم الكريم تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن لان الوكالتين موصولتين.

تحياتي

ash11171 23-04-2020 10:01 PM

مساء الخير - كل عام وانتم بخير - انا فتحت الحساب في اف اكس دي دي بالرقم 0000000 - وتحت وكالة اف اكس ارابيا وجاري نقله الحساب لوكاله اف اكس كوميشن باذن الله – واودعت فيه مبلغ

ولدي حساب في شركه اكس ام ووجدت لهم اعلان (انضم إلى عرضنا ذي الفترة المحدودة بين 20 أبريل – 22 مايو لاستلام بونص إيداع 100٪ * يصل إلى 500$ على الإيداعات التي تودعها خلال الفترة الترويجية .)
وارغب في جعل الحساب هذا تحت رعاية اف اكس ارابيا ثم نقله الى لوكاله اف اكس كوميشن باذن الله
والذي اريده ان احول المبلغ الموجود في اف اكس دي دي لحسابي في اكس ام واحصل على بونص اكس ام للايداع

هل هذا ممكن وشكرا

FXCommission.com 24-04-2020 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash11171 (المشاركة 965504)
مساء الخير - كل عام وانتم بخير - انا فتحت الحساب في اف اكس دي دي بالرقم 0000000 - وتحت وكالة اف اكس ارابيا وجاري نقله الحساب لوكاله اف اكس كوميشن باذن الله – واودعت فيه مبلغ

ولدي حساب في شركه اكس ام ووجدت لهم اعلان (انضم إلى عرضنا ذي الفترة المحدودة بين 20 أبريل – 22 مايو لاستلام بونص إيداع 100٪ * يصل إلى 500$ على الإيداعات التي تودعها خلال الفترة الترويجية .)
وارغب في جعل الحساب هذا تحت رعاية اف اكس ارابيا ثم نقله الى لوكاله اف اكس كوميشن باذن الله
والذي اريده ان احول المبلغ الموجود في اف اكس دي دي لحسابي في اكس ام واحصل على بونص اكس ام للايداع

هل هذا ممكن وشكرا

اهلا وسهلا بحضرتك

لا يمكن ذلك للأسف.

يمكنك فتح حساب اضافي مع شركة اكس ام تحت وكالتنا ومن ثم الإيداع فيه.

تحياتي

ash11171 25-04-2020 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 965542)

اهلا وسهلا بحضرتك

لا يمكن ذلك للأسف.

يمكنك فتح حساب اضافي مع شركة اكس ام تحت وكالتنا ومن ثم الإيداع فيه.

تحياتي

هلا - يعني هل صحيح بونص اكس ام يعني اا اودعت 100 دولار القاها في الرصيد 200

FXCommission.com 25-04-2020 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash11171 (المشاركة 965590)
هلا - يعني هل صحيح بونص اكس ام يعني اا اودعت 100 دولار القاها في الرصيد 200

نعم بونص 100% حتي 500 دولار

غير متاح لكل الدول ولكن طالما ظهر لديك اذن متاح لك.

لفتح حساب تحت وكالتنا يتطلب ان تدخل علي الرابط الخاص بنا XM XM من جهاز كمبيوتر اخر او من خلال جوال اخر غير الذين تستخدمهم في الحساب الحالي ومن ثم تسجل دخول بشكل طبيعي ومن ثم تقوم بطلب حساب اضافي.

او يمكنكم التواصل مع دعم الشركة عبر الشات المباشر وان تطلب منهم فتح حساب اضافي تحت وكالتنا.

تحياتي

ash11171 26-04-2020 05:41 AM

حسابي في اف اكس دي دي استملت عليه بونص 20 في الميه واشتغلت عليه واود ان اسحب كامل المبلغ المتبقي سواء الرصيد والبونص هل استطيع ذلك
- يعني هل اقدر اسحب البونص بدون مشاكل او لازم فتح صفقات معينة

الساعة الآن 10:44 AM