اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اكسبيرت يعتبر مكينة اموال (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=53318)

socanini 17-04-2016 07:36 PM

اكسبيرت يعتبر مكينة اموال

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
أسرة آعضاء منتدى FX-ARABIA أسعد الله اوقاتكم بكل خير
عندي استفسار بسيط انا حاليا استخدم اكسبيرت new hope ea على حساب ديمو في شركة activtrades وما شاء الله النتائج جدا اجابية
طبعا الايداع 1000$ واللوت 1:00 في اليوم يفتح تقريبا من ٢٠ الى ٣٠ صفقة
ما شاء الله تبارك الرحمن ربح يومي من 350$ الى 450$ خسارة من صفقة الى ٣ صفقات

طبعا استفساري هو :
انا حاليا نفسي اجرب الاكسبيرت على حساب حقيقي بس والله متخوف لاني سمعت كثير انو هذا الاكسبيرت ممنوع لانو الخسارة قليلة جدا والربح وفير وهذا الشي ما يرضي شركات الفوركس لانها تربح من خسارتك رغم انو في شركات بتقول انو ربحها من فرق النقاط.
ارجو منكم جميعا افادتي في هذا الموضوع وهل في شركات حقيقية تقبل هذا الاكسبيرت وفعلا ربحها يكون من فرق النقاط

FXCommission.com 17-04-2016 07:47 PM

رد: اكسبيرت يعتبر مكينة اموال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة socanini (المشاركة 866386)
عندي استفسار بسيط انا حاليا استخدم اكسبيرت new hope ea على حساب ديمو في شركة activtrades وما شاء الله النتائج جدا اجابية

طبعا استفساري هو :
انا حاليا نفسي اجرب الاكسبيرت على حساب حقيقي بس والله متخوف لاني سمعت كثير انو هذا الاكسبيرت ممنوع لانو الخسارة قليلة جدا والربح وفير وهذا الشي ما يرضي شركات الفوركس لانها تربح من خسارتك رغم انو في شركات بتقول انو ربحها من فرق النقاط.
ارجو منكم جميعا افادتي في هذا الموضوع وهل في شركات حقيقية تقبل هذا الاكسبيرت وفعلا ربحها يكون من فرق النقاط

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي الكريم
الشركات لا تمنع اى اكسبيرت من العمل الا اذا كانت طريقة عمله تعتمد على اساليب الغش
والمفترض ان شركات الوساطة المحترمة ليس لها بمكسب او خسارة العميل
يمكنك تجربة الاكسبيرت على حساب تجريبى فى اكثر من شركة وبع\ التاكد من كونه اكسبيرت عملى يمكنك رفعه على حساب حقيقي

ABDULQADER 18-04-2016 09:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة socanini (المشاركة 866386)

طبعا استفساري هو :

السلام عليكم

اعتقد اللوت كبير جدا على 20 صفقة ممكن ترفع نتائج الديمو ادا عملت عليه

socanini 18-04-2016 02:54 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULQADER (المشاركة 866470)
السلام عليكم

اعتقد اللوت كبير جدا على 20 صفقة ممكن ترفع نتائج الديمو ادا عملت عليه

هذه نتائج الاكسبيرت

Jubasniper77 18-04-2016 04:52 PM

ممكن الاكسبيرت وطريقة عمله؟

hamada1228 18-04-2016 05:49 PM

اخي دير بالك يكون عالديمو ماكينة سحب اموال
وعالحقيقي ايداع اموال هههه يعني يصير يشفط اموال
بتذكر في شخص عمل اكسبيرت بيعتمد على خوارزميات معينة بتجعله يفتح عدد مهول من الصفقات وارسالها للسيرفر..
(صفقات وهمية وغير مقيدة بحساب الشخص)
ولعب بكذا الف نقطة على الداو جونز وربح بلاوي بس طمعه اكله وصار بده اكتر فقبضو عليه. .
القصة انا بتذكر اني شفتها على قناة اقتصادية يعني اذا الله ما كذبني كان البرنامج (حقيبة جو)
المهم اخي يعني اكسبيرتك بيفتح صفقات طبيعية وبيسكرها..قول يارب واشتغل بأيا شركة محترمة ان شاء الله رح يكون خير
ولو اكسبيرتك فيه شغلة غير هيك...قول يارب وقدم ابلاغ عن صاحب الاكسبيرت وبتاخد جائزة من الانتربول ..تعلم التداول اليدوي وتداول بالجائزة هههههه
موفق اخي
بس متل ماقال الاخ فوق..جرب الاكسبيرت على اكتر من حساب ديمو لاكتر من شركة وبعدها جربه حقيقي
بالتوفيق

كےـريّےـمِےـ 18-04-2016 10:00 PM

انا سمعت عنه قبل كده ( اضن انوا بيعتمد على فرق بين المنصات لعمل ربح)
المهم ممكن ترفعنا الاكسبرت للتجربة
و شكرا

ciccio18 20-04-2016 01:26 PM

شكرا علي الموضوع يريت ترفع لنا النسخه الي بي تستخدمها انت و علي اي عملات و TF شكرا يا اخي جزاك الله كل خير

socanini 20-04-2016 01:49 PM

بالنسبة لطريقة عمل الاكسبيرت هيا
١- يعتمد على ربط منصتين مع بعض عن طريق برنامج slow broker fallow fast broker ، طبعا fast broker راح تكون حساب تجريبي واما slow broker راح يكون حسابك الخاص
٢- مثال عن شركة slow broker نختار شركة مثل activtraders ومثال على شركة fast broker مثل LMAX
٣- طريقة فتح الصفقات :
ناخذ مثال على زوج اليورو دولار في شركة LMAX تحرك السعر باتجاه الشراء ٥ نقاط يقوم البرنامج بفتح صفقة شراء في شركة activtraders وياخذ ربح ما بين ٣ -٥ نقاط

ملاحظة : انا مني جالس اعمل دعاية لبعض الشركات انا جالس اعطي امثلة

سؤال هل اقدر اضع رابط تبع موقع myfxbook يبين تجربة هذا البرنامج على حسابات حقيقية لاني بصراحة ما اعرف سياسة المنتدى

socanini 20-04-2016 03:14 PM

ممكن تتواصل معايا عن طريق skype لاني عندي مشكلة في رفع الملفات socaninimanono

الساعة الآن 09:52 AM