اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اعضاء اف اكس اربيا المجترمين (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34269)

modyr4x 11-09-2013 07:18 PM

اعضاء اف اكس اربيا المجترمين

تحية طيبة للجميع

السادة اعضاء اف اكس اربيا الكرام احتاج منكم النصيحة في موضوع المتاجرة في الفوركس حيث ان لي تقريبا سنة ونصف اتعلم واجرب في استراتيجيات ابدأ بها . وطريقة عمل جيدة اتمكن من خلالها تحقيق الربح في هدا المجال .
لدي مبلغ من المال يقترب من ال 50000 دولار والحمد لله لدي دخل ثابت من راتب تقاعدي يكفي والحمد لله متطلبات الحياة , دخلت من اسبوعين بمبلغ 10000 دولار تداول حقيقي لكن ومند ان بدأت لم ادخل الا ثلاث عمليات حققت خلالها مكسب بسيط 230 دولار .
المهم في الموضوع والدي اتمني من حضراتكم المساعدة فيه هو النصيحة هل استمر علي هدا المبلغ او ازيد مبلغ الاستثمار انا لا استعجل الربح ولكن بخبراتكم في هدا المجال ماهي نصائحكم لي .
الشكر مقدما لكل من طرح راي او اسدي لي نصيحة ...

معاذ عودات 11-09-2013 07:23 PM

رد: اعضاء اف اكس اربيا المجترمين

اهلا وسهلا فيك اخوي ــ
لا تزيد اي مبلغ الان فقط تاجر وتعلم على الحساب الحقيقي اكثر
ولا تنظر الى الارباح قدر نظرك الى التقيد باستراتيجيه معينه
وان تكون لديك اداره رأس مال قويه
واستراتيجيه دخول كويسه تضمن لك ربح كويس

وعندما ترى نفسك قد حققت هذه الامور عندها يرجع الموضوع لك في زياده حجم رصيدك او لا

واريد ان انبهك من اي عمليه نصب :)
شوف هذا الموضوع
أفكار لتجنب الشركات النصابه .. شاركونا بأفكاركم للقضاء عليها

تحياتي لك

ahmed osama 2 11-09-2013 07:23 PM

بما انه اول حساب ليك فى الفوركس اعتقد ان 10000 دولار هو ميلغ كبير بالنسبة لانه اول حساب ,, اعتقد انه يجب ان تقوم بسحب نصف المبلغ على الاقل والاكتفاء بحساب ب 5000 دولار فقط اذا كان هذا المبلغ زائد ع حاجتك والمتاجرة به والتعلم واخذ الخبرة من خلاله

abolila 11-09-2013 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed osama 2 (المشاركة 552339)
بما انه اول حساب ليك فى الفوركس اعتقد ان 10000 دولار هو ميلغ كبير بالنسبة لانه اول حساب ,, اعتقد انه يجب ان تقوم بسحب نصف المبلغ على الاقل والاكتفاء بحساب ب 5000 دولار فقط اذا كان هذا المبلغ زائد ع حاجتك والمتاجرة به والتعلم واخذ الخبرة من خلاله

انا مع هذا الرأى اسحب نصف المبلغ احسن
واضيف اليها اشتغل على الفريمات الكبيرة يعنى اليومى وافضل شى لوت صغير واهداف كبيرة
تمنياتى بالتوفيق والارباح

modyr4x 11-09-2013 07:37 PM

شكرا استاد معاذ عودات

ربنا يبعدنا عن الشركات النصابة وشكرا علي الموضوع الدي ارسلته ولا تحرمنا من توجيهاتك

النسر الذهبى 11-09-2013 07:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي نصيحتي لك ان لا تزود علي الحساب ولكن اسحب منه بحيث يتبقي في الحساب 5000 دولار اي ما تمثل 10% من اموالك (50000) ولا تزود ابدا إلا بعد النجاح في تحقيق ربح لمده 6 اشهر تداول علي الحقيقي يعني في مجمل الستة اشهر تطلع رابح نسبة علي الرصيد حتي تتاكد اولا انك تستطيع الخوض في ظروف السوق المختلف علي الحساب الحقيقي.

بالتوفيق :)

النسر الذهبى 11-09-2013 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed osama 2 (المشاركة 552339)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abolila (المشاركة 552344)
انا مع هذا الرأى اسحب نصف المبلغ احسن
واضيف اليها اشتغل على الفريمات الكبيرة يعنى اليومى وافضل شى لوت صغير واهداف كبيرة
تمنياتى بالتوفيق والارباح

اتفق معكم

لم اري مشاركاتكم اثناء كتابتي الرد السابق ولكن يبدوا اننا نفكر بنفس الطريق :D

modyr4x 11-09-2013 07:43 PM

شكرا اخ ahmed osama 2

انا فعلا اعتمد علي الفريمات الكبيرة ولكن مبلغ الاستثمار اعتقد انه مثالي لليداية ولك الشكر علي الرد

modyr4x 11-09-2013 07:46 PM

شكر اخي abolila

modyr4x 11-09-2013 07:51 PM

شكرا اخي النسر الذهبى

انا فعلا لا ادخل باكثر من 2% من الحساب الدي هو 10000

الساعة الآن 11:47 PM