قديم 26-04-2011, 10:32 AM   المشاركة رقم: 114
الكاتب
nadmondo
عضو نشيط
الصورة الرمزية nadmondo

البيانات

الإتصالات
الحالة:
nadmondo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Digital المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: أسألني عن شركات الوساطة...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هلا اخي شريف,

بالنسبة لشركة بوسطن فهي جيدة بشكل عام,

الشركة مرخصة ومسجلة في هيئة FSA ,أيضاً لديها منصات كثيرة وهذا مايميزها,

التداول فيها ممتاز وهو عدم وجود الريكوت لكن سمعت أحد الأخوة يشتكي منها في مسألة إعادة التسعير بشكل متكرر,

الشيء الملفت للإنتباه أن الأهداف لأوامر الشراء أو البيع تختلف, ففي البيع هناك زيادة نقطتين بمعنى أنك لو قمت بصفقة بيع من 1.6000 على الكيبل + السبريد (4 نقاط) وجعلت الهدف 7 =يعني 1.5993فإن الصفقة سوف تغلق على بعد 2 نقطتين زيادة عن الهدف وهو 1.5991, وهذا مايجعل أكثر المتداولين بعيدين عن الشركة وعن التعامل معها, لكني ذكرت أني لامانع عندي لأني أستطيع تفادي هذه المشكلة برمجياً,

ولكن في حالة الشراء ولنفرض أشترينا من سعر 1.6000 على الكيبل +السبريد(4 نقاط) = يعني 1.6004 ووضعنا الهدف 7 , فإن الصفقة ستغلق تماماً على سعر 1.6011 ... وهذه الحالة كما في كل المنصات,

بالنسبة لي في حال فتحت حساب مع الشركة, ساقوم بعرضه هنا ولمن يريده كإثبات,

ودي وتقديري
على فكرة حركة اعادة التسعير تقريبا حصلت معايا وجننتنى لانى لسة مبتدىء وماكنتش اعرف....و فعلا حسيت انهم فى الشراء بينفذوا الهدف بالضبط ..اما فى البيع فكنت حاسس انهم بيبيعوا على مزاجهم
وانا على حساب ديمو فى شركة FX-Solution فرع استراليا

وسالت ا/Digital على المشكلة دى وانهم بينفذوا على مزاجهم من يومين تقريبا هنا فى نفس الموضوع وكنت ارفقت صورة من تقرير الصفقات لانى افتكرت انى ما اتعلمتش حاجة
اتارى السر كان فى عملية اعادة التسعير واكيد مبتدىء مثلى مش هايعرفها
لانى كنت بافتكر ان فيه تاخير فى التنفيذ

بس كتر خير ا/Digital ان فى حاجة الشركة بتعملها والعيب مش منى

ربنا يعوضه على تعبه معانا

عرض البوم صور nadmondo  
قديم 26-04-2011, 10:32 AM
nadmondo nadmondo غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: أسألني عن شركات الوساطة...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هلا اخي شريف,

بالنسبة لشركة بوسطن فهي جيدة بشكل عام,

الشركة مرخصة ومسجلة في هيئة FSA ,أيضاً لديها منصات كثيرة وهذا مايميزها,

التداول فيها ممتاز وهو عدم وجود الريكوت لكن سمعت أحد الأخوة يشتكي منها في مسألة إعادة التسعير بشكل متكرر,

الشيء الملفت للإنتباه أن الأهداف لأوامر الشراء أو البيع تختلف, ففي البيع هناك زيادة نقطتين بمعنى أنك لو قمت بصفقة بيع من 1.6000 على الكيبل + السبريد (4 نقاط) وجعلت الهدف 7 =يعني 1.5993فإن الصفقة سوف تغلق على بعد 2 نقطتين زيادة عن الهدف وهو 1.5991, وهذا مايجعل أكثر المتداولين بعيدين عن الشركة وعن التعامل معها, لكني ذكرت أني لامانع عندي لأني أستطيع تفادي هذه المشكلة برمجياً,

ولكن في حالة الشراء ولنفرض أشترينا من سعر 1.6000 على الكيبل +السبريد(4 نقاط) = يعني 1.6004 ووضعنا الهدف 7 , فإن الصفقة ستغلق تماماً على سعر 1.6011 ... وهذه الحالة كما في كل المنصات,

بالنسبة لي في حال فتحت حساب مع الشركة, ساقوم بعرضه هنا ولمن يريده كإثبات,

ودي وتقديري
على فكرة حركة اعادة التسعير تقريبا حصلت معايا وجننتنى لانى لسة مبتدىء وماكنتش اعرف....و فعلا حسيت انهم فى الشراء بينفذوا الهدف بالضبط ..اما فى البيع فكنت حاسس انهم بيبيعوا على مزاجهم
وانا على حساب ديمو فى شركة FX-Solution فرع استراليا

وسالت ا/Digital على المشكلة دى وانهم بينفذوا على مزاجهم من يومين تقريبا هنا فى نفس الموضوع وكنت ارفقت صورة من تقرير الصفقات لانى افتكرت انى ما اتعلمتش حاجة
اتارى السر كان فى عملية اعادة التسعير واكيد مبتدىء مثلى مش هايعرفها
لانى كنت بافتكر ان فيه تاخير فى التنفيذ

بس كتر خير ا/Digital ان فى حاجة الشركة بتعملها والعيب مش منى

ربنا يعوضه على تعبه معانا