قديم 23-05-2011, 08:03 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
mezo
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mezo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mezo المنتدى : منتدى إف إكس كوميشن العام
افتراضي رد: ما هى طرق الاشهار المطلوبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فعلا هناك تلاعبات ضخمة جدا فى الزيارات و هو يسبب لنا ازعاجا,
الموضوع عبارة عن دعاية اعلانية فى بداية الموقع و لكن سوء الاستخدام الرهيب للخدمة قد يجعلنا نفكر فى الغائها تماما او فى تخفيض قيمها نظرا للتلاعبات,
اشكرك على اقتراحك و نحن لسنا شركة ربحية و انما شركة جديدة تقوم بعمل اعلانات لها..,
تقبل ودى و تقديرى,

فعلا انا حاسس ان الخدمة دى مش هطول بسبب هذا التلاعب

انا طلبت الدفع النهاردة الصبح ولم اجد اى صعوبة فى اجتياز ال10 دولار بل وصلت الى 14 دولار المفروض حضرتكم تطورو النظام بحيس تعرفو مصدر الزوار ومراقبة الحركة فى هذة المواقع

مع ان عدد الزيارات الى حات كتير بس دون هدف واضح لانها زوار موجهة وليس زوار مقصودة

على العموم انا فتحت الموضوع دة لانى حسيت ان الشركة صادقة ولاكن نحن العرب نحسن استغلال اى شى بدون وعى والموضوع دة موجة لصاحب الموقع

اذا كنت تحتاج الى زوار فقط فغير نظام العبة تماما وتلاعب بتلاعب

اما اذا كنت تريد زوار مقصودون فابحث عن مبرمج يضع قانونا ضد المتلاعبين

شكرا

عرض البوم صور mezo  
قديم 23-05-2011, 08:03 PM
mezo mezo غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ما هى طرق الاشهار المطلوبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فعلا هناك تلاعبات ضخمة جدا فى الزيارات و هو يسبب لنا ازعاجا,
الموضوع عبارة عن دعاية اعلانية فى بداية الموقع و لكن سوء الاستخدام الرهيب للخدمة قد يجعلنا نفكر فى الغائها تماما او فى تخفيض قيمها نظرا للتلاعبات,
اشكرك على اقتراحك و نحن لسنا شركة ربحية و انما شركة جديدة تقوم بعمل اعلانات لها..,
تقبل ودى و تقديرى,

فعلا انا حاسس ان الخدمة دى مش هطول بسبب هذا التلاعب

انا طلبت الدفع النهاردة الصبح ولم اجد اى صعوبة فى اجتياز ال10 دولار بل وصلت الى 14 دولار المفروض حضرتكم تطورو النظام بحيس تعرفو مصدر الزوار ومراقبة الحركة فى هذة المواقع

مع ان عدد الزيارات الى حات كتير بس دون هدف واضح لانها زوار موجهة وليس زوار مقصودة

على العموم انا فتحت الموضوع دة لانى حسيت ان الشركة صادقة ولاكن نحن العرب نحسن استغلال اى شى بدون وعى والموضوع دة موجة لصاحب الموقع

اذا كنت تحتاج الى زوار فقط فغير نظام العبة تماما وتلاعب بتلاعب

اما اذا كنت تريد زوار مقصودون فابحث عن مبرمج يضع قانونا ضد المتلاعبين

شكرا