الموضوع: مستخدمى zulutrade
قديم 19-09-2011, 02:47 AM   المشاركة رقم: 74
الكاتب
jamal khalil
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamal khalil غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : archiwork المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: مستخدمى zulutrade

اللهم اعوذ بك من الشيطان الرجيم

الدكتور اسامة .... الاخ شريف

كلنا خطاء وكلنا بشر .... واضح ان الاخ شريف التبس عليه الامر وهو يتكلم عن مزود اشارة وانا اتكلم عن تابع

اولا لن اكون سبب بتوقيف عضو سبقني بالتسجيل بالمنتدى وهو اكثر فاعلية مني

ثانيا انا لا مانع عندي من كشف تفاصيل حسابي الشخصي لكي يقتنع السيد شريف ان هناك ارباح بالفوركس ولكن حساب صديقي القرار يخصه

ثالثا يا سيد شريف انصحك بان تقرأ الموضوع من البداية وستكتشف سوء الفهم واللبس الذي وقعت فيه فانت مصر اصرار عجيب بان صديقي مزود اشارة وغلبت اوضحلك انه تااااااااااااااابع وليس مزود

اخيرا يا سيد شريف من وجهة نظرك ما هي مصلحتي من الكذب والادعاء والنفاق على الاعضاء اعطني سبب وحيد هل يا ترى نصحتهم بان يتبعوني

ولكي يطمأن قلبك يا سيد شريف ارسلي ايميلك على الخاص وسابعث لك كشف حسابي لتتاكد ان هناك ارباح بالفوركس ولك مطلق الحرية بنشره او الاحتفاظ به لنفسك

اخيرا ارجو ان نحترم رغبة صاحب الورشة ونعود لصلب الموضوع لتعم الفائدة

ودي وتقديري

عرض البوم صور jamal khalil  
قديم 19-09-2011, 02:47 AM
jamal khalil jamal khalil غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: مستخدمى zulutrade

اللهم اعوذ بك من الشيطان الرجيم

الدكتور اسامة .... الاخ شريف

كلنا خطاء وكلنا بشر .... واضح ان الاخ شريف التبس عليه الامر وهو يتكلم عن مزود اشارة وانا اتكلم عن تابع

اولا لن اكون سبب بتوقيف عضو سبقني بالتسجيل بالمنتدى وهو اكثر فاعلية مني

ثانيا انا لا مانع عندي من كشف تفاصيل حسابي الشخصي لكي يقتنع السيد شريف ان هناك ارباح بالفوركس ولكن حساب صديقي القرار يخصه

ثالثا يا سيد شريف انصحك بان تقرأ الموضوع من البداية وستكتشف سوء الفهم واللبس الذي وقعت فيه فانت مصر اصرار عجيب بان صديقي مزود اشارة وغلبت اوضحلك انه تااااااااااااااابع وليس مزود

اخيرا يا سيد شريف من وجهة نظرك ما هي مصلحتي من الكذب والادعاء والنفاق على الاعضاء اعطني سبب وحيد هل يا ترى نصحتهم بان يتبعوني

ولكي يطمأن قلبك يا سيد شريف ارسلي ايميلك على الخاص وسابعث لك كشف حسابي لتتاكد ان هناك ارباح بالفوركس ولك مطلق الحرية بنشره او الاحتفاظ به لنفسك

اخيرا ارجو ان نحترم رغبة صاحب الورشة ونعود لصلب الموضوع لتعم الفائدة

ودي وتقديري