قديم 19-09-2011, 02:44 PM   المشاركة رقم: 18
الكاتب
azmmat
عضو نشيط
الصورة الرمزية azmmat

البيانات

الإتصالات
الحالة:
azmmat غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : FallenDarK المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: تعالوا نشكر د/ أسامة ونوفيه ولو القليل من حقه ..

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على مولانا رسول الله
أما بعد.
من لم يشكر الناس لم يشكر الله أنا من الناس لغير الدكتور نظرتهم للفوريكس صراحة أنا بعد سنة و نصف من الالمتابعة و محاولة حقيقية حلى حساب فوريكس فاشلة انقطعت عن الميداد أزيد من 6 أشهر لكن و بالصدفة وجدت إحدا التحليلات للدكتور شفتها ة اُتارتني فقمت بالدهاب مباشرة على قناة اليوتوب فوجدت كنزا و الله كنزا لقد إعتكفت على مشاهدت كل الفيديوهات و انا مصر على ام أكمل مع الأستاذ الويبينار كامل .
أنا الآن أتدرب على حساب تجريبي اربح و أخسر أجرب هذه الخطة و اترك الأخرى و هكذى لكن الفرق الآن أصبحت أعرف لماذا خسرت و هطا أصل المشكلة لأنه عندما لاتعرف لماذا خسرت بصيبك الإحباط و يصبح السوق أمامك مرعب .
الكلمات لن توفي الأستاذ حقه لكن الله يحفض له كل الأجر و الثواب
تقبل الله منك و من جميع أعضاء منتدانا و بارك الله في أرزاقكم و عائلاتكم .
ملحوضة :
و الله أنا أول مرة بتفاعل في منتدى و أتسجل فيه و اتصفحه يوميا و تكون لي فيه مداخلات .
هذا لتعرفو قدر المنتدى عندي

التوقيع

اللهم صلي على سيدنا محمد النبي و أزواجه أمهات المومين و ذريته و آل بيته إنك حميد مجيد

عرض البوم صور azmmat  
قديم 19-09-2011, 02:44 PM
azmmat azmmat غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: تعالوا نشكر د/ أسامة ونوفيه ولو القليل من حقه ..

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على مولانا رسول الله
أما بعد.
من لم يشكر الناس لم يشكر الله أنا من الناس لغير الدكتور نظرتهم للفوريكس صراحة أنا بعد سنة و نصف من الالمتابعة و محاولة حقيقية حلى حساب فوريكس فاشلة انقطعت عن الميداد أزيد من 6 أشهر لكن و بالصدفة وجدت إحدا التحليلات للدكتور شفتها ة اُتارتني فقمت بالدهاب مباشرة على قناة اليوتوب فوجدت كنزا و الله كنزا لقد إعتكفت على مشاهدت كل الفيديوهات و انا مصر على ام أكمل مع الأستاذ الويبينار كامل .
أنا الآن أتدرب على حساب تجريبي اربح و أخسر أجرب هذه الخطة و اترك الأخرى و هكذى لكن الفرق الآن أصبحت أعرف لماذا خسرت و هطا أصل المشكلة لأنه عندما لاتعرف لماذا خسرت بصيبك الإحباط و يصبح السوق أمامك مرعب .
الكلمات لن توفي الأستاذ حقه لكن الله يحفض له كل الأجر و الثواب
تقبل الله منك و من جميع أعضاء منتدانا و بارك الله في أرزاقكم و عائلاتكم .
ملحوضة :
و الله أنا أول مرة بتفاعل في منتدى و أتسجل فيه و اتصفحه يوميا و تكون لي فيه مداخلات .
هذا لتعرفو قدر المنتدى عندي