الموضوع: ما رأيكم في !
قديم 02-10-2011, 11:22 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
ابو شجون
عضو متميز
الصورة الرمزية ابو شجون

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابو شجون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو شجون المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: ما رأيكم في !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعرف الموقع منذ فترة ليس بالقصيرة ولكن لم اتعامل معهم من قبل .

لكن للامانة سمعت احد الاخوة في احد المنتديات المجاورة ينتقدهم في طريقة ادارتهم لحسابه
وهذا ما سمعته ولم اجربه لتنبيه فقط حتى لا نظلم احد

على كل حال , انصحك بالتدرب والتعلم افضل من ان تبقى تعتمد على الاخرين والمنتدى مليئ وغني بالفيديوهات والكتب القيمة والمواضيع التعليمية المميزة .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا شكرا على ردك
وثانيا انت قلت صاحبك دخل معاهم ادارة حسابات انا لا اريد ادارة حسابات بل استراتجية مربحة وبدون متابعة انت لو دخلت على موقعهم مكتوب دخلوك محدد عند بداية السوق الاوربي و بداية السوق الامريكي هذا اللي يعجبنيانا احب الوقت المحدد حتى لو كان ربحه بسيط لكن دام مافيه متابعه ولا توتر ولا حرق اعصاب هذا تمام التمام
ومشكلتي وانا اخوك بأني لا اتفرغ للتجاره وليس مشكلة التعلم بل عدم التفرغ لمتابعة الشارت والتحليل بسبب انشغالي انا طالب جامعي وفي نفس الوقت موظف في الفترة المسائية ؟؟؟ لا املك الوقت إلا اذا قدرت تساعدني وتدلني على طريقة اكون لك من الشاكرين بشرط لا تكون فيها متابعة ولا تحاليل يعني نظام رقمي ويكون ناجح الى حد ما انا بانتظار ردك ورد الاخوة

وشكرا للجميع

عرض البوم صور ابو شجون  
قديم 02-10-2011, 11:22 PM
ابو شجون ابو شجون غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ما رأيكم في !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعرف الموقع منذ فترة ليس بالقصيرة ولكن لم اتعامل معهم من قبل .

لكن للامانة سمعت احد الاخوة في احد المنتديات المجاورة ينتقدهم في طريقة ادارتهم لحسابه
وهذا ما سمعته ولم اجربه لتنبيه فقط حتى لا نظلم احد

على كل حال , انصحك بالتدرب والتعلم افضل من ان تبقى تعتمد على الاخرين والمنتدى مليئ وغني بالفيديوهات والكتب القيمة والمواضيع التعليمية المميزة .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا شكرا على ردك
وثانيا انت قلت صاحبك دخل معاهم ادارة حسابات انا لا اريد ادارة حسابات بل استراتجية مربحة وبدون متابعة انت لو دخلت على موقعهم مكتوب دخلوك محدد عند بداية السوق الاوربي و بداية السوق الامريكي هذا اللي يعجبنيانا احب الوقت المحدد حتى لو كان ربحه بسيط لكن دام مافيه متابعه ولا توتر ولا حرق اعصاب هذا تمام التمام
ومشكلتي وانا اخوك بأني لا اتفرغ للتجاره وليس مشكلة التعلم بل عدم التفرغ لمتابعة الشارت والتحليل بسبب انشغالي انا طالب جامعي وفي نفس الوقت موظف في الفترة المسائية ؟؟؟ لا املك الوقت إلا اذا قدرت تساعدني وتدلني على طريقة اكون لك من الشاكرين بشرط لا تكون فيها متابعة ولا تحاليل يعني نظام رقمي ويكون ناجح الى حد ما انا بانتظار ردك ورد الاخوة

وشكرا للجميع