قديم 25-10-2011, 01:01 AM   المشاركة رقم: 769
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : SCOOORPION المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشــة العــقــارب 10E6

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SCOOORPION نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
النيوزلاندى دولار

تمكن الكيوى من الصعود الى الترند الهابط القوى الموضح بالشارت و ارتد منه لأسفل ، و تمكن من الهبوط و الاغلاق اسفل المقاومة 0.7920 مرة اخرى

فرصة جيدة للدخول بيع بهدف 100 نقطة و قد يمتد الى 0.7760 مع العلم ان اغلاق شمعة ساعة اعلى المقاومة 0.7920 يلغى الهبوط و ننتظر كسر الترند حينها للدخول شراء

بالتوفيق للجميع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا اخي الحبيب سكور
بس اضافة ان شاء الله تكون خفيفه عليك
الترند بتاعك انا ما بقولش انه مش صحيح , لكنه يجب ان يكون ادق شوية حيث الارتكاز الثالث تخترقه اجسام الشموع , اسند الترند على الذيول ويطلع معاك عسل , وفنياً المنطقة كانت قوية حيث التقى الترند مع مستوى دعم سابق مكسور رد الزوج للاسفل
الشارت لتوضيح
احترامي

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 25-10-2011, 01:01 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: ورشــة العــقــارب 10E6

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SCOOORPION نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
النيوزلاندى دولار

تمكن الكيوى من الصعود الى الترند الهابط القوى الموضح بالشارت و ارتد منه لأسفل ، و تمكن من الهبوط و الاغلاق اسفل المقاومة 0.7920 مرة اخرى

فرصة جيدة للدخول بيع بهدف 100 نقطة و قد يمتد الى 0.7760 مع العلم ان اغلاق شمعة ساعة اعلى المقاومة 0.7920 يلغى الهبوط و ننتظر كسر الترند حينها للدخول شراء

بالتوفيق للجميع

اهلا اخي الحبيب سكور
بس اضافة ان شاء الله تكون خفيفه عليك
الترند بتاعك انا ما بقولش انه مش صحيح , لكنه يجب ان يكون ادق شوية حيث الارتكاز الثالث تخترقه اجسام الشموع , اسند الترند على الذيول ويطلع معاك عسل , وفنياً المنطقة كانت قوية حيث التقى الترند مع مستوى دعم سابق مكسور رد الزوج للاسفل
الشارت لتوضيح
احترامي