قديم 25-10-2011, 05:15 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
abdullah19
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdullah19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي الاخ حكيم ممكن التعديل على هذا الاكسبيرت كرما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاكسبيرت المرفق للاخ الكريم اسامة من المتداول العربي
فاخي الكريم اذا ممكن تعدل فيه بعض الخواص اكون ممتنى وشاكر لك لاني حاولت وكل مرة تطلع عندي اخطى وحساس انني تهت في زحمت الاكواد فا المطلوب هو كما يلي ان امكن.
تزيل منة جميع خواص selllimit وbuylimit و Lots Multiplier و" Order Open Time/Price و Close and Delete Orders و من خاصية Order Management تزيل منها order trailing stop وتستبدلها ب orderbreakeven وتضيف له خاصية التحكم في نسبة المخاطرة من راس المال .
يعني بمعنى اوضح تكون الخواص الموجودة في الاكسبيرت هي فقط .
1- BuyStop
2- SellStop
3-UseHourTrade
4-AddOrdersAfterClose
5-order Managment طبعأ بعد التعديل ان تشيل ال تريلننج ستوب وتحط مكانة بريك ايفن.
6- التحكم في نسبة المخاطرة من راس المال.

ارجو اخي الكريم ان لا اكون اثقلت عليك لاني حاولت اعدل ودخلت في متاهة. ان شاؤ الله تكون معك هذة الامور سهلة.

الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 MR.dollar_Pending Orders EA V4.5.mq4‏ (16.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)
عرض البوم صور abdullah19  

قديم 25-10-2011, 05:15 AM
abdullah19 abdullah19 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي الاخ حكيم ممكن التعديل على هذا الاكسبيرت كرما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاكسبيرت المرفق للاخ الكريم اسامة من المتداول العربي
فاخي الكريم اذا ممكن تعدل فيه بعض الخواص اكون ممتنى وشاكر لك لاني حاولت وكل مرة تطلع عندي اخطى وحساس انني تهت في زحمت الاكواد فا المطلوب هو كما يلي ان امكن.
تزيل منة جميع خواص selllimit وbuylimit و Lots Multiplier و" Order Open Time/Price و Close and Delete Orders و من خاصية Order Management تزيل منها order trailing stop وتستبدلها ب orderbreakeven وتضيف له خاصية التحكم في نسبة المخاطرة من راس المال .
يعني بمعنى اوضح تكون الخواص الموجودة في الاكسبيرت هي فقط .
1- BuyStop
2- SellStop
3-UseHourTrade
4-AddOrdersAfterClose
5-order Managment طبعأ بعد التعديل ان تشيل ال تريلننج ستوب وتحط مكانة بريك ايفن.
6- التحكم في نسبة المخاطرة من راس المال.

ارجو اخي الكريم ان لا اكون اثقلت عليك لاني حاولت اعدل ودخلت في متاهة. ان شاؤ الله تكون معك هذة الامور سهلة.

الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 MR.dollar_Pending Orders EA V4.5.mq4‏ (16.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)