قديم 05-01-2012, 02:24 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
المحروم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم عبدالله المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الى الناس الفاهمة أنا مبتدئة وأبي شخص يساعدني خطوة بخطوة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تكونوا بخير جميعا..

أبي شخص فااهم فاااهم
يساعدني ويفهمني الشغل في الفوركس
ويدلني ع احسن شركة وساطه
ويعلمني كيف ادير حسابي ماابي احد يديره لي
وووبسسسس

حياكي الله اختي ام عبدالله اي شي تبينه ترومي انك تعرضيه يعني اي استفسار أي سؤال ترومي انك تستفسري عنه وان شاء الله نحن ما بنقصر بيل نحن انعرفه ويا مرحبا أي شي مب فاهماه اختي بتحليل الفني برسم البياني التحليل الأخباري اسئلي عنه ونحن بنجاوب حسب معلوماتنا وقدراتنا يا طويلة العمر لانه بصراحه اختي تعلم الفوركس يحتاج لي وقت طويل شويه واهم شي انه انتي ترومي تديري حسابك بروحك قرار سليم الصراحه وصدقيني اختي ما حد بيروم يعلمك مثل ما انه انتي اتكدي على عمرك شوي وتتعبي وتقري كتب انزين وعقب كل هذا لازم تمارسي يل انتي فهمتيه واي شي ما رمتي انك تفهميه لا تستحي فوليه واسئلي عنه ونحن في الخدمه

ملاحظه اختي ام عبدالله اي دوره تبي تسجيلي فيها لازم يكون الوقت ما لها طويل لانه الدورات مال اسبوع واسبوعين ما تنفع بصراحه مال مقصه لانه الممارسه تحتاج وقت طويل وعلم الفوركس بحر كبير

التعديل الأخير تم بواسطة المحروم ; 05-01-2012 الساعة 02:40 AM
عرض البوم صور المحروم  
قديم 05-01-2012, 02:24 AM
المحروم المحروم غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: الى الناس الفاهمة أنا مبتدئة وأبي شخص يساعدني خطوة بخطوة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تكونوا بخير جميعا..

أبي شخص فااهم فاااهم
يساعدني ويفهمني الشغل في الفوركس
ويدلني ع احسن شركة وساطه
ويعلمني كيف ادير حسابي ماابي احد يديره لي
وووبسسسس

حياكي الله اختي ام عبدالله اي شي تبينه ترومي انك تعرضيه يعني اي استفسار أي سؤال ترومي انك تستفسري عنه وان شاء الله نحن ما بنقصر بيل نحن انعرفه ويا مرحبا أي شي مب فاهماه اختي بتحليل الفني برسم البياني التحليل الأخباري اسئلي عنه ونحن بنجاوب حسب معلوماتنا وقدراتنا يا طويلة العمر لانه بصراحه اختي تعلم الفوركس يحتاج لي وقت طويل شويه واهم شي انه انتي ترومي تديري حسابك بروحك قرار سليم الصراحه وصدقيني اختي ما حد بيروم يعلمك مثل ما انه انتي اتكدي على عمرك شوي وتتعبي وتقري كتب انزين وعقب كل هذا لازم تمارسي يل انتي فهمتيه واي شي ما رمتي انك تفهميه لا تستحي فوليه واسئلي عنه ونحن في الخدمه

ملاحظه اختي ام عبدالله اي دوره تبي تسجيلي فيها لازم يكون الوقت ما لها طويل لانه الدورات مال اسبوع واسبوعين ما تنفع بصراحه مال مقصه لانه الممارسه تحتاج وقت طويل وعلم الفوركس بحر كبير

التعديل الأخير تم بواسطة المحروم ; 05-01-2012 الساعة 02:40 AM.