قديم 10-02-2012, 03:53 AM   المشاركة رقم: 37
الكاتب
Benisafcom
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Benisafcom

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Benisafcom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م / حسام سرى المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: اســتــراحــة اعــــضــــــاء Fx-Arabia

وانا مثلك اخي كاسبر لا ينقصني الا الحساب الحقيقي
فتح اول حساب ب100 دولار عن طريق المنتدى بجائزة وهو اول حساب حقيقي اتمرجن
ثاني حساب فزت بمسابقة رالي في شركة اف اكس اوبن ب6 الاف سنت يعني 60 دولار و لم اوفق فيه .
و اعطتني شركة ورلد مايكر حساب بدون ايداع ب 100 دولار لكن تم تغير تقاط الدخول في صفقاتي فلم ائتمنها ...
واخر حساب كان في اكسنس حوالي 15 يوم سحبت 15 دولار من برنامج الرصيد في المنتدى و تم تحويلها الى 118 دولار في 3 ايام
و تم الدخول في صفقات ناجحة لكن المبلغ اتمرجن اثناء السعر لاني دخلت بلوتات كبيرة رغم متابعتي الشارت الدي فاق التيك بروفيت لكن اثناء الارتداد ضرب المارجن لسوء المتابعة لانيكنت اتاجر بمحل من الانترنيت من الجامعة يعني اتاجر حوالي ساعتين يوميا .....
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

سبحان الله و الحمد لله ولا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Benisafcom  
قديم 10-02-2012, 03:53 AM
Benisafcom Benisafcom غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: اســتــراحــة اعــــضــــــاء Fx-Arabia

وانا مثلك اخي كاسبر لا ينقصني الا الحساب الحقيقي
فتح اول حساب ب100 دولار عن طريق المنتدى بجائزة وهو اول حساب حقيقي اتمرجن
ثاني حساب فزت بمسابقة رالي في شركة اف اكس اوبن ب6 الاف سنت يعني 60 دولار و لم اوفق فيه .
و اعطتني شركة ورلد مايكر حساب بدون ايداع ب 100 دولار لكن تم تغير تقاط الدخول في صفقاتي فلم ائتمنها ...
واخر حساب كان في اكسنس حوالي 15 يوم سحبت 15 دولار من برنامج الرصيد في المنتدى و تم تحويلها الى 118 دولار في 3 ايام
و تم الدخول في صفقات ناجحة لكن المبلغ اتمرجن اثناء السعر لاني دخلت بلوتات كبيرة رغم متابعتي الشارت الدي فاق التيك بروفيت لكن اثناء الارتداد ضرب المارجن لسوء المتابعة لانيكنت اتاجر بمحل من الانترنيت من الجامعة يعني اتاجر حوالي ساعتين يوميا .....
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة