قديم 22-02-2012, 10:32 AM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : • فهد • المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: بصراجة كده ومن الاخر ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sedra نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي فهد ،،، صدقني ليس هنالك رابح على طول ولكن هنالك محصلة اسبوعية اوشهرية لصفقاتك ،،، اوؤكد لك بان المؤشرات اكس وكلام فارغ وعن تجربه طويله ،،، اخي العزيز انا لا استخدم اي مؤشر في حياتي ومحصلتي ولله الحمد جيده ،،، اتبع استراتيجيتك انت نعم انت فقط ،،، ملاحظة مهمه جدا لاتجبر نفسك على الدخول في الصفقات بشكل يومي انتظر فرصة العمر ولو كانت صفقه او اثنتين بالشهر !!!!!! همسه ( تابع الاغلاقات اليومية وارسم ترنداتك ومقاوماتك ودعومك وموفينجات 100 ،55،200 وانتبه جيدا لشكل الشموع ومعانيها ولا تدخل الا بالاغلاقات فقط وان شاء الله ستتوفق بس حاول ان ترسم شمعة متوقعة في خيالك معتمد على ما حللت وتوكل على الله والاهم الصبر والصبر وادارة راس مال صااااااااااارمة ،، طولت صح !!! بس لاني حسييت فيك ،،،، اتمنى لك كل التوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لايك يا سيدرا ،،
كلام صحيح وجميل جدا

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 22-02-2012, 10:32 AM
معاذ عودات معاذ عودات غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: بصراجة كده ومن الاخر ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sedra نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي فهد ،،، صدقني ليس هنالك رابح على طول ولكن هنالك محصلة اسبوعية اوشهرية لصفقاتك ،،، اوؤكد لك بان المؤشرات اكس وكلام فارغ وعن تجربه طويله ،،، اخي العزيز انا لا استخدم اي مؤشر في حياتي ومحصلتي ولله الحمد جيده ،،، اتبع استراتيجيتك انت نعم انت فقط ،،، ملاحظة مهمه جدا لاتجبر نفسك على الدخول في الصفقات بشكل يومي انتظر فرصة العمر ولو كانت صفقه او اثنتين بالشهر !!!!!! همسه ( تابع الاغلاقات اليومية وارسم ترنداتك ومقاوماتك ودعومك وموفينجات 100 ،55،200 وانتبه جيدا لشكل الشموع ومعانيها ولا تدخل الا بالاغلاقات فقط وان شاء الله ستتوفق بس حاول ان ترسم شمعة متوقعة في خيالك معتمد على ما حللت وتوكل على الله والاهم الصبر والصبر وادارة راس مال صااااااااااارمة ،، طولت صح !!! بس لاني حسييت فيك ،،،، اتمنى لك كل التوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لايك يا سيدرا ،،
كلام صحيح وجميل جدا