قديم 05-03-2012, 09:11 AM   المشاركة رقم: 85
الكاتب
abuabdalrhman
عضو فعال
الصورة الرمزية abuabdalrhman

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abuabdalrhman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : WaQQaD المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

السلام عليكم
ما شألله لا قوة الا بالله بارك الله فيك اخي الفاضل انا نزلت الاكسبرت وعملتلو باك تست افري تك من بداية العام 2011 لغاية اخر العام وفعلا كان هذا عام التقلبات بالسوق ولكن واضح عمله انه متقن من حيث نقاط الدخول ومضاعفات الفيبو معقوله اكبر مضاعفة وصلها السابعه بس لدراوندون عالي ولو المضاعفة السابعه فعلت من بداية الرصيد وهو 500 $ كما قلت لصفر الحساب لانو رح يكون فاتح 6 عقوب قبله من 1=2=3=5=8=13=21 وكانت نسبة الارباح ما بين 7 الى 10 % في تقديري المتواضع للأكسبرت وطبعا انا بتعلم منك يا اخي تقديري اننا يجب ان نبحث عن مخارج لزيادة الارباح ولو بضعف الارباح الحاليه ويجب ان يكون امان اكثر مقارنة بالارباح او اي فكرة ثانيه لاني اذا اردت تلاشي المضاعفات الاكبر يجب ان اعمل على 1000 دولار مقابل العقد الاول ب 10 سنت لأكون في السليم وهنا يكون الربح ما بين 4 و5 % ما بعرف اذا ممكن احنا نعملو تكبير اللوت والهدف حسب راس المال ممكن هذا يساعد بتصور
اسف على الاطاله اخواني بس احنا منحاول مع بعض نوصل للأفضل بهمة اخي واكد ان شألله
مرفق التقرير
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/243_11330928477.rar

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة abuabdalrhman ; 05-03-2012 الساعة 09:22 AM سبب آخر: ارفاق ملف
عرض البوم صور abuabdalrhman  
قديم 05-03-2012, 09:11 AM
abuabdalrhman abuabdalrhman غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

السلام عليكم
ما شألله لا قوة الا بالله بارك الله فيك اخي الفاضل انا نزلت الاكسبرت وعملتلو باك تست افري تك من بداية العام 2011 لغاية اخر العام وفعلا كان هذا عام التقلبات بالسوق ولكن واضح عمله انه متقن من حيث نقاط الدخول ومضاعفات الفيبو معقوله اكبر مضاعفة وصلها السابعه بس لدراوندون عالي ولو المضاعفة السابعه فعلت من بداية الرصيد وهو 500 $ كما قلت لصفر الحساب لانو رح يكون فاتح 6 عقوب قبله من 1=2=3=5=8=13=21 وكانت نسبة الارباح ما بين 7 الى 10 % في تقديري المتواضع للأكسبرت وطبعا انا بتعلم منك يا اخي تقديري اننا يجب ان نبحث عن مخارج لزيادة الارباح ولو بضعف الارباح الحاليه ويجب ان يكون امان اكثر مقارنة بالارباح او اي فكرة ثانيه لاني اذا اردت تلاشي المضاعفات الاكبر يجب ان اعمل على 1000 دولار مقابل العقد الاول ب 10 سنت لأكون في السليم وهنا يكون الربح ما بين 4 و5 % ما بعرف اذا ممكن احنا نعملو تكبير اللوت والهدف حسب راس المال ممكن هذا يساعد بتصور
اسف على الاطاله اخواني بس احنا منحاول مع بعض نوصل للأفضل بهمة اخي واكد ان شألله
مرفق التقرير
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/243_11330928477.rar

التعديل الأخير تم بواسطة abuabdalrhman ; 05-03-2012 الساعة 09:22 AM. سبب آخر: ارفاق ملف