قديم 07-03-2012, 02:19 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
basma_2008
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
basma_2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basma_2008 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ۞♡•۰•● ◐ ورشة التحليل الفني الكلاسيكي ♡•۰•● ◐۞

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khal1d نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا اتمنى ان تكون ورشة ناجحة وتتوفق بوضع الفرص المناسبة ، بس كيف بدون ستوب على هيك الامر مفتوح ممكن يعكس 100 نقطة يدمر الرصيد بعدين يرد للهدف ـ يعني لو نظريا ياريت تحدد تقريبا على الفرص التي ستضعها كم نقطة احتمالية الستوب لوز في الصفقة ؟ ؟ لان مافي حد رح يدخل بصفقة بدون ستوب ويتركها

يعني مع احترامي لورشتك هناك ورش مميزة في قسم الورش المختارة بأهداف واضحة وستوب واضح
مرحبا بك اخي خالد
في الحقيقة موضوع الستوب انا بتركها لتقدير المتاجر
و كل التقدير للورش المميزة اللي حضرتك بتتكلم عنها انا بضع تحليلات متواضعة ممكن ما تعجب حضرتك و تعجب شخص أخر

عرض البوم صور basma_2008  
قديم 07-03-2012, 02:19 PM
basma_2008 basma_2008 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ۞♡•۰•● ◐ ورشة التحليل الفني الكلاسيكي ♡•۰•● ◐۞

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khal1d نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا اتمنى ان تكون ورشة ناجحة وتتوفق بوضع الفرص المناسبة ، بس كيف بدون ستوب على هيك الامر مفتوح ممكن يعكس 100 نقطة يدمر الرصيد بعدين يرد للهدف ـ يعني لو نظريا ياريت تحدد تقريبا على الفرص التي ستضعها كم نقطة احتمالية الستوب لوز في الصفقة ؟ ؟ لان مافي حد رح يدخل بصفقة بدون ستوب ويتركها

يعني مع احترامي لورشتك هناك ورش مميزة في قسم الورش المختارة بأهداف واضحة وستوب واضح
مرحبا بك اخي خالد
في الحقيقة موضوع الستوب انا بتركها لتقدير المتاجر
و كل التقدير للورش المميزة اللي حضرتك بتتكلم عنها انا بضع تحليلات متواضعة ممكن ما تعجب حضرتك و تعجب شخص أخر