قديم 10-04-2012, 01:20 PM   المشاركة رقم: 1007
الكاتب
naitsi
عضو متميز
الصورة الرمزية naitsi

البيانات

الإتصالات
الحالة:
naitsi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : raafat_193 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا دكتور
انا شاري اليورو ين وعاكس 50 نقطة
ايه العمل
أخي ديكوا كلنا في الهوى في الهوى سوا أنا ذاخل 6 عقود بقيمة 0.02 وكلهم عاكسة لاكن لن أستسلم فنحن نشن الان هجوم على العملات ولا يجب التراجع للخلف سنبقى نحارب الأعداء حتى آخر نقطة دم ,تخيل معي ٱنا الشارت هو ٱرض معركة وتلك النقاط هي الجنود يعني لما ترى عاكس 50 نقطة إفعلم بان 50 جندي ذخلوا للحرب وبإذن الله سينتصرون لما يلاحظ الجنود ٱن المعرك ٱصبحت قوية يطالبون بالتعززات وترا عدد النقاط عكس ل 60 أو 70 نقطة يعني عدد الجنود إزدادوا في الحرب على الأعداء وهوم الان يقاتلون وبعدما يقتلون ويسيطرون ينسحبون بمجموعات فترى عدد النقاط يقل يقل يقل إلا أن يصل للإيجابي + 10 +20 هاذا يعني ٱن جنودك قتلوا من الاعداء 20 جندي وهاذا إنتصار إلا أن يصلوا لعدد الجنود الذي قمت بتحديدهم في التاركت هاكذا يجب أن تتخيل هاذا الفوركس كأنه لعبة حرب إما ننتصر أو نموت فصبر إن الله مع الصابرين ^^

التوقيع

لَا إِلَهَ إِلَّا الله محمد رسول الله

كلمتان خفيفتان على اللسان تقيلتان في الميزان حبيبتان على الرحمان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور naitsi  
قديم 10-04-2012, 01:20 PM
naitsi naitsi غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا دكتور
انا شاري اليورو ين وعاكس 50 نقطة
ايه العمل
أخي ديكوا كلنا في الهوى في الهوى سوا أنا ذاخل 6 عقود بقيمة 0.02 وكلهم عاكسة لاكن لن أستسلم فنحن نشن الان هجوم على العملات ولا يجب التراجع للخلف سنبقى نحارب الأعداء حتى آخر نقطة دم ,تخيل معي ٱنا الشارت هو ٱرض معركة وتلك النقاط هي الجنود يعني لما ترى عاكس 50 نقطة إفعلم بان 50 جندي ذخلوا للحرب وبإذن الله سينتصرون لما يلاحظ الجنود ٱن المعرك ٱصبحت قوية يطالبون بالتعززات وترا عدد النقاط عكس ل 60 أو 70 نقطة يعني عدد الجنود إزدادوا في الحرب على الأعداء وهوم الان يقاتلون وبعدما يقتلون ويسيطرون ينسحبون بمجموعات فترى عدد النقاط يقل يقل يقل إلا أن يصل للإيجابي + 10 +20 هاذا يعني ٱن جنودك قتلوا من الاعداء 20 جندي وهاذا إنتصار إلا أن يصلوا لعدد الجنود الذي قمت بتحديدهم في التاركت هاكذا يجب أن تتخيل هاذا الفوركس كأنه لعبة حرب إما ننتصر أو نموت فصبر إن الله مع الصابرين ^^