قديم 05-08-2010, 03:39 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
engcu90
عضو متميز
الصورة الرمزية engcu90

البيانات

الإتصالات
الحالة:
engcu90 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : engcu90 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: الدعم العربى لشركة انستا فوركس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarab نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي الكريم.

القضية هذه كانت ولازالت عالقة بشركة إنيستا والدليل على ذلك أن الــ FPA قامو بعمل تحقيق شامل في القضية وأتضح أن الشركة عملت عملية مخالفة للقوانين. بإمكانك التأكد والسؤال عن هذه القضية في موقع الــ FPA وسترى أنهم أثبتو وبالدليل القاطع على حقيقة هذه الشركة. وأزيدك من الشعر أبيات, أن الــ FPA كان مدعوم من شركة إنيستا ولكن أبطلو هذا الدعم بسبب هذه القضية وأعلنو أن هذه الشركة في القائمة السوداء.

إذا كانت أفكس دي دي لها نجمتين فهذا أفضل أنت تكون بعلامة حمراء تقول ( Scam) كما في الموقع لتقييم شركة إنيستا !!!

الصورة واضحة وضوح الشمس ولاتحتاج إلى تفسير.

ودي وتقديري
بصراحة انا معرفش حاجة قضية ال FPA دى ، جارى التأكد والاستفسار عنها
وملحوظة يا جماعة انا مش بقول لحد يسجل فى انستا مستحيل هقول كده مش لان ده مخالف لقوانين المنتدى فقط ولكن عشان ايضا ده مش وظيفتى
انا فقط باعرض او باترجم بمعنى ادق العروض والمسابقات اللى بتعملها الشركة
ومشكور ليك

عرض البوم صور engcu90  
قديم 05-08-2010, 03:39 PM
engcu90 engcu90 غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: الدعم العربى لشركة انستا فوركس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarab نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي الكريم.

القضية هذه كانت ولازالت عالقة بشركة إنيستا والدليل على ذلك أن الــ FPA قامو بعمل تحقيق شامل في القضية وأتضح أن الشركة عملت عملية مخالفة للقوانين. بإمكانك التأكد والسؤال عن هذه القضية في موقع الــ FPA وسترى أنهم أثبتو وبالدليل القاطع على حقيقة هذه الشركة. وأزيدك من الشعر أبيات, أن الــ FPA كان مدعوم من شركة إنيستا ولكن أبطلو هذا الدعم بسبب هذه القضية وأعلنو أن هذه الشركة في القائمة السوداء.

إذا كانت أفكس دي دي لها نجمتين فهذا أفضل أنت تكون بعلامة حمراء تقول ( Scam) كما في الموقع لتقييم شركة إنيستا !!!

الصورة واضحة وضوح الشمس ولاتحتاج إلى تفسير.

ودي وتقديري
بصراحة انا معرفش حاجة قضية ال FPA دى ، جارى التأكد والاستفسار عنها
وملحوظة يا جماعة انا مش بقول لحد يسجل فى انستا مستحيل هقول كده مش لان ده مخالف لقوانين المنتدى فقط ولكن عشان ايضا ده مش وظيفتى
انا فقط باعرض او باترجم بمعنى ادق العروض والمسابقات اللى بتعملها الشركة
ومشكور ليك