قديم 02-06-2012, 10:31 PM   المشاركة رقم: 10980
الكاتب
kaldklf
عضو نشيط
الصورة الرمزية kaldklf

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kaldklf غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان كنت يا اخي تقصد كلام اسماعيل التونسي .........فهو يقصد بيع .......وهذا هو كلامه بالظبط
.................................................. .............

ساوضح لك امر مهم
انا تحدثت على طريقتى
هناك نقاط نتفق عليها اولا وهى
تكون الالغربان الثلاثة هى موشر لامكانية النزول بشمعة 4
انا فى تحليلى قولت لازم توفر مجموعة من الشروط وهى تكون الغربان 3 فى كل الشارات
ساوضح لك اكثر
عندما تتكون الغربان 3 فى شارة 4 ساعات هناك امكانية لان يلعب السعر لمدة ساعة الى الفوق
هناك نحن مقتنعين بالنزول لكن متى
عندى النضر لشارة ساعة ووجدنا تكون للغربان 3 مرة اخرى سيصبح الوقت المطلوب لتاكد هو ساعة
نواصل البحث فى شارة نصف ساعة ننتضر تكون مرة اخرى لغربان 3 هناك اصبخ الوقت المتبقى للقرار هو نصف ساعه و نوا صل نفس العمل على شارة 15 و 5
واخير عندما تتكوفر شارة 5 دقايق يصبح الاجابة لسوالى ماذا افعل هو ) نزول نزول نزول نزول فى كل الشارات
تسالنى على طول الصفقة
اقول لك
عندما تنتهى شارة 5 دقايق تغير لسارة 15 هناك تغيرة الغربان فى شارة 5 دق لكن مازالت قايمة فى 15 و يصبح الخسارة من المرابيح ونفس الشى عندما تنتهى 15 تغير نضرك الى شارة 30 و بنفس النسق الى غالية ساعة
وقتها تنتهى الصفصقة
ارجوا ان يكون شرحى واضح
ان اغجبكم التحليل اضعط لايك
اخوكم اسماعيل التونسى

.................................................. .................................................. ...زززز

وهذا يا اخي هو شكل الغربان الثلاثه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا يا اخ سيد على الرد وشكرا للاخ اسماعيل ايضا. اسمح لى اقولك اللى انا فهمته وصحح لى لو اخطات. كلى الشارت سوف يتكون فيها الغربان الثلاثة حتى نصل الى شارت الخمس دقائق وبعد ذلك ندخل بيع على فرض ان السعر سوف يستمر فو النزول.فما هو الوضع اذا عكس السعر بعد الدخول مباشرة؟

عرض البوم صور kaldklf  
قديم 02-06-2012, 10:31 PM
kaldklf kaldklf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان كنت يا اخي تقصد كلام اسماعيل التونسي .........فهو يقصد بيع .......وهذا هو كلامه بالظبط
.................................................. .............

ساوضح لك امر مهم
انا تحدثت على طريقتى
هناك نقاط نتفق عليها اولا وهى
تكون الالغربان الثلاثة هى موشر لامكانية النزول بشمعة 4
انا فى تحليلى قولت لازم توفر مجموعة من الشروط وهى تكون الغربان 3 فى كل الشارات
ساوضح لك اكثر
عندما تتكون الغربان 3 فى شارة 4 ساعات هناك امكانية لان يلعب السعر لمدة ساعة الى الفوق
هناك نحن مقتنعين بالنزول لكن متى
عندى النضر لشارة ساعة ووجدنا تكون للغربان 3 مرة اخرى سيصبح الوقت المطلوب لتاكد هو ساعة
نواصل البحث فى شارة نصف ساعة ننتضر تكون مرة اخرى لغربان 3 هناك اصبخ الوقت المتبقى للقرار هو نصف ساعه و نوا صل نفس العمل على شارة 15 و 5
واخير عندما تتكوفر شارة 5 دقايق يصبح الاجابة لسوالى ماذا افعل هو ) نزول نزول نزول نزول فى كل الشارات
تسالنى على طول الصفقة
اقول لك
عندما تنتهى شارة 5 دقايق تغير لسارة 15 هناك تغيرة الغربان فى شارة 5 دق لكن مازالت قايمة فى 15 و يصبح الخسارة من المرابيح ونفس الشى عندما تنتهى 15 تغير نضرك الى شارة 30 و بنفس النسق الى غالية ساعة
وقتها تنتهى الصفصقة
ارجوا ان يكون شرحى واضح
ان اغجبكم التحليل اضعط لايك
اخوكم اسماعيل التونسى

.................................................. .................................................. ...زززز

وهذا يا اخي هو شكل الغربان الثلاثه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا يا اخ سيد على الرد وشكرا للاخ اسماعيل ايضا. اسمح لى اقولك اللى انا فهمته وصحح لى لو اخطات. كلى الشارت سوف يتكون فيها الغربان الثلاثة حتى نصل الى شارت الخمس دقائق وبعد ذلك ندخل بيع على فرض ان السعر سوف يستمر فو النزول.فما هو الوضع اذا عكس السعر بعد الدخول مباشرة؟