قديم 22-06-2012, 12:43 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
ام كرار
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ام كرار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Benisafcom المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: هذا اليوم خسرت فيه 7000 دولار من راس المال

السلام عليكم
والله يا اخوان انا في البدايه كان عندي تهور كثير وبدخل بنصف راس المال واحيانا بكل راس المال وتوالت علي الخسائر
كل اسبوع او اثنين كنت اودع اموال في الحساب اودعت اكثر من 15000 دولار خلال ال 3 سنوات حتى تعبت
كل مره اقول سوف اعمل ب 10% من راس المال لاكن لا اعمل كما اخطط
تعبت نفسيا وتركت الفوركس لمدة 3 اسابيع وابتدءت افكر
قبل حوالي سنه اخذت كتاب القرأن بين يدي واقسمت بالله وبكتابه العزيز ان لا ادخل في صفقات باكثر من 10% من راس المال
من يومها وانا الحمد لله في ارباح متزايده ارباح ورا ارباح واستطعت ان اسحب اموال وعوضت ما خسرت
حتى عندما كنت افكر بان هذه صفقه مغريه ومضمونه سوف ادخل ب 30 % اتذكر القسم وادخل ب10 % فقط
والحمد لله الان لا اخاف من الدخول ولدي استراتحيه جيده والحمد لله

عرض البوم صور ام كرار  
قديم 22-06-2012, 12:43 PM
ام كرار ام كرار غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: هذا اليوم خسرت فيه 7000 دولار من راس المال

السلام عليكم
والله يا اخوان انا في البدايه كان عندي تهور كثير وبدخل بنصف راس المال واحيانا بكل راس المال وتوالت علي الخسائر
كل اسبوع او اثنين كنت اودع اموال في الحساب اودعت اكثر من 15000 دولار خلال ال 3 سنوات حتى تعبت
كل مره اقول سوف اعمل ب 10% من راس المال لاكن لا اعمل كما اخطط
تعبت نفسيا وتركت الفوركس لمدة 3 اسابيع وابتدءت افكر
قبل حوالي سنه اخذت كتاب القرأن بين يدي واقسمت بالله وبكتابه العزيز ان لا ادخل في صفقات باكثر من 10% من راس المال
من يومها وانا الحمد لله في ارباح متزايده ارباح ورا ارباح واستطعت ان اسحب اموال وعوضت ما خسرت
حتى عندما كنت افكر بان هذه صفقه مغريه ومضمونه سوف ادخل ب 30 % اتذكر القسم وادخل ب10 % فقط
والحمد لله الان لا اخاف من الدخول ولدي استراتحيه جيده والحمد لله