قديم 07-09-2012, 02:08 PM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
archiwork
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
archiwork غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد . المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مهم جدا بخصوص الربح شبه المضمون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام كرار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
اخي في الله نحن لا نريد ان ناخذ 100 نقطه هي 25 او 30 نقطه ونخرج
بعدين انت وضعت خطوط عشوائيه على خطوط انا عملتها خطوط خارجيه عند الترند حتى يفهم الاخوان بشكل بسيط
بعدين انضر الى الاسترالي دولار الذي وضعت له صوره كانت صوره حقيقيه من يومين مش قيل اسبوع او شهر
او الدولار - كندي من يومين وكانت حقيقيه حتى الكندي جاب حوالي 80 نقطه
بعدين انا ما كملت شرح الاستراتجيه حتى تحكم عليها
لماذا تاتي وتعطي الاخوى دفعه من الياس هذا نحن العرب دائما ما ياتي احدنا ليثبت للمبتدئين ان الفوركس كله خساره ولا رابح في هذا السوق
نحن يجب ان نتعاون لا ان نفرد عضلاتنا يجب ان ناخذ بيد المبتدئين ونعطيهم الامل ما دخل داخل في الفوركس الا من اجل المربح وتجدهم يبحثون عن طرق لتعويض الخساره على اقل تقدير
عاملين مثل الغريق المتشبث في قشه تاتي انت او احد من امثالك لا تعجبه اي طريقه يقوم بالفلسفه ثم يخرج والاخوى المتشبثين في القشه يصيبهم الياس
انا كنت اتوقع منك او من غيرك ان يقل للاخوى جربو الطريقه او اي طريقه احرى ديمو قبل الدخول مش تعطيهم الياس وتذهب

انا لا اتحدث ان طريقتي سحريه او ذهبيه هي طريقه يضرب بها الاستوب كاي طريقه
ولاكن كيف نعوض اذا ضرب الاستوب
وسوف اضع شارت كنت جهزته وهو ماذا نفعل عندما يتم ضرب الاستوب
الكلام مش تمام ولن أرد
لاتعليق

عرض البوم صور archiwork  
قديم 07-09-2012, 02:08 PM
archiwork archiwork غير متواجد حالياً
موقوف
افتراضي رد: مهم جدا بخصوص الربح شبه المضمون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام كرار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
اخي في الله نحن لا نريد ان ناخذ 100 نقطه هي 25 او 30 نقطه ونخرج
بعدين انت وضعت خطوط عشوائيه على خطوط انا عملتها خطوط خارجيه عند الترند حتى يفهم الاخوان بشكل بسيط
بعدين انضر الى الاسترالي دولار الذي وضعت له صوره كانت صوره حقيقيه من يومين مش قيل اسبوع او شهر
او الدولار - كندي من يومين وكانت حقيقيه حتى الكندي جاب حوالي 80 نقطه
بعدين انا ما كملت شرح الاستراتجيه حتى تحكم عليها
لماذا تاتي وتعطي الاخوى دفعه من الياس هذا نحن العرب دائما ما ياتي احدنا ليثبت للمبتدئين ان الفوركس كله خساره ولا رابح في هذا السوق
نحن يجب ان نتعاون لا ان نفرد عضلاتنا يجب ان ناخذ بيد المبتدئين ونعطيهم الامل ما دخل داخل في الفوركس الا من اجل المربح وتجدهم يبحثون عن طرق لتعويض الخساره على اقل تقدير
عاملين مثل الغريق المتشبث في قشه تاتي انت او احد من امثالك لا تعجبه اي طريقه يقوم بالفلسفه ثم يخرج والاخوى المتشبثين في القشه يصيبهم الياس
انا كنت اتوقع منك او من غيرك ان يقل للاخوى جربو الطريقه او اي طريقه احرى ديمو قبل الدخول مش تعطيهم الياس وتذهب

انا لا اتحدث ان طريقتي سحريه او ذهبيه هي طريقه يضرب بها الاستوب كاي طريقه
ولاكن كيف نعوض اذا ضرب الاستوب
وسوف اضع شارت كنت جهزته وهو ماذا نفعل عندما يتم ضرب الاستوب
الكلام مش تمام ولن أرد
لاتعليق