قديم 26-09-2012, 05:35 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
مازن المشهداني
عضو فعال
الصورة الرمزية مازن المشهداني

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مازن المشهداني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مازن المشهداني المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: جوجل يتكبد خسارة بعد حملة المقاطعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagham نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي لا شئ يفوق حب اي مسلم ... حب رسول الله
اما اذا كانت جوجل كانت سبب في نشر الفيلم المسئ للرسول
ففي مواقع كثيرة الان تنشر هذا الفيلم ومنها مواقع عربية ومصرية في حين ان جوجل منعة عرضه من مصر
والان البرازيل تمهل جوجل 10 ايام لازالة هذا الفيلم ....
وعموما انت معك كل الحق انا لا اخالفك الرئي .... ولكني لا اجد في كلامي شئ يسئ لاسلامي ولا لديني ولا لرسول الله
...
لالالالا يا نغم
والله جعلتني اعود الى قراءة ردي على مشاركتك مرتين
ابدا ابدا .... لا يوجد في مشاركتك وكلامك شيء يسيء الى الاسلام او الرسول صلى الله عليه وسلم
اظن انك اسأت فهمي فقط صدقني عدت الى مشاركتي مرتين وقرأتها بتمعن لا اعرف كيف فهمت كلامي بهذه الصورة
ومن اكون انا حتى احكم عليك او اقول انك قلت كلام يسيء الى الاسلام والرسول وانت لم تقله
وعلى العموم فانا استغفر الله العلي العظيم وارجو منه ان يغفر لي خطيئتي هذه فعلى ما يبدو اني كنت متحمسا وجعلتك تفهم من كلامي امورا لم اقصد بها ما فهمته
واعتذر منك جدا وجدا وارجوك ان تتقبل اعتذاري على ما بدر مني من كلام قد اساء اليك
ارجوك ان تعذرني مرة اخرى وصدقني يا اخي لو كان سوء الفهم لا يتعلق بمسألة الدين لكان اعتذاري منك اعتذارا عاديا
لكن ان اكون قد اسأت اليك وجعلتك تفهم من كلامي اني اتهمك بالاساءة الى الاسلام فانا في هذا الامر لا اعتذر منك فقط بل وارجوك واتوسل اليك ان تتقبل اعتذاري يا اخي الحبيب

التوقيع

عرض البوم صور مازن المشهداني  
قديم 26-09-2012, 05:35 PM
مازن المشهداني مازن المشهداني غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: جوجل يتكبد خسارة بعد حملة المقاطعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagham نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي لا شئ يفوق حب اي مسلم ... حب رسول الله
اما اذا كانت جوجل كانت سبب في نشر الفيلم المسئ للرسول
ففي مواقع كثيرة الان تنشر هذا الفيلم ومنها مواقع عربية ومصرية في حين ان جوجل منعة عرضه من مصر
والان البرازيل تمهل جوجل 10 ايام لازالة هذا الفيلم ....
وعموما انت معك كل الحق انا لا اخالفك الرئي .... ولكني لا اجد في كلامي شئ يسئ لاسلامي ولا لديني ولا لرسول الله
...
لالالالا يا نغم
والله جعلتني اعود الى قراءة ردي على مشاركتك مرتين
ابدا ابدا .... لا يوجد في مشاركتك وكلامك شيء يسيء الى الاسلام او الرسول صلى الله عليه وسلم
اظن انك اسأت فهمي فقط صدقني عدت الى مشاركتي مرتين وقرأتها بتمعن لا اعرف كيف فهمت كلامي بهذه الصورة
ومن اكون انا حتى احكم عليك او اقول انك قلت كلام يسيء الى الاسلام والرسول وانت لم تقله
وعلى العموم فانا استغفر الله العلي العظيم وارجو منه ان يغفر لي خطيئتي هذه فعلى ما يبدو اني كنت متحمسا وجعلتك تفهم من كلامي امورا لم اقصد بها ما فهمته
واعتذر منك جدا وجدا وارجوك ان تتقبل اعتذاري على ما بدر مني من كلام قد اساء اليك
ارجوك ان تعذرني مرة اخرى وصدقني يا اخي لو كان سوء الفهم لا يتعلق بمسألة الدين لكان اعتذاري منك اعتذارا عاديا
لكن ان اكون قد اسأت اليك وجعلتك تفهم من كلامي اني اتهمك بالاساءة الى الاسلام فانا في هذا الامر لا اعتذر منك فقط بل وارجوك واتوسل اليك ان تتقبل اعتذاري يا اخي الحبيب