قديم 25-10-2012, 02:18 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
bary_3
عضو فضى
الصورة الرمزية bary_3

البيانات

الإتصالات
الحالة:
bary_3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sese_basha المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: ممكن حد يقولى العيب فى مين انا ولا الفوركس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sese_basha نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب ممكن توجهونى يعنى حطونى على اول الطريق وانا هاكمل حد يقولى طرق او ادوات يكون هو شغال بيهم ومجربهم بنفسو وبيكسبو اكتر من الخساره بحيث اركز على حجات معينه واقدر افهمها بدل ما انا متشتت كده
لن يجيبك أحد على هذا السؤال إلا أنت ،ولن يعطيك الحل إلا أنت ،كلام غريب ولاكنه الحقيقة
تجد بعض الناس يتاجرون بأدوات أكثر من بسيطة بعضهم فقط الشموع ، وأخرون ترندات و دعوم ،قمة البساطة و يربحون مبالغ طائلة لا تستغرب
و في المقابل هناك من تعلم الرقمي و الفلكي وجان بمربعاته و مراوحه ،ما بقي له غير التواصل مع الجن ليخبروه بمايبيته البنوك وحركة السعر المقبلة
ومع ذالك تجده يخسر مبالغ طائلة
نصيحتي تعلم و لا تيأس وتيقن أن هذا المجال أرزاق ،فإن لم تفلح قد يكون الفوركس ليس لك فاختر شيأ أخر أفضل من خسارة أموالك

التوقيع

http://www.fxcommission.com/home/user/1538

:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،عش بالإيمان،عش بالكفاح،عش بالحب،عش بالأمل،وقدر قيمة الحياة
من فضلك إضغط لايك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور bary_3  
قديم 25-10-2012, 02:18 AM
bary_3 bary_3 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ممكن حد يقولى العيب فى مين انا ولا الفوركس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sese_basha نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب ممكن توجهونى يعنى حطونى على اول الطريق وانا هاكمل حد يقولى طرق او ادوات يكون هو شغال بيهم ومجربهم بنفسو وبيكسبو اكتر من الخساره بحيث اركز على حجات معينه واقدر افهمها بدل ما انا متشتت كده
لن يجيبك أحد على هذا السؤال إلا أنت ،ولن يعطيك الحل إلا أنت ،كلام غريب ولاكنه الحقيقة
تجد بعض الناس يتاجرون بأدوات أكثر من بسيطة بعضهم فقط الشموع ، وأخرون ترندات و دعوم ،قمة البساطة و يربحون مبالغ طائلة لا تستغرب
و في المقابل هناك من تعلم الرقمي و الفلكي وجان بمربعاته و مراوحه ،ما بقي له غير التواصل مع الجن ليخبروه بمايبيته البنوك وحركة السعر المقبلة
ومع ذالك تجده يخسر مبالغ طائلة
نصيحتي تعلم و لا تيأس وتيقن أن هذا المجال أرزاق ،فإن لم تفلح قد يكون الفوركس ليس لك فاختر شيأ أخر أفضل من خسارة أموالك