قديم 17-11-2012, 01:51 AM   المشاركة رقم: 102
الكاتب
Badr
عضو متميز
الصورة الرمزية Badr

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Badr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: ஐ◄███▓▒░ورشة تطوير اكسبرت لموضوع استراتيجيات من اصحاب الملايين ░▒▓███►ஐ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أقترح الإهتمام بعمل اكسبيرت اسكالبينج ناجح على الرينكو بريسك ثابت عالي يعمل في نفس الوقت ايضا مع اكسبيرت إستراتيجية الإغلاق العكسي حتى يتم تعويض خسائر التذبذب عن طريق الإسكالبينج فتكون ارباح الإغلاق العكسي صافية وحتى لا يقلق الاخوة من طول التذبذب ومن اراد ان يستخدم اسكالبينج الريكو فقط فليفعل الرينكو نجح عليه التحليل العادي و نجح عليه الزوايا و المؤشرات فلماذا لا ينجح معه الاسكالبينج؟ فما راي الاخوة؟

انت تقرأ افكارى ! هههههههه
انا بالفعل كنت ببحث على النت فى موضوع الرنكو ( لغرض السكالبنج )
و تقريبا لقيت طريقة ناجحة ان شاء الله
مبدئيا توضلت للشكل النهائي لها اليوم و سأجربة يدوى مع بداية اللأسبوع

كنت حاطط ربنج 30 نقطة يوميا بمعدل 6 صفقات كل صفقة هدفها 5 نقاط
بس و انا ببص على الشارت بعد تركيب الرنكو و المؤشرات لقيت ان الموضوع
ممكن يجيب فى حدود 50 نقطة يوميا و ممكن اكتر لو اعتمتها على 3 ازواج رئيسية
مصل الـ EUR/USD .. USD/JPY .. USD/GBP
لكن حتى الن انا جربتها نظري فقط على اليورو و اخت 10 نقاط قبل اقفال السوق لكن دخلت بلوت قليل للأنى لسا مأكتش وجهة نظرى
فى هذة الطريقة و لم اعمل باكتيسست ( للأنى مش مقتنع بيه ) و لسة مجربتهوش يدوى على الديمو

الطريقة التى اتحدث عليها هى اصلا لست سكالب و لااهداف طويلة الأمد بالطبع لكن انا اخذت منها ما اريدة للغرض الذي أريدة

لكن ان شاء الله خير و سأضع الطريقة بتفاصيلها فى نهاية الأسبوع القادم بعد ما اكون وضغت نظرة لها هل هي جيدة ام لا

التوقيع

NO PAiN NO GAiN
DON`T COUNT YOUR CHICKEN BEFORE THEY HATCH

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فأكثره وإن كان كثيرا فباركه

عرض البوم صور Badr  
قديم 17-11-2012, 01:51 AM
Badr Badr غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ஐ◄███▓▒░ورشة تطوير اكسبرت لموضوع استراتيجيات من اصحاب الملايين ░▒▓███►ஐ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أقترح الإهتمام بعمل اكسبيرت اسكالبينج ناجح على الرينكو بريسك ثابت عالي يعمل في نفس الوقت ايضا مع اكسبيرت إستراتيجية الإغلاق العكسي حتى يتم تعويض خسائر التذبذب عن طريق الإسكالبينج فتكون ارباح الإغلاق العكسي صافية وحتى لا يقلق الاخوة من طول التذبذب ومن اراد ان يستخدم اسكالبينج الريكو فقط فليفعل الرينكو نجح عليه التحليل العادي و نجح عليه الزوايا و المؤشرات فلماذا لا ينجح معه الاسكالبينج؟ فما راي الاخوة؟

انت تقرأ افكارى ! هههههههه
انا بالفعل كنت ببحث على النت فى موضوع الرنكو ( لغرض السكالبنج )
و تقريبا لقيت طريقة ناجحة ان شاء الله
مبدئيا توضلت للشكل النهائي لها اليوم و سأجربة يدوى مع بداية اللأسبوع

كنت حاطط ربنج 30 نقطة يوميا بمعدل 6 صفقات كل صفقة هدفها 5 نقاط
بس و انا ببص على الشارت بعد تركيب الرنكو و المؤشرات لقيت ان الموضوع
ممكن يجيب فى حدود 50 نقطة يوميا و ممكن اكتر لو اعتمتها على 3 ازواج رئيسية
مصل الـ EUR/USD .. USD/JPY .. USD/GBP
لكن حتى الن انا جربتها نظري فقط على اليورو و اخت 10 نقاط قبل اقفال السوق لكن دخلت بلوت قليل للأنى لسا مأكتش وجهة نظرى
فى هذة الطريقة و لم اعمل باكتيسست ( للأنى مش مقتنع بيه ) و لسة مجربتهوش يدوى على الديمو

الطريقة التى اتحدث عليها هى اصلا لست سكالب و لااهداف طويلة الأمد بالطبع لكن انا اخذت منها ما اريدة للغرض الذي أريدة

لكن ان شاء الله خير و سأضع الطريقة بتفاصيلها فى نهاية الأسبوع القادم بعد ما اكون وضغت نظرة لها هل هي جيدة ام لا