قديم 02-01-2013, 01:49 PM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
ابـو محمد
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابـو محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـو محمد المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: هل يوجد مؤشر يعطي توصيات ثابتة بهدف واحد واستوب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا أضن أخي أنه يوجد مؤشر يعطيك توقعات ناجحة مئة بالمئة أو حتي 80 بالمئة مع أنهم يقولون أن التاريخ يعيد نفسه
لأن الغيب لا يعلمه إلا الله واتجاه السوق المستقبلي تتدخل فيه الشركات البنكية الكبري وتقلبات الله وحده يعلمها
الفوركس ليس علم ثابت بل هو بحر هائج يتطور باستمرار فيتجاوز الاستراتيجيات والمؤشرات ويضرب بها عرض الحائط في كثير من الأحيان
الحل الوحيد هو أن تضل تجرب وتطبق وتتعلم باستمرار سلوك السعر وتصرفات المتداولين بالسوق
متي يتم توقف الشراء (كثرة الطلب علي العملة) ولماذا انعكس السعر عند هذه النقطة إلخ ......
أتمني لك حضا سعيدا ولكل المتاجرين العرب والمسلمين أجمعين
اخي الكريم انا المؤشر لااريد العمل علية بل عندي امور اخرى وتعديل علية باسلوب اخر

عرض البوم صور ابـو محمد  
قديم 02-01-2013, 01:49 PM
ابـو محمد ابـو محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: هل يوجد مؤشر يعطي توصيات ثابتة بهدف واحد واستوب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا أضن أخي أنه يوجد مؤشر يعطيك توقعات ناجحة مئة بالمئة أو حتي 80 بالمئة مع أنهم يقولون أن التاريخ يعيد نفسه
لأن الغيب لا يعلمه إلا الله واتجاه السوق المستقبلي تتدخل فيه الشركات البنكية الكبري وتقلبات الله وحده يعلمها
الفوركس ليس علم ثابت بل هو بحر هائج يتطور باستمرار فيتجاوز الاستراتيجيات والمؤشرات ويضرب بها عرض الحائط في كثير من الأحيان
الحل الوحيد هو أن تضل تجرب وتطبق وتتعلم باستمرار سلوك السعر وتصرفات المتداولين بالسوق
متي يتم توقف الشراء (كثرة الطلب علي العملة) ولماذا انعكس السعر عند هذه النقطة إلخ ......
أتمني لك حضا سعيدا ولكل المتاجرين العرب والمسلمين أجمعين
اخي الكريم انا المؤشر لااريد العمل علية بل عندي امور اخرى وتعديل علية باسلوب اخر