قديم 28-03-2013, 09:33 PM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zogota المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تم الانسحاب من شركة exnees وهذا هو السبب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا عم حلال عليكم الفلوس

انا مش كاتب الموضوع لعشان تعويض انا خلاص خرجت من الشركة وروحت علي شركة تاني

انا كاتب الموضوع علشان اوضح للناس ومحدش يقع في نفس غلطاتي مع الشركة بتاعتكم

صيانة تقعد نص ساعة في الموقع ويقولك بسيطة اهو انا علي حظي الصيانة البسيطة منعتني من اني اعمل ايداع في حسابي اللي كان علي وشك ان هو يتمرجن

اقولك سيبك بقا وروح موضوعك مش حضرتك قولت تبريرك وقولت اللي عندك

وانا غير مقتنع بكلامك .. والله انا اول مرة اروح شركة بهذا السوء

اولا الصيانة التى حدثت بموقع الشركة لم تأخذ وقتا طويلا , بل كانت صيانة سريعة جدا مقارنتا بمواقع و شركات اخرى تغلق مواقعها للصيانة ساعات طويلة بل ربما ايام .

اى شركة فوركس معرضة للقيام بعمل صيانة سريعة لموقع الشركة و بعدها يصبح كل شئ على ما يرام مثلما حدث يومها و الان الموقع يعمل جيدا .

ثانيا صيانة الموقع لوقت قصير جدا ليست سبب كافى للتعويض او للانزعاج لان صيانة موقع الشركة لا تؤثر على التداول , لان المنصة وقتها كانت تعمل بكفاءتها و لم يكن بها اى مشكلة .

التعويض و تغطية الخسارة تتم اذا خسرت اموالك بسبب مشكلة تقنية بالمنصة او شئ غير طبيعي حدث و تسبب فى خسارة لك ... و حالات اخرى يقررها فقط القسم المختص بالشركة .

اذن عليك ان تعلم ان القسم المختص فقط هو من يقرر و سبق ان اخبرتك ان القسم المختص قام بتغطية خسائر بعض العملاء من هذا المنتدى ممن تسببت مشكلة تقنية خارجة عن ارادة الشركة و نتيجة لاعمال صيانة تمت مؤخرا فى خسارتهم , قامت الشركة على الفور بتغطية خسائرهم بعد ان قرر القسم المختص ذلك .

اما مشكلتك فلا تستحق ذلك كما ذكرت لك و كما قرر القسم المختص ذلك .

ارجو مراجعة ردودى السابقة فى هذا الموضوع .

و شكرا لتفهمكم .

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 28-03-2013, 09:33 PM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: تم الانسحاب من شركة exnees وهذا هو السبب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا عم حلال عليكم الفلوس

انا مش كاتب الموضوع لعشان تعويض انا خلاص خرجت من الشركة وروحت علي شركة تاني

انا كاتب الموضوع علشان اوضح للناس ومحدش يقع في نفس غلطاتي مع الشركة بتاعتكم

صيانة تقعد نص ساعة في الموقع ويقولك بسيطة اهو انا علي حظي الصيانة البسيطة منعتني من اني اعمل ايداع في حسابي اللي كان علي وشك ان هو يتمرجن

اقولك سيبك بقا وروح موضوعك مش حضرتك قولت تبريرك وقولت اللي عندك

وانا غير مقتنع بكلامك .. والله انا اول مرة اروح شركة بهذا السوء

اولا الصيانة التى حدثت بموقع الشركة لم تأخذ وقتا طويلا , بل كانت صيانة سريعة جدا مقارنتا بمواقع و شركات اخرى تغلق مواقعها للصيانة ساعات طويلة بل ربما ايام .

اى شركة فوركس معرضة للقيام بعمل صيانة سريعة لموقع الشركة و بعدها يصبح كل شئ على ما يرام مثلما حدث يومها و الان الموقع يعمل جيدا .

ثانيا صيانة الموقع لوقت قصير جدا ليست سبب كافى للتعويض او للانزعاج لان صيانة موقع الشركة لا تؤثر على التداول , لان المنصة وقتها كانت تعمل بكفاءتها و لم يكن بها اى مشكلة .

التعويض و تغطية الخسارة تتم اذا خسرت اموالك بسبب مشكلة تقنية بالمنصة او شئ غير طبيعي حدث و تسبب فى خسارة لك ... و حالات اخرى يقررها فقط القسم المختص بالشركة .

اذن عليك ان تعلم ان القسم المختص فقط هو من يقرر و سبق ان اخبرتك ان القسم المختص قام بتغطية خسائر بعض العملاء من هذا المنتدى ممن تسببت مشكلة تقنية خارجة عن ارادة الشركة و نتيجة لاعمال صيانة تمت مؤخرا فى خسارتهم , قامت الشركة على الفور بتغطية خسائرهم بعد ان قرر القسم المختص ذلك .

اما مشكلتك فلا تستحق ذلك كما ذكرت لك و كما قرر القسم المختص ذلك .

ارجو مراجعة ردودى السابقة فى هذا الموضوع .

و شكرا لتفهمكم .