الموضوع: نصائح سيدرا
قديم 01-04-2013, 07:53 PM   المشاركة رقم: 66
الكاتب
فرص لا تنتهي
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
فرص لا تنتهي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sedra المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: نصائح سيدرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الصاحب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم يا اخي العزيز ، استغرب ردك وارجو لك ولجميع امواتنا الرحمه ، انا زميلتها بالعمل عرفت الفوركس منها لمده عام ، اسمي مريم الصاحب ، وزميلتي اسمها سيدرا الحوراني اهلها في كندا وتعيش مع اخيها في الاردن توفيت يوم 7/3/2013
على الطريق الصحراوي وتم نقلها الى مدينة الكرك وتوفيت هناك ، راسلني على الخاص وسأعطيك هاتف بيتهم وعنوان اهلها لتزورهم وتعزيهم هناك ، وجزاك الله خيرا ، وهل يا اخي من الغريب ان تتوافق افكاري مع
افكار اي شخص في الفوركس خصوصا مع من علمك اياه . اشكر لطفك
حوراني وكندا ودفنت في الكرك ليس الامر غريب ؟؟
مازلت اطلب اعلان النعي لاني بحثت في التواريخ الممتدة من 5 - 10 مارس ولم اجد اس سيدرا

عرض البوم صور فرص لا تنتهي  
قديم 01-04-2013, 07:53 PM
فرص لا تنتهي فرص لا تنتهي غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: نصائح سيدرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الصاحب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم يا اخي العزيز ، استغرب ردك وارجو لك ولجميع امواتنا الرحمه ، انا زميلتها بالعمل عرفت الفوركس منها لمده عام ، اسمي مريم الصاحب ، وزميلتي اسمها سيدرا الحوراني اهلها في كندا وتعيش مع اخيها في الاردن توفيت يوم 7/3/2013
على الطريق الصحراوي وتم نقلها الى مدينة الكرك وتوفيت هناك ، راسلني على الخاص وسأعطيك هاتف بيتهم وعنوان اهلها لتزورهم وتعزيهم هناك ، وجزاك الله خيرا ، وهل يا اخي من الغريب ان تتوافق افكاري مع
افكار اي شخص في الفوركس خصوصا مع من علمك اياه . اشكر لطفك
حوراني وكندا ودفنت في الكرك ليس الامر غريب ؟؟
مازلت اطلب اعلان النعي لاني بحثت في التواريخ الممتدة من 5 - 10 مارس ولم اجد اس سيدرا