قديم 02-04-2013, 04:07 AM   المشاركة رقم: 545
الكاتب
forex 2012
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
forex 2012 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : البدوي المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لم انتبه اخي الحبيب للسؤال الا الآن عذرا
الإكسبيرت اعتبره مثل طريقة الأخ بدوي ولكنه متعدد الصفقات ولو جربت طريقة الأخ بدوي ولكن متعددة الصفقات اي صفقة كل مربع ستجد انه اذا تحرك السعر سريعا فلن تستطيع وضع الامر المباشر في مكانه الصحيح ولكن الأوامر المعلقة اللي بينها وبين بعضها استيب كلها بتوضع في مكانها المناسب ولو السعر تحرك سريعا هي بيتم تفعيلها في مكانها تمام واردت ان يكون الاكيبيرت بهذا الاسلوب فقط لكي نعمل به على اي شارت سواء رينكو او العادي اي تايم فريم ليسهل عمل باك تيست له بنسبة 90 او 99 لان انت عارف مشاكل باكتيست الرينكو
عموما نجرب و نشوف مش حنخسر حاجة .... ولو الاكسبرت مفتوح الكود انا ممكن اعملك باك تيست 99 % من سنة 2008

التوقيع

عرض البوم صور forex 2012  
قديم 02-04-2013, 04:07 AM
forex 2012 forex 2012 غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لم انتبه اخي الحبيب للسؤال الا الآن عذرا
الإكسبيرت اعتبره مثل طريقة الأخ بدوي ولكنه متعدد الصفقات ولو جربت طريقة الأخ بدوي ولكن متعددة الصفقات اي صفقة كل مربع ستجد انه اذا تحرك السعر سريعا فلن تستطيع وضع الامر المباشر في مكانه الصحيح ولكن الأوامر المعلقة اللي بينها وبين بعضها استيب كلها بتوضع في مكانها المناسب ولو السعر تحرك سريعا هي بيتم تفعيلها في مكانها تمام واردت ان يكون الاكيبيرت بهذا الاسلوب فقط لكي نعمل به على اي شارت سواء رينكو او العادي اي تايم فريم ليسهل عمل باك تيست له بنسبة 90 او 99 لان انت عارف مشاكل باكتيست الرينكو
عموما نجرب و نشوف مش حنخسر حاجة .... ولو الاكسبرت مفتوح الكود انا ممكن اعملك باك تيست 99 % من سنة 2008