قديم 16-04-2013, 06:59 PM   المشاركة رقم: 6885
الكاتب
Lama-FX
عضو متميز
الصورة الرمزية Lama-FX

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Lama-FX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممتاز أخت لما بارك الله فيك
يمكن العمل بمضاعفات جزئية بنسبة 1.5 (وليس 2x) لتعويض بعض الخسائر + عدد مضاعفات جيدة
مع الالتزام بالادارة السليمة للمال
نظام تحليل VSA كامل لمن يريد البحث بباقي مؤشراته
بالتوفيق

http://www.mediafire.com/?cw9psde4h8c16c6
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا بالفعل استعمل هذا النظام على الساعة واحيانا على الاربع ساعات لتاكيد الاتجاه وادخل بمعظم اشاراتة (اذا توافقت مع تحليلي)
بخصوص المضاعفان هو قليل ما يضرب ستوب لكن لما يضرب فاكيد سيعود ويحقق الهدف المعلق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorekz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حضرتك بتستخدميه على بوكس 10 ولا كام

انا اعمل ببكس 10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh'd Issa نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخت لاما للاسف المؤشر لا يظهر على الشارت حتى بعد اضافة ملف ال Dll لمجلد ليبرتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة مالحل
اي منصة تستخدم انا جربتة على معظم المنصات وهو يعمل
نزل النظام كامل الذي ارفقة اخونا kira-h

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p2000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شرح رائع وتطبيق ممتاز
بس واضح انك بتدخولى باهداف صغيره يعنى 5 نقاط و7 نقاط
بس بنسبه خطوره عاليه .. ياريت توضحيلنا النقطه دى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واحلى ليك على الشرح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا سكلبنج انا ادخل بهدف شمعة يعني 10 نقاط احيانا لا انتبة للاشارة لكن مع ذالك ادخلها والهدف الشمعة الجديدة فاحياتا يكون فاضل 6 او 7 نقاط وهاكذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعتذر منك يا اختي لاما لو تلقفت على مشاركتك

ولكن انا جربت المؤشر وطلع بيمسح الاشارة الخطأ وبيرسم وحدة ثانية وهذا الشيئ لاحظته امس

بالتوفيق
لا يمسح الاشارة الخاطئة وهذا عن تجربة طويلة من شوي اعطى اشارة على اليورو دولار وجاب 9 نقاط ثم ارتد وضرب ستوب لوز ولم تتغير الاشارة
لكن احيانا الاشارة تكون موجودة لكن تحتاج ات تضغط الشارات (على منطقة السعر واضغط على الماوس وحرك الماوس ستكتشف وجود اشارات فوق او تحت السعر بشكل بعيد

انظر اشارتان ولم يمسحهما

وهذا نتيجة ارتفاع 50 نقطة بظرف دقيقة
انا اعمل بالنظام الكامل من اكثر من 6 اشهر لم الاحظ ابدا انه يغير اشارته وادخل على اشاراتة (اذا كانت مناسبة)

التوقيع

عرض البوم صور Lama-FX  
قديم 16-04-2013, 06:59 PM
Lama-FX Lama-FX غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممتاز أخت لما بارك الله فيك
يمكن العمل بمضاعفات جزئية بنسبة 1.5 (وليس 2x) لتعويض بعض الخسائر + عدد مضاعفات جيدة
مع الالتزام بالادارة السليمة للمال
نظام تحليل VSA كامل لمن يريد البحث بباقي مؤشراته
بالتوفيق

http://www.mediafire.com/?cw9psde4h8c16c6

انا بالفعل استعمل هذا النظام على الساعة واحيانا على الاربع ساعات لتاكيد الاتجاه وادخل بمعظم اشاراتة (اذا توافقت مع تحليلي)
بخصوص المضاعفان هو قليل ما يضرب ستوب لكن لما يضرب فاكيد سيعود ويحقق الهدف المعلق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorekz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حضرتك بتستخدميه على بوكس 10 ولا كام

انا اعمل ببكس 10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh'd Issa نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخت لاما للاسف المؤشر لا يظهر على الشارت حتى بعد اضافة ملف ال Dll لمجلد ليبرتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة مالحل
اي منصة تستخدم انا جربتة على معظم المنصات وهو يعمل
نزل النظام كامل الذي ارفقة اخونا kira-h

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p2000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شرح رائع وتطبيق ممتاز
بس واضح انك بتدخولى باهداف صغيره يعنى 5 نقاط و7 نقاط
بس بنسبه خطوره عاليه .. ياريت توضحيلنا النقطه دى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واحلى ليك على الشرح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا سكلبنج انا ادخل بهدف شمعة يعني 10 نقاط احيانا لا انتبة للاشارة لكن مع ذالك ادخلها والهدف الشمعة الجديدة فاحياتا يكون فاضل 6 او 7 نقاط وهاكذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعتذر منك يا اختي لاما لو تلقفت على مشاركتك

ولكن انا جربت المؤشر وطلع بيمسح الاشارة الخطأ وبيرسم وحدة ثانية وهذا الشيئ لاحظته امس

بالتوفيق
لا يمسح الاشارة الخاطئة وهذا عن تجربة طويلة من شوي اعطى اشارة على اليورو دولار وجاب 9 نقاط ثم ارتد وضرب ستوب لوز ولم تتغير الاشارة
لكن احيانا الاشارة تكون موجودة لكن تحتاج ات تضغط الشارات (على منطقة السعر واضغط على الماوس وحرك الماوس ستكتشف وجود اشارات فوق او تحت السعر بشكل بعيد

انظر اشارتان ولم يمسحهما

وهذا نتيجة ارتفاع 50 نقطة بظرف دقيقة
انا اعمل بالنظام الكامل من اكثر من 6 اشهر لم الاحظ ابدا انه يغير اشارته وادخل على اشاراتة (اذا كانت مناسبة)