قديم 17-04-2013, 07:27 PM   المشاركة رقم: 25951
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يباركلك يا هيما ، كلها محاولات مش أكتر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مش عارف اذا كان كلامي هيكون صح ولا غلط ، بس شخصيا أعتقد ان تقسم دخولي لثلاثة مناطق رئيسية (1.3100) بلوط صغير ، ثم تعزيز صغير (1.3085) وأخيرا كل الثقل (باقي حسبة اللوط طبقا لرأس المال) عند (1.3028) ... دي الرؤية الأنسب وطبعا كلهم بتارجت 1.3430 وستوب لوز 1.2950 ... طبعا اذا السعر عاود الصعود من أي منطقة غير الثلاثة المذكورين كنت هكمل بقيت اللوط من 1.3100 مرة تانية ... والله تعالى أعلى وأعلم
لا يا ابو ياسر اسمحلي بقا اطلق عليك برنس الدائري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاحظ ان التحليل يختلف عن التجارة وعشان الشخص ينجح بالفوركس لازم يكون محلل جيد وبيتاجر جيد واسمحلي اقول رؤيتي في الصفقات الدخول من 1.3035 و 1.2975 وهدف اول 1.3315 وهدف ثاني مفتوح والأستوب 1.2880

وخلي بالك من 1.2950 سهله انها تضرب ويرجع يطلع تاني والأستوب مش القدر الكافي من النقاط اللي يتحمله حسابك او اللي انته تقبل ان تخسره ولكن الأستوب هو النقطه اللي لو وصلها السعر تتاكد بقوة ان الأتجاه سينعكس تماما وعلي اساس تحديد نقطه الأنقلاب تحدد اللوت المناسب.

ده تعليقي علي الصفقات المحتملة للشراء وبالنسبة للتحليل فافضل انتظار تكون قاع جيد من 1.2975 وتكوين الشكل الجديد قبل الدخول شراء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radwangerr نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3045 ياهيما نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هايروح فين تاني ؟؟ عودا حميدا ياريس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كما ذكرت اخي ان اليورو يستهدف تاليا الهبوط إلي 1.2975 إن شاء الله ورد فعله عند هذه النقطه هام جدا بالنسبة لي وسيحدد مصيره إن شاء الله

تحياتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

نزاهة اسواق المال
الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه
لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟
حوار عن الرافعة. هل هي قرض يجر نفع ؟
ـــــــــــــــــــــــــــ

وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿الكهف: ٢٨﴾

التعديل الأخير تم بواسطة النسر الذهبى ; 17-04-2013 الساعة 07:46 PM
عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 17-04-2013, 07:27 PM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يباركلك يا هيما ، كلها محاولات مش أكتر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مش عارف اذا كان كلامي هيكون صح ولا غلط ، بس شخصيا أعتقد ان تقسم دخولي لثلاثة مناطق رئيسية (1.3100) بلوط صغير ، ثم تعزيز صغير (1.3085) وأخيرا كل الثقل (باقي حسبة اللوط طبقا لرأس المال) عند (1.3028) ... دي الرؤية الأنسب وطبعا كلهم بتارجت 1.3430 وستوب لوز 1.2950 ... طبعا اذا السعر عاود الصعود من أي منطقة غير الثلاثة المذكورين كنت هكمل بقيت اللوط من 1.3100 مرة تانية ... والله تعالى أعلى وأعلم
لا يا ابو ياسر اسمحلي بقا اطلق عليك برنس الدائري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاحظ ان التحليل يختلف عن التجارة وعشان الشخص ينجح بالفوركس لازم يكون محلل جيد وبيتاجر جيد واسمحلي اقول رؤيتي في الصفقات الدخول من 1.3035 و 1.2975 وهدف اول 1.3315 وهدف ثاني مفتوح والأستوب 1.2880

وخلي بالك من 1.2950 سهله انها تضرب ويرجع يطلع تاني والأستوب مش القدر الكافي من النقاط اللي يتحمله حسابك او اللي انته تقبل ان تخسره ولكن الأستوب هو النقطه اللي لو وصلها السعر تتاكد بقوة ان الأتجاه سينعكس تماما وعلي اساس تحديد نقطه الأنقلاب تحدد اللوت المناسب.

ده تعليقي علي الصفقات المحتملة للشراء وبالنسبة للتحليل فافضل انتظار تكون قاع جيد من 1.2975 وتكوين الشكل الجديد قبل الدخول شراء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radwangerr نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3045 ياهيما نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هايروح فين تاني ؟؟ عودا حميدا ياريس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كما ذكرت اخي ان اليورو يستهدف تاليا الهبوط إلي 1.2975 إن شاء الله ورد فعله عند هذه النقطه هام جدا بالنسبة لي وسيحدد مصيره إن شاء الله

تحياتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة النسر الذهبى ; 17-04-2013 الساعة 07:46 PM.