قديم 26-05-2013, 08:15 PM   المشاركة رقم: 62
الكاتب
kira-h
عضو فعال
الصورة الرمزية kira-h

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kira-h غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسلام ابن النيل المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: اتريد 50% شهريا . بهدوء . اتفضل طريقتى الخاصه على حسابتى الحقيقيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام ابن النيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا بك اخى الكريم

لقد اطلعت على الصفقات التى فى الباك تست

صراحتا . اللى انتى بتقول عليه دا والباك تست الذى ارفقته .. ليس له اى صله بما اتحدث عنه .. فالصفقات عشوائيه تماما .. واى شخص راح يطلع على الصفقات التى ارفقتها سوف يكتشف انك لم تقرا ما كتبته وما تناقشه الاخوه ..
صراحتا لا افهم كيف فتحت الصفقات وكيف اغلقت . انت لم تقراء ما كتبت وما شرحت فى اول الموضوع .. وان قراته فانت لم تفهمه .. وان قراته وفهمته فانت لم تتطلع على الصفقات التى ارفقتها . لانك لو القيت نظره على ما ارفقته لنا لاكتشفت انك مخطأ وبتتكلم فى حاجه تانى خالص . عشوائيه لا تمت لما شرحته مطلقا

اعتب عليك ما كتبته انتى بالاحمر وما ارفقته .. لذا اخى الرجاء منك . ان تنظر فى ما ارفقته وتقارنه بما نتحدث عنه .. وسوف تعلم كم انك مخطأ

لو ما فهمت الطريقه .. لا تتردد قلى وانا احاول اشرحها مره اخرى باسلوب اخر

بالتوفيق يا غالى
شكرا اخي الكريم على الرد وأنا أيضا مستغرب من النتائج حيث إحتمال الربح يجب أن يكون أكبر من الخسارة ولا يمكن أن يسير السوق بنفس النمط حتى 8 أيام (8 مضاعفات) لكن ربما السوق أتبث العكس حتى ولو أن طريقة الاكسبيرت غلط !!!!!!
فعلا أنا كنت بعكس الصفقات سواء خاسرة أو رابحة وده الخطأ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذن الطريقة هي باختصار
اول يوم مثلا كله شراء من الساعة 10 إلى 17
تاني يوم الصفقات التي ربحت في الأمس نعكسها بنفس اللوت الأساسي أي بيع والصفقات الخاسرة تبقى بنفس نوع صفقة الأمس بمضاعف أي Buy*2

قيمه النقطه 10 سنت لكل الفين دولار أي ريسك 0.5%

سأحاول تعديل الاكسبيرت ولو انها مصفوفة معقدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا عزيزي

التوقيع

إذا ربطت حزام الأمان أدرك الأخرون أنك سائق متميز
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللَهم إِني أعوذ بِك من ضيـق الدنيا وضيقِ يوم القِيامة
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

عرض البوم صور kira-h  
قديم 26-05-2013, 08:15 PM
kira-h kira-h غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: اتريد 50% شهريا . بهدوء . اتفضل طريقتى الخاصه على حسابتى الحقيقيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام ابن النيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا بك اخى الكريم

لقد اطلعت على الصفقات التى فى الباك تست

صراحتا . اللى انتى بتقول عليه دا والباك تست الذى ارفقته .. ليس له اى صله بما اتحدث عنه .. فالصفقات عشوائيه تماما .. واى شخص راح يطلع على الصفقات التى ارفقتها سوف يكتشف انك لم تقرا ما كتبته وما تناقشه الاخوه ..
صراحتا لا افهم كيف فتحت الصفقات وكيف اغلقت . انت لم تقراء ما كتبت وما شرحت فى اول الموضوع .. وان قراته فانت لم تفهمه .. وان قراته وفهمته فانت لم تتطلع على الصفقات التى ارفقتها . لانك لو القيت نظره على ما ارفقته لنا لاكتشفت انك مخطأ وبتتكلم فى حاجه تانى خالص . عشوائيه لا تمت لما شرحته مطلقا

اعتب عليك ما كتبته انتى بالاحمر وما ارفقته .. لذا اخى الرجاء منك . ان تنظر فى ما ارفقته وتقارنه بما نتحدث عنه .. وسوف تعلم كم انك مخطأ

لو ما فهمت الطريقه .. لا تتردد قلى وانا احاول اشرحها مره اخرى باسلوب اخر

بالتوفيق يا غالى
شكرا اخي الكريم على الرد وأنا أيضا مستغرب من النتائج حيث إحتمال الربح يجب أن يكون أكبر من الخسارة ولا يمكن أن يسير السوق بنفس النمط حتى 8 أيام (8 مضاعفات) لكن ربما السوق أتبث العكس حتى ولو أن طريقة الاكسبيرت غلط !!!!!!
فعلا أنا كنت بعكس الصفقات سواء خاسرة أو رابحة وده الخطأ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذن الطريقة هي باختصار
اول يوم مثلا كله شراء من الساعة 10 إلى 17
تاني يوم الصفقات التي ربحت في الأمس نعكسها بنفس اللوت الأساسي أي بيع والصفقات الخاسرة تبقى بنفس نوع صفقة الأمس بمضاعف أي Buy*2

قيمه النقطه 10 سنت لكل الفين دولار أي ريسك 0.5%

سأحاول تعديل الاكسبيرت ولو انها مصفوفة معقدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا عزيزي