قديم 18-07-2013, 01:02 AM   المشاركة رقم: 31
الكاتب
challanger
عضو نشيط
الصورة الرمزية challanger

البيانات

الإتصالات
الحالة:
challanger غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: فرصة بيع سوينجية مقترحة لنقاش على زوج الكروس باوند فرنك (GBP/CHF)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا اخي الغالي انا قلت اكثر من مره لا اعمل بالاستوب الرقمي ، وانما اعمل باستوب الاغلاقات ....
وكررتها مئات المرات للاخوة ليس الاستوب 1.4330 رقمي يعني ليس وصول السعر لهذا الرقم يعتبر ستوب
وانما لو اغلقت شمعة اليوم الخميس اعلى هذا المستوى اعتبر الاتجاه تغير ويلغى الهبوط وتغلق الصفقة ..
انت تطلب مني ستوب رقمي وهذا تجبرني على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالكامل ، فمثلاً لو قلت لك ضع ستوب مثلا على بعد 40 نقطة ووصل لها السعر وعاد للاسفل واغلق ادناه
هنا سيتحقق ستوبك ويعود للاغلاق بالاسفل وتعود الصفقة لمسارها ..
اذا اردت وضع ستوب رقمي لكي ترتاح ، فالتضع ستوب بأي رقم تراه مناسب على مسؤوليتك الخاصة وانا اسف جداً لعدم قدرتي على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالاستوب الرقمي ..
ارجو ان تكون وصلتك الصورة وينتهي تسائلك حول هذا الامر بعد هذه المشاركة .
تحيتي

تمام ، كل شيئ وارد بالفوركس ، فقد اخطأ انا وتصيبي انت وممكن العكس ، كل شبئ وارد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واشكرك على المشاركة بفاعلية وبشكل ايجابي في الموضوع ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسف استاذ عند كتابتي للرد لم الاحظ رد حضرتك

عرض البوم صور challanger  
قديم 18-07-2013, 01:02 AM
challanger challanger غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: فرصة بيع سوينجية مقترحة لنقاش على زوج الكروس باوند فرنك (GBP/CHF)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا اخي الغالي انا قلت اكثر من مره لا اعمل بالاستوب الرقمي ، وانما اعمل باستوب الاغلاقات ....
وكررتها مئات المرات للاخوة ليس الاستوب 1.4330 رقمي يعني ليس وصول السعر لهذا الرقم يعتبر ستوب
وانما لو اغلقت شمعة اليوم الخميس اعلى هذا المستوى اعتبر الاتجاه تغير ويلغى الهبوط وتغلق الصفقة ..
انت تطلب مني ستوب رقمي وهذا تجبرني على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالكامل ، فمثلاً لو قلت لك ضع ستوب مثلا على بعد 40 نقطة ووصل لها السعر وعاد للاسفل واغلق ادناه
هنا سيتحقق ستوبك ويعود للاغلاق بالاسفل وتعود الصفقة لمسارها ..
اذا اردت وضع ستوب رقمي لكي ترتاح ، فالتضع ستوب بأي رقم تراه مناسب على مسؤوليتك الخاصة وانا اسف جداً لعدم قدرتي على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالاستوب الرقمي ..
ارجو ان تكون وصلتك الصورة وينتهي تسائلك حول هذا الامر بعد هذه المشاركة .
تحيتي

تمام ، كل شيئ وارد بالفوركس ، فقد اخطأ انا وتصيبي انت وممكن العكس ، كل شبئ وارد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واشكرك على المشاركة بفاعلية وبشكل ايجابي في الموضوع ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسف استاذ عند كتابتي للرد لم الاحظ رد حضرتك