قديم 28-08-2013, 07:45 PM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
م.جوزيف ايهاب
عضو ذهبى
الصورة الرمزية م.جوزيف ايهاب

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جوزيف ايهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Abu_Ibrahim المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: ارجو المساعده في اختيار شركه وساطه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Ibrahim نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عشت اخي ابو بشار والله ما قصرت ممكن توضح هذه النقطه لي والله حاسس اني غلبتك كثير في الاسئله

4- خدمة ادارة الحسابات
تعاقدت اف اكس ارابيا مع موقعى اف اكس دى دى اوتو(ميرور تريدر) و زولو تريد لادارة الحسابات.
و تعد هذه الخدمة هي الاولي التى يعلن عنها بين المواقع العربية في مجال التوصيات و ادارة الحسابات و اليات تنفيذ
التوصيات مع تقديم تقارير حصرية اسبوعية عن الاداء
اهلا اخي الفاضل
بخصوص ادارة الحسابات فنحن لدينا عدة طرق لادارة الحسابات عن طريق ربط حسابك بانظمة تداول ميرور تريد و زولوتريد و التى تعطى لك الفرصة لربط حسابك مع افضل متاجرين على مستوى العالم و مشاهدة تقاريرهم و ارباحهم.

بالنسبة للضمانات فانت تقوم بتحديد المخاطرة التى تريدها بنفسك بدون التحكم من مدير الحساب و تقوم بربط او حذف من تريد كما يحلو لك و ايضا لا يحصل اى تاجر على باسورد الحساب و الاموال تكون مودعة فى الشركة باسمك و لا يستطيع احد التحكم فيها دونك..
كما انه لا توجد اى استقطاع من نسبة ارباحك باى شكل فى اى وقت..

نحن نقدم تقارير اسبوعية تتضمن نتائج المزودين العرب والاجانب
يمكنك الاطلاع علي تقارير هذا الاسبوع من هنا

وهنا

لمعرفة المزيد عن ادارة الحسابات يرجي الاطلاع علي هذا الموضوع
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29039

تحياتي

التوقيع

من مواضيعي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور م.جوزيف ايهاب  
قديم 28-08-2013, 07:45 PM
م.جوزيف ايهاب م.جوزيف ايهاب غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ارجو المساعده في اختيار شركه وساطه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Ibrahim نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عشت اخي ابو بشار والله ما قصرت ممكن توضح هذه النقطه لي والله حاسس اني غلبتك كثير في الاسئله

4- خدمة ادارة الحسابات
تعاقدت اف اكس ارابيا مع موقعى اف اكس دى دى اوتو(ميرور تريدر) و زولو تريد لادارة الحسابات.
و تعد هذه الخدمة هي الاولي التى يعلن عنها بين المواقع العربية في مجال التوصيات و ادارة الحسابات و اليات تنفيذ
التوصيات مع تقديم تقارير حصرية اسبوعية عن الاداء
اهلا اخي الفاضل
بخصوص ادارة الحسابات فنحن لدينا عدة طرق لادارة الحسابات عن طريق ربط حسابك بانظمة تداول ميرور تريد و زولوتريد و التى تعطى لك الفرصة لربط حسابك مع افضل متاجرين على مستوى العالم و مشاهدة تقاريرهم و ارباحهم.

بالنسبة للضمانات فانت تقوم بتحديد المخاطرة التى تريدها بنفسك بدون التحكم من مدير الحساب و تقوم بربط او حذف من تريد كما يحلو لك و ايضا لا يحصل اى تاجر على باسورد الحساب و الاموال تكون مودعة فى الشركة باسمك و لا يستطيع احد التحكم فيها دونك..
كما انه لا توجد اى استقطاع من نسبة ارباحك باى شكل فى اى وقت..

نحن نقدم تقارير اسبوعية تتضمن نتائج المزودين العرب والاجانب
يمكنك الاطلاع علي تقارير هذا الاسبوع من هنا

وهنا

لمعرفة المزيد عن ادارة الحسابات يرجي الاطلاع علي هذا الموضوع
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29039

تحياتي