قديم 01-10-2013, 01:16 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
Hussam Elshayeb
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Hussam Elshayeb غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : seragsamy المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: أغنى متداولين الفوركس في العالم وكيف حققوا هذا الثراء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrTrader نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن اخي عندما تكنب موضوع او اي عضو يكتب موضوع فقط يكت فالاخر كل الحقوق محفوضة لكذا

لذلك يكون له الحق و عدم نشر الموضوع او نشرة و كتابة حقوق العضو هذا فقط

سلام عليكم أخي الكريم ، شكراً على طرحك ولكن هناك سوء تفاهم

انا لم اكتب الموضوع في اف اكس ارابيا بالأساس انا كتبته في موقع واحد فقط ونشرته باقي المواقع العربية

انا ما عندي مشكله ان تنشر اف اكس ارابيا مقالاتي وقد فعلت من قبل مع الاحتفاظ بالملكية .

الدكتور اسامه عادل شخص مقرب بالنسبة لي وانا اعتز جدا بمعرفته واكن لهذا الرجل الكثير بداخلي

ولكن اللي ينقل موضوع يكتب مصدره ، حتى لا يضيع تعب ومجهود الكاتب ، الاخ الفاضل اللي نشر الموضوع واضافة لنفسه

لا يعلم كم من وقت وكم من مجهود أخذ لاعداد هذا المقال الذي حقق في اول يوم 3000 مشاهده على عدة مواقع

الحمد لله هذا المقال اتنشر على افضل المواقع العربية للفوركس ولكن كلهم نقلوا اسم المصدر إلا اف اكس ارابيا

اليوم ان شاء الله بتصل بالدكتور وبخبره عن ما يحدث في اف اكس ارابيا

عرض البوم صور Hussam Elshayeb  
قديم 01-10-2013, 01:16 PM
Hussam Elshayeb Hussam Elshayeb غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: أغنى متداولين الفوركس في العالم وكيف حققوا هذا الثراء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrTrader نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن اخي عندما تكنب موضوع او اي عضو يكتب موضوع فقط يكت فالاخر كل الحقوق محفوضة لكذا

لذلك يكون له الحق و عدم نشر الموضوع او نشرة و كتابة حقوق العضو هذا فقط

سلام عليكم أخي الكريم ، شكراً على طرحك ولكن هناك سوء تفاهم

انا لم اكتب الموضوع في اف اكس ارابيا بالأساس انا كتبته في موقع واحد فقط ونشرته باقي المواقع العربية

انا ما عندي مشكله ان تنشر اف اكس ارابيا مقالاتي وقد فعلت من قبل مع الاحتفاظ بالملكية .

الدكتور اسامه عادل شخص مقرب بالنسبة لي وانا اعتز جدا بمعرفته واكن لهذا الرجل الكثير بداخلي

ولكن اللي ينقل موضوع يكتب مصدره ، حتى لا يضيع تعب ومجهود الكاتب ، الاخ الفاضل اللي نشر الموضوع واضافة لنفسه

لا يعلم كم من وقت وكم من مجهود أخذ لاعداد هذا المقال الذي حقق في اول يوم 3000 مشاهده على عدة مواقع

الحمد لله هذا المقال اتنشر على افضل المواقع العربية للفوركس ولكن كلهم نقلوا اسم المصدر إلا اف اكس ارابيا

اليوم ان شاء الله بتصل بالدكتور وبخبره عن ما يحدث في اف اكس ارابيا