قديم 05-10-2013, 02:58 AM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
موجات اليوت
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
موجات اليوت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موجات اليوت المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الحسابات قبل الاستراتيجيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا هو التفكير العملى انا احب التفكير العملى ولولا الملامة كنت حاطيت كشف حسابى انا كمان بس انا لسة فى بداية المشوار والحساب بتاعى ماشاء الله ابهر العالم
ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك اخي الكريمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالرد الأول امتدحتك واثنيت عليك والآن أوجه لك انتقاداً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا (والعياذ بالله من الأنا) لم اعمل تسويقاً لحسابي ولم امتدح صفقاتي ولم ابرر خسارتي ولم اتعذر بأعذار ....الخ ، كل ما عملته هو أنني (وضعت حسابي) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو من يتحدث عن نفسه ، لتكن ورشه صامته نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما اكثر الكلام بالورش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور موجات اليوت  
قديم 05-10-2013, 02:58 AM
موجات اليوت موجات اليوت غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: الحسابات قبل الاستراتيجيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا هو التفكير العملى انا احب التفكير العملى ولولا الملامة كنت حاطيت كشف حسابى انا كمان بس انا لسة فى بداية المشوار والحساب بتاعى ماشاء الله ابهر العالم
ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك اخي الكريمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالرد الأول امتدحتك واثنيت عليك والآن أوجه لك انتقاداً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا (والعياذ بالله من الأنا) لم اعمل تسويقاً لحسابي ولم امتدح صفقاتي ولم ابرر خسارتي ولم اتعذر بأعذار ....الخ ، كل ما عملته هو أنني (وضعت حسابي) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو من يتحدث عن نفسه ، لتكن ورشه صامته نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما اكثر الكلام بالورش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة