قديم 05-10-2013, 03:35 AM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
موجات اليوت
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
موجات اليوت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موجات اليوت المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الحسابات قبل الاستراتيجيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام فرصه جميله انا حققت ربحا لكن من يفهم الفوركس من الاصدقاء او الجيران حتى يبارك لي عالاقل احس ان شيأ بقي في حلقي ههه اعدروني على رفع كشفي قولو ما شآآآآآاء الله في يوم واحد والحمد لله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم ارجو أن تقبل ردي كا تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماشاء الله قلتها لك ولم اجد فيها صعوبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولكن كم كنت اتمنى أن تجعل كشف حسابك هو من يقنع الناس وليس الجمل الرنانه والعبارات واستخدام المصطلحات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ضع ارباحك وضع خسائرك بهدوؤ ... الناس لديها اعين وتحكم

عرض البوم صور موجات اليوت  
قديم 05-10-2013, 03:35 AM
موجات اليوت موجات اليوت غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: الحسابات قبل الاستراتيجيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام فرصه جميله انا حققت ربحا لكن من يفهم الفوركس من الاصدقاء او الجيران حتى يبارك لي عالاقل احس ان شيأ بقي في حلقي ههه اعدروني على رفع كشفي قولو ما شآآآآآاء الله في يوم واحد والحمد لله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم ارجو أن تقبل ردي كا تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماشاء الله قلتها لك ولم اجد فيها صعوبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولكن كم كنت اتمنى أن تجعل كشف حسابك هو من يقنع الناس وليس الجمل الرنانه والعبارات واستخدام المصطلحات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ضع ارباحك وضع خسائرك بهدوؤ ... الناس لديها اعين وتحكم