قديم 16-11-2013, 12:18 AM   المشاركة رقم: 34642
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baraa نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استاذنا الفاضل سؤال بسيط من بعد اذنك .
هلا تقرير الوظائف الاميركية كان اعلى من جميع التوقعات و التكهنات و سجل اكتر من 200 الف وظيفة
طيب كيف معدل البطالة و الشكوى من البطالة بترتفع ؟؟
هاد الشي ما عم اقدر افهمو و الشي التاني يلي سالتك عليه و جاوبت بطريقة غير مباشرة انو بعد اغلاق الحكومة الفيدرالية لمدة 15 يوم كيف بيصير خلق اكتر من 200 الف فرصة عمل و كان مصير اميركا ينتهي لو تاخر الاتفاق كم ساعة تانية يعني برايك هل انا عم فكر صح ولا في شي بهل المجال مالو منطقي لازم يصير ليكمل عمل المصفوفة يلي هية الفوركس لانو مرة الاستاذ اسامة قالها احيانا بتحس انو الخبر ممكن يجي ليوصل الزوج على مكان معين او احيان تانية ليرد الزوج عن مناطق تانية . (او هيك انا فهمت )

اسف ع الاطالة بس انت اكتر محلل بثق بالتحاليل الفنية و الاساسية و تعلمت منك كتير اشياء الله ... الله يجزيك كل خير و السلام عليكم
وعليكم السلام براء
بخصوص العلاقة بين الوظائف والبطالة ، ليس شرط وجود علاقة طردية بينهم ..
فكثير ما كان ينخفض معدل البطالة ولا ترتفع الوظائف ، بل بالعكس كانت تتراجع ..

بخصوص امريكا لو لم ترفع سقف الدين لانتهت .. لا ليس الامر بهذه البساطة ، نعم سنشهد ازمة بأمريكا ممكن انهيار بنوك هنا وهناك
وبعض الشركات وانخفاض قيمة الدولار 5 الى 10% مثلاً ..
----

لاخر استفسار كيف ارتفعت الوظائف الى 204 الاف وظيفة رغم اغلاق الحكومة لاكثر من اسبوعين ..
هذا السؤال عليك ان توجه للمؤسسات الاقتصادية بأمريكا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا اعتقد انهم غير صادقين بهذه الارقام ويخفون الارقام الحقيقية وسيدفعو ثمن ذلك خلال المرحلة المقبلة ..
خصوصاً في عام 2014 فكما وضحت بموضوع قد نشاهد ازمة عالمية منتصف سنة 2014 او نهايتها في امريكا ازمة سندات ..
تحيتي

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 16-11-2013, 12:18 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baraa نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استاذنا الفاضل سؤال بسيط من بعد اذنك .
هلا تقرير الوظائف الاميركية كان اعلى من جميع التوقعات و التكهنات و سجل اكتر من 200 الف وظيفة
طيب كيف معدل البطالة و الشكوى من البطالة بترتفع ؟؟
هاد الشي ما عم اقدر افهمو و الشي التاني يلي سالتك عليه و جاوبت بطريقة غير مباشرة انو بعد اغلاق الحكومة الفيدرالية لمدة 15 يوم كيف بيصير خلق اكتر من 200 الف فرصة عمل و كان مصير اميركا ينتهي لو تاخر الاتفاق كم ساعة تانية يعني برايك هل انا عم فكر صح ولا في شي بهل المجال مالو منطقي لازم يصير ليكمل عمل المصفوفة يلي هية الفوركس لانو مرة الاستاذ اسامة قالها احيانا بتحس انو الخبر ممكن يجي ليوصل الزوج على مكان معين او احيان تانية ليرد الزوج عن مناطق تانية . (او هيك انا فهمت )

اسف ع الاطالة بس انت اكتر محلل بثق بالتحاليل الفنية و الاساسية و تعلمت منك كتير اشياء الله ... الله يجزيك كل خير و السلام عليكم
وعليكم السلام براء
بخصوص العلاقة بين الوظائف والبطالة ، ليس شرط وجود علاقة طردية بينهم ..
فكثير ما كان ينخفض معدل البطالة ولا ترتفع الوظائف ، بل بالعكس كانت تتراجع ..

بخصوص امريكا لو لم ترفع سقف الدين لانتهت .. لا ليس الامر بهذه البساطة ، نعم سنشهد ازمة بأمريكا ممكن انهيار بنوك هنا وهناك
وبعض الشركات وانخفاض قيمة الدولار 5 الى 10% مثلاً ..
----

لاخر استفسار كيف ارتفعت الوظائف الى 204 الاف وظيفة رغم اغلاق الحكومة لاكثر من اسبوعين ..
هذا السؤال عليك ان توجه للمؤسسات الاقتصادية بأمريكا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا اعتقد انهم غير صادقين بهذه الارقام ويخفون الارقام الحقيقية وسيدفعو ثمن ذلك خلال المرحلة المقبلة ..
خصوصاً في عام 2014 فكما وضحت بموضوع قد نشاهد ازمة عالمية منتصف سنة 2014 او نهايتها في امريكا ازمة سندات ..
تحيتي