قديم 28-12-2013, 10:25 AM   المشاركة رقم: 34
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مصطفى المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: معلومة مهمة جدا عن الشركات المسجلة بهيئة fsa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد البحث عن الموضوع طلع ان الوضع في قمة الخطورة ..... والله كنت حاس ان الموضوع مو بسيط
والمستغرب في الامر ان الادارة لم تعقب على الموضوع باي شكل .... سوى ان الاخ المشرف معاذ عودات
عقب عليه ببعض الكلمات الطيبة التى وان اعتبرتها كافيه لكن بعد البحث اتمنى ان تدخل الادارة وتوضح النقاط
المشتبه فيها بهذا الموضوع ..... ومن اهما تسليط الضوء على شركة اف اكس دي دي والتي اتضح فعلا انها شركة لا تحمل التراخيص الكافية
وانها مسجلة فقط في هيئة المال البريطانية ولكن ليس لديها تصريح او انها لديها ترخيص لا يخضع اطلاقا لهيئة الرقابة المالية البريطانية
بينما ما نعرقه عن الشركة انها مرخصة من الهيئة .... بل واتضح ايضا بعد البحث ان هناك انواع اخرى من التراخيص غير التي ذكرها صاحب الموضوع.....وبما
ان الموضوع للفائد نرجوا من الادارة اعطاء الموضوع حجمه واهميته وعدم تهميشه بهذه الطريقة التى ربما تدل على محاولة الادارة اخفاء المعلومات عن الاعضاء
وهذا لا يليق بهم كمنتدى له سمعته الطيبة
اهلا فيك اخي الكريم
انا الصراحه ما بزعل من اي كلام بينحكى او اي مطلب بيتم هنا
ولكن بزعل من الكلام الي مش صحيح والي بتتهموا الادارة فيه
يا اخي فيه مليون طريقه اقدر اخفي هذا الموضوع فيه وما اخلي حدا يشوفه
انا خليته في العام لمده كويسه وتم نقله الى قسمه الصحيح وانا رديت اكثر من رد هنا
هل هذا تهميش ؟؟

على كل حال سيتم الارسال والاستفسار عن الموضوع ونقوم بالرد بشكل رسمي عن هذه الامور

تحياتي

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 28-12-2013, 10:25 AM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: معلومة مهمة جدا عن الشركات المسجلة بهيئة fsa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد البحث عن الموضوع طلع ان الوضع في قمة الخطورة ..... والله كنت حاس ان الموضوع مو بسيط
والمستغرب في الامر ان الادارة لم تعقب على الموضوع باي شكل .... سوى ان الاخ المشرف معاذ عودات
عقب عليه ببعض الكلمات الطيبة التى وان اعتبرتها كافيه لكن بعد البحث اتمنى ان تدخل الادارة وتوضح النقاط
المشتبه فيها بهذا الموضوع ..... ومن اهما تسليط الضوء على شركة اف اكس دي دي والتي اتضح فعلا انها شركة لا تحمل التراخيص الكافية
وانها مسجلة فقط في هيئة المال البريطانية ولكن ليس لديها تصريح او انها لديها ترخيص لا يخضع اطلاقا لهيئة الرقابة المالية البريطانية
بينما ما نعرقه عن الشركة انها مرخصة من الهيئة .... بل واتضح ايضا بعد البحث ان هناك انواع اخرى من التراخيص غير التي ذكرها صاحب الموضوع.....وبما
ان الموضوع للفائد نرجوا من الادارة اعطاء الموضوع حجمه واهميته وعدم تهميشه بهذه الطريقة التى ربما تدل على محاولة الادارة اخفاء المعلومات عن الاعضاء
وهذا لا يليق بهم كمنتدى له سمعته الطيبة
اهلا فيك اخي الكريم
انا الصراحه ما بزعل من اي كلام بينحكى او اي مطلب بيتم هنا
ولكن بزعل من الكلام الي مش صحيح والي بتتهموا الادارة فيه
يا اخي فيه مليون طريقه اقدر اخفي هذا الموضوع فيه وما اخلي حدا يشوفه
انا خليته في العام لمده كويسه وتم نقله الى قسمه الصحيح وانا رديت اكثر من رد هنا
هل هذا تهميش ؟؟

على كل حال سيتم الارسال والاستفسار عن الموضوع ونقوم بالرد بشكل رسمي عن هذه الامور

تحياتي