قديم 04-01-2014, 03:00 PM   المشاركة رقم: 122
الكاتب
mak213
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mak213 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رفعت الحموي المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: استراتيجية DPL (الورشة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام العقيدي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
انا بجرب الاستراتجية على حساب ديمو وملتزم بالشروط الاستراتيجية رائعه
اقوم بين الحين والاخر بتجاهل شرط من الشروط تجاهل ال major trend غلط لازم يوكد لك الاشارة جربتها على صفقتين الصفقة الاولى ربحت 100 نقطة والثانية ضربت ستوب لوز فالافضل الدخول مع الاتجاه انا بجربها على شارت الاربع ساعات تجيب نتائج مذهلة بعض الاحيان اتجاهل اشارة الماجور تريند حينما يوكد فريم النصف ساعه والساعه الاتجاه مثلا حينما يعطيني اشارة بيع مع توافر جميع الشروط الاخرى ولا توجد اشارة معينه للترند يعني لا هو up ولا down اشوف اشارات الفريم نصف ساعه وساعه اذا كان down ادخل واذا كان العكس لا ادخل
بالنسبة لمستويات برايس بوردر دخلت بعد ما ابتعدت الاشارة عن المستويات حققت ارباح كذلك
تحياتي
شكرا استاذ حسام
طيب الدخول مع اشاره ماجور ترند يشترط الاغلاق ولا بمجرد ظهورها ?
ولو هشتغل على فريم النصف ساعه ينفع اتاكد من اشاره ماجور ترند على فريم الساعه لو مش ظاهره على النصف ساعه ؟
وكام الاستوب لفريف النصف ساعه وفريم الاربع ساعات ؟

عرض البوم صور mak213  
قديم 04-01-2014, 03:00 PM
mak213 mak213 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: استراتيجية DPL (الورشة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام العقيدي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
انا بجرب الاستراتجية على حساب ديمو وملتزم بالشروط الاستراتيجية رائعه
اقوم بين الحين والاخر بتجاهل شرط من الشروط تجاهل ال major trend غلط لازم يوكد لك الاشارة جربتها على صفقتين الصفقة الاولى ربحت 100 نقطة والثانية ضربت ستوب لوز فالافضل الدخول مع الاتجاه انا بجربها على شارت الاربع ساعات تجيب نتائج مذهلة بعض الاحيان اتجاهل اشارة الماجور تريند حينما يوكد فريم النصف ساعه والساعه الاتجاه مثلا حينما يعطيني اشارة بيع مع توافر جميع الشروط الاخرى ولا توجد اشارة معينه للترند يعني لا هو up ولا down اشوف اشارات الفريم نصف ساعه وساعه اذا كان down ادخل واذا كان العكس لا ادخل
بالنسبة لمستويات برايس بوردر دخلت بعد ما ابتعدت الاشارة عن المستويات حققت ارباح كذلك
تحياتي
شكرا استاذ حسام
طيب الدخول مع اشاره ماجور ترند يشترط الاغلاق ولا بمجرد ظهورها ?
ولو هشتغل على فريم النصف ساعه ينفع اتاكد من اشاره ماجور ترند على فريم الساعه لو مش ظاهره على النصف ساعه ؟
وكام الاستوب لفريف النصف ساعه وفريم الاربع ساعات ؟