قديم 04-01-2014, 06:02 PM   المشاركة رقم: 123
الكاتب
حسام العقيدي
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
حسام العقيدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رفعت الحموي المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: استراتيجية DPL (الورشة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mak213 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا استاذ حسام
طيب الدخول مع اشاره ماجور ترند يشترط الاغلاق ولا بمجرد ظهورها ?
ولو هشتغل على فريم النصف ساعه ينفع اتاكد من اشاره ماجور ترند على فريم الساعه لو مش ظاهره على النصف ساعه ؟
وكام الاستوب لفريف النصف ساعه وفريم الاربع ساعات ؟
عفوا اخي
الدخول بشرط الاغلاق لان انتبهت على بعض الشموع انه تتكون الاشارة بعدها تختفي فالدخول بعد اغلاق الشمعه بالكامل
اذا تشتغل على فريم النصف ساعه لا ينفع التاكد على شارت الساعه لانه تكون قد فاتت الفرصة الافضل الالتزام بالmajor trend
انا هدفي في فريم الاربع ساعات 100 نقطة الاستوب بين ال25 الى 30 نقطة تقريبا ثلث الربح بعد ربح اول 25 نقطة احول الستوب لوز الى نقطة الدخول وبعد ربح 50 نقطة احول الستوب الى ال 25 نقطة وهكذا اصل ال 100 اغلق نصف العقود واحول الستوب لوز الى المئة لان بعض الصفقات تصل فيها الربح الى اكثر من 200 نقطة اغلاق جميع الصفقه بعد ظهور اشارة معاكسه
بالنسبة للنصف ساعه اعذرني لم اجرب العمل عليه ممكن حضرتك تعمل باك تيست وتشوف كم عدد النقاط المحققة ووقف الخسارة ثلث المكسب
تحياتي

عرض البوم صور حسام العقيدي  
قديم 04-01-2014, 06:02 PM
حسام العقيدي حسام العقيدي غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: استراتيجية DPL (الورشة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mak213 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا استاذ حسام
طيب الدخول مع اشاره ماجور ترند يشترط الاغلاق ولا بمجرد ظهورها ?
ولو هشتغل على فريم النصف ساعه ينفع اتاكد من اشاره ماجور ترند على فريم الساعه لو مش ظاهره على النصف ساعه ؟
وكام الاستوب لفريف النصف ساعه وفريم الاربع ساعات ؟
عفوا اخي
الدخول بشرط الاغلاق لان انتبهت على بعض الشموع انه تتكون الاشارة بعدها تختفي فالدخول بعد اغلاق الشمعه بالكامل
اذا تشتغل على فريم النصف ساعه لا ينفع التاكد على شارت الساعه لانه تكون قد فاتت الفرصة الافضل الالتزام بالmajor trend
انا هدفي في فريم الاربع ساعات 100 نقطة الاستوب بين ال25 الى 30 نقطة تقريبا ثلث الربح بعد ربح اول 25 نقطة احول الستوب لوز الى نقطة الدخول وبعد ربح 50 نقطة احول الستوب الى ال 25 نقطة وهكذا اصل ال 100 اغلق نصف العقود واحول الستوب لوز الى المئة لان بعض الصفقات تصل فيها الربح الى اكثر من 200 نقطة اغلاق جميع الصفقه بعد ظهور اشارة معاكسه
بالنسبة للنصف ساعه اعذرني لم اجرب العمل عليه ممكن حضرتك تعمل باك تيست وتشوف كم عدد النقاط المحققة ووقف الخسارة ثلث المكسب
تحياتي