قديم 25-01-2014, 11:27 AM   المشاركة رقم: 118
الكاتب
ناصر اليامي
عضو نشيط
الصورة الرمزية ناصر اليامي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ناصر اليامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hilali-forever المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review
افتراضي رد: تحذير من شركة UFXMARKETS و UFXBANK شركات نصابة و بالدليل

بالنسبه للكاش يو فهي شركه تبيع بطاقات ولها عموله وكل منهم يبحث عن الزبائن اللي عنده بطاقات يبحث عن الشركات التسويقيه لان له عموله وليس شرط ان له علاقه بمن طلب تحويل فلوسك له الا في حاله انه قال ارسلي الفلوس له ثم راح يرسلها على حساب بنكي اخر فهذا كلام اخر اما انه وكيل معتمد لدى الشركه وهو يبيع بطاقات كاش يو فلا اعتقد ان له اي علاقه لانه هو يطرد ورى الشركات اللي تعطيه زباين وهو لا يهمه سواء كانت نصابه او لا وللعلم تجدها هذه البطاقات في اي مكتبه وانصح بعدم استخدامها لكون فيها عموله عاليه
للمعلوميه هم يتصلون علي في الاسبوع ثلاث مرات ولمن انزل فيه سب وشتم يجلس يهدي فيني ويقول جرب اترك الناس اللي كاتبه هذي تحب تخرب سمعه الشركه ليها مصالح من اصحاب المنتديات وانا امسح فيه وماعنده مشكله
يجي اليوم الثاني يتصل طرف اخر مو الاول يقول زعلك صاحبي معلش تعال معي هذاك ما عنده اسلوب وانا اعطيه زي صاحبه وكل ما اشوف ارقم اضطر ارد لانه بيدق مليون مره بس ارد واغسله يجلس يوم ويتصل

التوقيع

سورة الفاتحة - عدد آياتها 7

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ

إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ

اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ

صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ

صدق الله العظيم

((((( لا تدع الفوركس ينسيك صلاتك فالرزق والتوفيق من عند الله )))

عرض البوم صور ناصر اليامي  
قديم 25-01-2014, 11:27 AM
ناصر اليامي ناصر اليامي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: تحذير من شركة UFXMARKETS و UFXBANK شركات نصابة و بالدليل

بالنسبه للكاش يو فهي شركه تبيع بطاقات ولها عموله وكل منهم يبحث عن الزبائن اللي عنده بطاقات يبحث عن الشركات التسويقيه لان له عموله وليس شرط ان له علاقه بمن طلب تحويل فلوسك له الا في حاله انه قال ارسلي الفلوس له ثم راح يرسلها على حساب بنكي اخر فهذا كلام اخر اما انه وكيل معتمد لدى الشركه وهو يبيع بطاقات كاش يو فلا اعتقد ان له اي علاقه لانه هو يطرد ورى الشركات اللي تعطيه زباين وهو لا يهمه سواء كانت نصابه او لا وللعلم تجدها هذه البطاقات في اي مكتبه وانصح بعدم استخدامها لكون فيها عموله عاليه
للمعلوميه هم يتصلون علي في الاسبوع ثلاث مرات ولمن انزل فيه سب وشتم يجلس يهدي فيني ويقول جرب اترك الناس اللي كاتبه هذي تحب تخرب سمعه الشركه ليها مصالح من اصحاب المنتديات وانا امسح فيه وماعنده مشكله
يجي اليوم الثاني يتصل طرف اخر مو الاول يقول زعلك صاحبي معلش تعال معي هذاك ما عنده اسلوب وانا اعطيه زي صاحبه وكل ما اشوف ارقم اضطر ارد لانه بيدق مليون مره بس ارد واغسله يجلس يوم ويتصل